x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

برون سترومان هو الرابح الأكبر من عداواته مع كين بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

بالنسبة لبرون سترومان ، فان قتال كين فى الرو سيمنحه لحظة خالدة أخرى فى مسيرته و جثة أخرى تنضم الى من سبقوها .

الصراع مع كين صاحب الـ 50 عام أقل بالتأكيد من الصدام مع بروك ليسنر على لقب اليونيفرسال ، ولكن سترومان سيستفيد بشكل كبير من هذا القتال .

كين شخصية أسطورية و عضو مستقبلي فى قاعة المشاهير . القضاء عليه أمام جماهير WWE التى تشاهد فى جميع أنحاء العالم ستعمل على تقوية مكانة سترومان فى الشركة فى صورة الوحش الأقوى .


لقد بدأ صراعهم فى TLC يوم 22 أكتوبر عندما دخلوا الى الحدث الرئيسي فى فريق واحد .

انضم كين و سترومان الى ذا ميز ، سيزارو و شايموس لمواجهة سيث رولينز ، دين أمبروز و كيرت أنجل . خلال تلك المواجهة الفوضوية ، قام كين بضرب سترومان على ظهره بالكرسي الحديدي دون قصد .

ولكن الوجه الجديد للدمار اشتعل غضبا و انتفض فى مواجهة كين ، تبادل العملاقين الضربات بينما حاول باقى الفريق استعادة النظام .

بعد ذلك ، قام كين بضربة تشوك سلام على سترومان على منحدر الدخول و أسقط عليه الكراسي المعلقة فوقه . ثم قام بعد ذلك بمساعدة رفاقه على القاء سترومان فى شاحنة القمامة .

وبهذا ، تم وضع بذور هذا الصراع بين الاثنين .

ولتذكر الجماهير بقوة كين التدميرية ، قام WWE باطلاقه على فين بالور فى الليلة التالية فى الرو . لقد تم التضحية بالنجم الصاعد من أجل قصة سترومان . لقد كانت النتيجة لاذعة بالنسبة لبالور ، ولكنها ستكون دفعة قوية للوحش السائر بين الرجال فى النهاية .

هؤلاء الرفاق من The New Age على حق ، فان هزيمة سترومان لـ كين سيكون لها معنى أكبر الأن :

” القصة التى يريدون اقناعنا بها هي أن كين شخصية مدمرة لدرجة أنه يستطيع حتى هزيمة بالور بصورة مقنعة . هذا يجعل برون يبدو رائعا عندما يفوز . “

لقد كان كين منذ وقت طويل الوحش الذى يسود مملكة WWE . فترة الرعب التى قدمها تضمنت كل شيء من دفن أخيه حيا حتى صعق شين مكمان .

ولكن وقته بالتأكيد يوشك على الانتهاء .

سترومان اكثر من مستعد لتولي زمام الامور . على مدار العامين الماضيين ، لقد أثبت نفسه كمفترس قوي مقنع . الأن يجب على سترومان أن يمر من خلال كين لتثبيت مكانته على قمة الهرم الغذائي .

فى البداية ، تقوم الشركة باعداد هذه القصة لتكون قصة التغيير . حيث ادعى كين أنه الوحش الوحيد فى WWE :

بالتأكيد سيكون لدى سترومان ما يقوله بشأن هذا .

عندما يتقابل هو و كين ، من المؤكد أن WWE سيلعب ببطاقة أن الفائز سيكون القوة المسيطرة فى الرو . الماكينة الحمراء الكبيرة قد يحصل على بعض الانتصارات فى الأسابيع القادمة ليقوى من مكانته قبل أن يصطدم مع سترومان .

وبعد ذلك سيهجم الوحش السائر بين الرجال ليقضى على خصمه المقنع .

سيضيف سترومان مشهد عنيف جديد الى مجموعته . اننا فى انتظار مشاهدة شيء مثل تدميره البيج شو فى القفص الحديدي .

فى تلك الليلة ، استخدم WWE سترومان كوسيلة لابعاد البيج شو لبعض الوقت . لقد أبعدوه عن الشاشة من خلال تدميره على يد العضو السابق فى عائلة وايت . من المنتظر أن يتلقى كين نفس المعاملة ، وربما يتم دفعه نحو الاعتزال على يد سترومان .

قد تكون هذه بداية التحول الى شخصية محبوبة ، مما سيجعل الوحش السائر بين الرجال العدو المدمر للأشرار .

ستكون هذه حركة حكيمة ، حيث أن أداء سترومان جعله من أكثر النجوم شعبية فى الرو . يبدو أن كين سيكون فى الجانب الخاطئ من مواجهة العملاقة القادمة .

لن تكون المباريات مميزة بشكل خاص . ولكن ستكون هناك لحظات مميزة .

سيعود سترومان مجددا الى الرو ، ليدمر كين و يمتعنا بصورة كبيرة كما يفعل دوما . سيكون الرجل الناري بمثابة وسيلة كبيرة لمساعدة الوحش على التقدم فى مساره .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter