x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

تنبؤات عودة برون سترومان الى WWE عقب جراحة المرفق بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

الفجوة الكبيرة التى تركها برون سترومان فى قلب الرو ستُملئ فى الوقت المناسب بمباراة كبيرة فى عرض كبير .

مطاردة لقب اليونيفرسال ، السعى وراء الانتقام و استكشاف خصم جديد ستكون عنوان عودة الوحش بمجرد تعافيه من جراحة مرفقه . و تلك العودة لن تحدث قريبا .


لقد كان سترومان هو الجزء الأفضل من الرو فى كل أسبوع . لقد قضى الوحش السائر بين الرجال الأشهر الماضية يثير الرعب فى طاقم القسم الأحمر ، و يصبح الكيان الأكثر اثارة .
ولكن اصابة مرفقه أوقفت تلك الدفعة سريعا .

لقد اضطر فجأة للابتعاد لكي يتعافى . قام رومان رينز بكسر الكرسي الحديدي على جسد سترومان كوسيلة لابعاد الرجل الكبير عن الشاشة .
و ظهرت تقارير تقول أن سترومان كان يعاني من مشاكل فى المرفق و كان بحاجة الى جراحة . أكد WWE الخبر على موقعه الرسمي ، مشيرا الى أنه قد يغيب ستة أشهر عن الأحداث .
لقد وعد سترومان بالتطور عند عودته ” هذه الجراحة مجرد عقبة صغيرة فى الطريق . سأعود أكبر ، أقوى ، أسرع و أكثر خطورة من أى وقت مضى . ” هذا ما نشره على انستجرام .
متى سنرى النسخة المحدثة من سترومان ؟ ما الذى ينتظره عند عودته ليلقي جثث الرجال فى الهواء ؟ اقرأ هذه التوقعات بشأن عودة سترومان .

متى سيعود الوحش ؟
الستة أشهر التى أخبرنا عنها WWE قد لا تكون الرقم الحقيقي .
ذكر دايف ملتزر فى Wrestling Observer Radio أن الوقت المعلن عنه ليس حقيقيا . يبدو أنه من المتوقع أن يعود بعد ما يقرب من شهرين .

هذا سيفتح أمامه الباب ليعود فى الوقت المناسب ليلحق أحد أكبر عروض WWE السنوية – سمرسلام .
قبل عرض 20 أغسطس ، يمكن أن يعود سترومان الى الساحة و تملؤه الكراهية . وصوله المفاجئ فى الرو ستكون لحظة كبيرة .

أتوقع أن يلعب WWE بطبيعة سترومان الخارقة عندما يعود فى وقت مبكر كثيرا عن الوقت المعلن عنه .

برون ضد الوحش

من الواضح أن بروك ليسنر هو الخصم الأفضل لسترومان عندما يعود . يمكن أن يحصل العضو السابق فى عائلة وايت على انتقامه من رينز فى وقت لاحق ، ولكن يجب أن تأتى مباراة الاموال فى سمرسلام أولا .
الوحش السائر بين الرجال ضد الوحش المتجسد هى المواجهة التى كان يبدو أن WWE يبنى حولها كل شيء قبل أن تسوء الأحوال .

لقد شهدنا سترومان يدمر كاليستو ، و يدمر الحلبة أثناء قتاله مع البيج شو و يقهر رينز فى بايباك . الانتصار على الكلب الكبير كان يبدو أنه اشارة الى الصدام مع ليسنر . كما أشار WrestleView :
” سترومان يشتعل . انهم يقدمونه بصورة قوية من أجل ليسنر . الأمر المفضل لي فى المصارعة . ”
قبل ذلك ، تبادل العملاقين لحظة ساد فيها التوتر فى الرو .

فى الرو الأول عقب ريسلمانيا 32 ، واجه سترومان بطل اليونيفرسال . أخبره أنه سيحصل على انتباهه فى النهاية و جعل المفترس يتراجع بينما كانت الجماهير تهتف ” برون ! برون ! “

أتوقع أن يعود WWE الى هذا الاتجاه فى الوقت المناسب لسمرسلام .

حجم سترومان و قوته يجعلانه خصما مناسبا طبيعيا لليسنر . كتب مايك مونيهام التالى : ” برغم أن فين بالور و سيث رولينز كانوا فى وسط مباريات اللقب المحتملة مع ليسنر ، الا أن كلاهما ليس لديه القبول فى تلك المواجهة مثل سترومان . ”
ربما يحصل بالور أو رولينز على فرصتهم ضد الغازي فى كرات النار العظيمة ، ولكن تحت أضواء سمرسلام الساطعة ، فسيكون هذا مكان سترومان .
توقعات ما بعد سمرسلام

بقدر ما سيكون تتويج سترومان بطلا لليونيفرسال عملا ذكيا و كذلك السماح له بشق طريقه نحو قمة ريسلمانيا 34 ، الا أن السيناريو الأكثر احتمالا هو أن رينز سيتحدى ليسنر فى عرض العروض .
لقد عامل WWE رينز دوما كأولى الأولويات ، حيث أعلوا من قدره و عرضوه بصورة لم يقوموا بها مع أى شخص أخر . اعادة المباراة بينه وبين الوحش المتجسد ستسمح له بالحصول على انتصار كبير و الحصول على تاج WWE سواء ما أحببنا ذلك أو لا .

هذا يعني أن سترومان لن يكون قادرا على انتزاع الذهب من قبضة ليسنر . و عندما ينتقل الى رينز لكي يدفع ثمن اصابته ، فسيكون الكلب الكبير هو الصامد الاخير .

وبينما يتوجه رينز نحو مجد ريسلمانيا ، سيعود سترومان الى طرقه المدمرة .
ابحث عنه عندما يدمر المصارعين المتوسطين ، و يدمر الأشياء و يؤذى الياس سامسون الذى يتجول فى الأنحاء فى مرحلة ما .

و لتسليط الضوء على سترومان خارج مشهد اللقب ، فأتوقع أن يقوم WWE بتوجيهه نحو بطولة القارات . يمكن أن يتواجد الوحش السائر بين الرجال فى مستوى مختلف عن مستوى رينز بهذه الطريقة . سيكون لدي الكبير قصة نهوض البطل بينما سترومان يتمسك ببطولة القارات لما يزيد عن عام كامل .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter