x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

تربل اتش ينضم الى كلاب العدالة : هل يقلل WWE من قيمة الدرع بمشاركة النجوم ؟

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

فى المشهد الأكثر سيريالية ، ألد الأعداء يتعاونون عندما ارتدي تريبل اتش الزي الأسود و قاتل بجانب الدرع .

رومان رينز مبتعد حاليا بسبب اصابته بالعدوى الفيروسية ، مما ترك فجوة كبيرة يجب أن يملئها WWE . لقد روجت الشركة لعودة كلاب العدالة ولكنهم لا يستطيعوا الأن سوى تقديم ثلثي المجموعة .

و برغم أن البعض يقولون أن الدرع لم يعد مميزا كما كان لأنه يفتقد أحد أعضائه ، فان قوة أسماء الرجال الذين يشتركون مكان رينز لديها تأثير عكسي . WWE يظهر لنا كم أن هذا الثلاثي ذو شأن كبير .


لقد كان كيرت أنجل البديل الأول لرينز فى TLC يوم 22 أكتوبر .

 

كان من المقرر أن يشهد العرض المباراة الأولى للدرع منذ ثلاثة سنوات . بدلا من ذلك ، حصلت الجماهير على عودة كيرت أنجل الى حلبة WWE بعد غياب 11 عام .

خلال جولة WWE الحالية فى المملكة المتحدة ، مايزال رينز مبتعدا . ولكن هذه المرة ، تقدم تريبل اتش .

لقد اشترك اللعبة مع دين أمبروز و سيث رولينز فى العرض المباشر فى جلاسكو ، سكوتلاند .

لا تهتم بأن تريبل اتش كان له دور حيوي فى تفريق المجموعة فى 2014 . ولا تمانع أن اللعبة كان خصم رينز حتي ريسلمانيا 32 و أنه كان العدو اللدود لرولينز حتى ريسلمانيا 33 .

لقد دمر WWE منطقية الأحداث هنا .

هناك بعض الجماهير بالتأكيد يعاملون هذا الأمر على أنه حدث منفصل ، ولكن هناك أخرون يعتبرون هذا الأمر اهانة للدرع . على أقل تقدير ، فان هناك جزء كبير من الجماهير لن يعرف كيف يتعامل مع هذا الأمر .

هؤلاء الرفاق من Daily DDT متحيرون بشأن وضع شخصية تريبل اتش :

” هل أصبح تريبل اتش شخصية جيدة محبوبة فجأة ؟ “

ولكن من الأفضل أن نتذكر أن نسخة القاتل الذهني التى انضمت الى الدرع لم تظهر الا فى عرض محلي . هذه العروض ليست مقدمات لشيء . انها مجرد ساحات اختبار ، ونتائجها لن تؤثر على ما يحدث فى الرو أو سماك داون .

وفى هذه الحالة ، أراد WWE أن يقدم للجماهير الذى يظنون أنهم سيشاهدون الدرع شيء ينال استحسانهم و يستحق ثمن ما دفعوه . استبدال عضو قاعة المشاهير المستقبلي لرينز يرتقى الى تلك المكانة .

لقد سلط جون كانتون الضوء على هذا الأمر عندما كتب التالى لـ Uproxx : ” لقد كانت مجرد لحظة ممتعة للجماهير الحاضرة فى العرض المباشر فى جلاسكو و أتوقع أنها لحظة لن ينسوها . “

بالاضافة الى أن WWE لم يستبدل رينز بكيرت هوكينز أو أر تروث . أنجل و تريبل اتش أسطورتين . كلاهما عامل جذب كبير ولا يصارعون كثيرا فى هذه المرحلة من حياتهم .

حقيقة أن WWE استدعى هذين الرجلين لملئ فجوة الدرع اشارة قوية على مدى تقدير الشركة للفريق .

لم يكن أنجل ليخرج من دور كمدير عام لمساعدة فريق ميز . لم يكن تريبل اتش ليذهب الى سكوتلاند اذا كان سامي زين هو من يحتاج بديل .

خلال انتظار رينز ليتعافى من جديد ، فان WWE يقوم بكل ما يستطيع لابقاء الدرع فى مقدمة الأخبار و يقوم بصناعة لحظات خالدة أثناء ذلك . هذا الطريق مفاجئ و ممتع . و اذا كان الكلب الكبير بحاجة الى مزيد من الوقت للتعافى ، فسيكون من الرائع أن نرى هذا الأمر يستمر .

ماذا لو جاء كريس جيريكو من أجل مباراة مفاجئة بجانب رولينز و أمبروز ؟ هل يمكن أن نرى ستينج فى زي الدرع ؟

هذه فرصة أن يصبح الأمر غريبا و رائعا ، للاحتفال بكلاب العدالة و خلق ضجة تسبق اتحاد المجموعة المؤجل .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter