x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

تقييم أداء ميك فولى المدير العام لعرض الرو

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

ميك فولى هو المدير العام لعرض الرو ، وبالنسبة للعديد من الجماهير فقد قام بعمل جيد حتى الأن . وليس الأمر أننا لم نكن نتوقع أن يقوم بعمل جيد فى هذا الدور ، ولكنه كان المفوض من قبل ، وتلك المسيرة يمكن أن تغطى على المسيرة الحالية .

بالنسبة للعديد من الجماهير ، ربما تكون هذه هي الحال فعلا . لذا فكيف كان أداء أسطورة الهاردكور حتى هذه المرحلة ؟

ان المكسب الأكبر لـ WWE هنا هو أن فولى مازال واحدا من أفضل المتحدثين فى تاريخ الشركة . ما تزال لديه القدرة على الوصول من خلال التلفزيون ليجذب الجماهير من مختلف بقاع الأرض و هذه شيء يستطيع فعله قلة قليلة .


حينما يتحدث فولى ، فان الجماهير تشعر بما يقول .

ان هذا هو أفضل جزء من اللعبة ، وهذا دوما ما كان يميزه عن باقى أفراد الطاقم . فى الوقت الذى كان يبدو فيه الأخرون يتحدثون من كلام معد مسبقا ، كان فولى يتحدث كما لو أنه يعيش لحظاته الأخيرة . انه دوما ما يجعل الأمر يستحق ، و غالبا ما يتذكر الجمهور خطاباته بعد انتهائها .

انه يستطيع التواصل ، وهذه هى الموهبة التى يجب أن يمتلكها كل نجم حتى يستطيع النجاح . لقد ساعده هذا الأمر بشكل كبير حتى الأن ، خاصة فى مثل تلك الفقرات مع شايموس و سيزارو من عرض الرو الماضى .

لقد كلف فولى بمهمة وضع الخصمين المتنازعين فى فريق واحد . و على الرغم من أن الجماهير قد رفضت الفكرة فى البداية ، الا أن فولى قد كان مقنعا جدا لدرجة أن الأمر أصبح منطقيا فى النهاية . قدرته على اقناع الجماهير أثبتت أيضا حينما صارح ستيفانى مكمان بما يشعر فى نفس الليلة .

لقد ترجاها فولى أن تخبره الحقيقة بشأن تورط تريبل اتش فى مباراة بطولة اليونيفرسال والتى شهدت فوز كيفن أوينز على سيث رولينز و رومان رينز . لقد تغلغل فولى الى ما وراء شخصية مكمان الشريرة ، و جذب انتباه الجماهير بكل كلمة و جعلها فى مركز أفضل .

لقد بدت أقل شرا مما كانت عليه لمدة طويلة ، وقد كان هذا بسبب خطاب فولى .

بالطبع ، فان تواجد فولى بسبب الدور الشرير لمكمان الذى تستمر فيه بغض النظر عما يجري . لقد نالت الجماهير كفايتها من السلطة التى تخرب مسيرة كل نجم محبوب فى WWE ، لذا فان شعبية فولى تجلب توازن كبير للرو .

ولكن حينما يتعلق الأمر بالشعبية ، هناك قليلون فقط من يستطيعون التفوق على دانيل براين . لذا فكيف هو حال فولى بالمقارنة مع المدير العام لسماك داون ؟

ان براين جزء من العروض القتالية التى تجري يوم الثلاثاء ، و تجري أموره بصورة جيدة جدا . لقد استطاع هو و شاين جعل سماك داون ممتعا جدا لدرجة أن العديدون يشعرون أنه عرض أفضل من الرو . حقيقة أن دانيل براين و شاين رموز معروفة لم تكن هى العامل المؤثر ، ان الجماهير تقتنع و تقدر العمل الذى يقوم به الاثنين .

ان سماك داون مختلف عن الرو ، وهذا قد ربما يكون قد أثر على نظرة الجماهير لفولى . براين ليس كثير الظهور على التلفزيون ، وهو ليس بحاجة الى هذا الأمر . يميل سماك داون الى العمل بدون اشراف مستمر ، لذا فان المباريات هى مركز الاهتمام . على الرغم من أن هذا ربما يكون أمرا مقصودا ، الا أن الحقيقة هى أن جماهير WWE قد لاحظوا هذا الاختلاف .

ان فولى بالفعل يظهر بصورة أكبر فى الرو ، ولكن بحاجة الى التعامل مع ستيفانى فى كل مرة . هذا يجعله يظهر أكثر و نشطا أكثر مما يحدث فى سماك داون . و الرو أيضا عرض ثلاث ساعات ، مما يعني أن فولى لديه وقت أكبر أمام الكاميرا كنتيجة لهذا .

من أجل أن يعظم WWE من دور فولى و يدفعه الى الأمام ، يجب أن تكون كل فقرة جيدة ، ولا يكون هذا هو الحال دوما . فى بعض الأحيان تكون الجماهير غير مهتمة بالمقاطع الكلامية . حينما يحدث هذا ، فان خطابات فولى تتأثر بصورة مباشرة .

ليس الأمر أن الجماهير لا تقدره ، ولكن الأفعال أفضل من الأقوال .

ان النتائج النهائية لوظيفة فولى فى الرو يمكن أن تكون سلبية . اذا ما اتحد ستيفانى و تريبل اتش مرة أخرى فى صورة السلطة ، فسيكون هناك مساحة أقل للمدير المحبوب . و هذا يعنى أن فولي سيستبدل بشخص يمكن للسلطة أن تتحكم به .

ولكن سيكون هذا خطوة للوراء بالنسبة للعرض الذى تقدم خطوات عديدة للأمام بفضل أسطورة الهاردكور .

انه يعتبر صوت الجماهير ، ستيفانى ليست كذلك . طالما كان فولى متواجدا فى الرو ، فيمثل هذا الأمر دوما . انه يربط بين جيل Attitude Era وبين الجيل الحالي ، وهذا أمر هام بالنسبة لـ WWE . ان فولى يقدم قلبه و روحه فى كل خطاب و فقرة يشترك بها .

انه يمثل تلك الاضافة التى يحتاجها الرو ، و اذا ما قام WWE بابعاد ستيفانى عن التلفزيون فلن يتضرر العرض . ان فولى أكثر من كافى بالنسبة للجماهير و الشركة . انه يتقدم بالعرض الى الأمام ، و يقوم بهذا الأمر بشدة و فكاهة . انه لديه الخليط المثالى الذى يمكن أن يجعل الرو يتقدم ، و هذا بالضبط ما قام به منذ أن تولى منصب المدير العام .

فولى جيد بالفعل .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter