x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ايجابيات و سلبيات انضمام شين مكمان الى فريق سماك داون فى سيرفايفر سيريس 2016

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد تلقى فريق سماك داون فى سيرفيفر سيريس 2016 مفاجأة كبيرة حينما انضم شين مكمان الى الفريق فى ليلة الثلاثاء .

ان تداعيات وجود مكمان فى الفريق سيعيد تشكيل مباراة القسم الاقصائية ضد فريق الراو فى سرفايفر سيريس . كل شيء بداية من قوة نجوم الفريق و شعبيتهم التى كانت ستظهر فى الحلبة ستتغير الأن .

لقد كان مفوض سماك داون اضافة مفاجئة متأخرة . كان من المفترض أن يكون بارون كوربين هو العضو الخامس فى الفريق الأزرق ولكنه استبعد بسبب اصابته ليلة الثلاثاء . قام دانيل براين المدير العام بادراج مكمان كبديل له .


سيذهب القسم الأزرق الى المعركة فى سرفايفر سيريس الأن فى 20 نوفمبر مع أيه جاي ستايلز ، براي وايت ، راندي أورتن ، دين أمبروز و شين مكمان .

يعد تواجد مكمان سلاح ذو حدين لعب به WWE بين كل حين و أخر فى السنوات الأخيرة . الاعتماد على الماضى هو طريقة أمنة لاضافة ضجة للأمور ولكن قد تكون لها أثار عكسية .

سلبية : ليس عصرا جديدا فعلا

لقد أظهر سماك داون نفسه كعرض يتجه الى العصر الجديد ، ولكن اضافة مكمان الى فريق سرفايفر سيريس يصرح بعكس هذا تماما .

ستايلز ، بطل القسم الأول ، لم يمر عليه عام واحد فى WWE . الوافدين من NXT بارون كوربين ، أليكسا بليس و أمريكان ألفا كان لهم دور كبير فى العرض منذ انتقالهم فى يوليو . ان الأمر لا يتماشى مع منطق بناء المستقبل اذا ما قام مكمان باستبعاد المواهب الأصغر ليخطو بنفسه الى داخل الحلبة .

سيصارع مكمان البالغ من العمر 46 عاما فى العرض الكبير ، بينما المواهب الصاعدة مثل لوك هاربر ، أبولو كروز و كيرت هوكينز على الأغلب لن يكونوا فى العرض .

هذه فرصة مهدرة لايجاد لحظة كبير لرجل متعثر مثل كروز . و أن يقاتل هاربر بجانب عائلته سيكون دفعة كبيرة للرجل الذى عادة ما يكون فى الخلف .

واذا ما قام مكمان باستبعاد أى شخص من الراو ، فان النجوم الصغار فى ذلك القسم سيظهر عليهم الضعف . أن يتفوق الأب الأشيب صاحب المنصب التنفيذي على خصومه الصاعدين لن يكون مشهدا جميلا .

كتب جايك بارنيت من ProWrestling.net ” أقسم أننى لو رأيت شين الخارق أول رجل يطرح براون سترومان أرضا ، فاننى سأضحك حتى يغمى علي . “

لم يكن أى من هذا ليحدث لو بقى مكمان فى منصب السلطة و لم يشارك فى معركة الأقسام .

ايجابية : قوة نجومية و حنين الى الماضى

ان مشجعى المصارعة الجدد لا يعلمون من هم كروز أو هوكينز ولكنهم يتذكرون اسهامات شين مكمان فى عصر Attitude Era . مكمان ليس عامل جذب كبير مثل جولدبيرج ولكنه سيخلق ضجة أكبر حول العرض .

لقد فعل ذلك قبل ريسلمانيا 32 حينما أعاده WWE كقرار بائس بسبب كثرة الاصابات .

مكمان اسم كبير . كروز ، هوكينز و هاربر ليسوا كذلك . اذا كان أحد منهم قد أضيف الى الفريق ، فلن يكون هناك حديث كبير حول هذا الأمر .

بدلا من ذلك ، سيتحدث مشجعين أكثر عن سرفايفر سيريس . سيجذب مكمان بعض المشاهدين الجدد أيضا .

و رد فعل الجماهير فى جلاسكو ، سكوتلاند على اختيار براين لمكمان كان مؤشرا على مدى الحب الكبير للماضى . لقد رحبت الجماهير بشين فى فريق سماك داون بهتافات ” نعم ! “

سلبية : الخدعة الأولى

لن يكون مكمان قادرا على تبادل الأحداث مع رولينز . ولن ينجح فى عراك مع أوينز .

لم يكن أبدا من أفضل المصارعين الطائرين . لقد كان ويبقى شخص غير مصارع و أكبر ميزة لديه هى شجاعته . تاريخ مكمان يقول أن اسهامه فى المباراة سيكون فى لحظة واحدة شيطانية خطيرة .

فون جونسون من Philly.com أشار الى ما سيحضره شين مكمان الى العرض :

” فريق سماك داون لديه شخص يستطيع القفز من على أشياء عالية . أعتقد أن هذا يستحق الذكر . “

ان كروز أعجوبة رياضية . و هاربر شخص قوي يضرب بقوة . اضافة أحد هذين الرجلين الى الفريق الأزرق كانت ستحسن من العمل داخل الحلبة خلال مسار المواجهة .

قبل قفزته الجنونية من على الجحيم فى الزنزانة هذا العام فى ريسلمانيا ، فقد كان يقدم مواجهة سيئة ضد اندرتيكر . لقد كان يبدو أنه لا ينتمى الى ذلك المكان ، و هكذا سيكون الحال فى سرفايفر سيريس .

ولكن مباراة خمسة ضد خمسة تعنى أن WWE سيعتمد عليه بشكل أقل . كل ما ستطلبه منه الشركة هى لقطة أو اثنتين .

ايجابية : أهمية اضافية للفوز

فكرة أن النجوم يقاتلون من أجل فخر العرض هى فكرة من الصعب اقناع الجماهير بها ، ولكن كلما كان WWE أفضل فى القيام بها ، كلما كانت مباريات سرفايفر سيريس الاقصائية مليئة بالتشويق .

دخول مكمان الى المعترك بنفسه سيرفع من شأن تلك المواجهة . حينما سنحت الفرصة ، لم يقم براين باختيار مصارع من الطبقة المتوسطة أو السفلية ، لقد اتجه الى شخص ساير الاندرتيكر فى ريسلمانيا ، شخص لديه انتصارات على بيج شو و شون مايكلز فى مسيرته .

انه قسم شين مكمان . وسيحارب ليثبت تفوقه على الرو بوضع جسده على المحك . لديه أشياء أكثر على المحك ، فقد دخل بنفسه الى اللعبة .

سيساعد هذا على خلق حالة من الأهمية و الحاجة الملحة للفوز فى هذه المنافسة .

فى جانب سماك داون ، يمكنه أن يقوم بدور قائد الفريق . هناك صورة دراماتيكية محتملة اذا ما سار WWE فى هذا الاتجاه . يمكن أن يكون مفوض القسم هو الشخص الأخير الذى يسقط أمام فريق الراو ، يسقط القائد أمام جيش الخصم .

هناك أمور عديدة يمكن أن يلعب بها WWE مع وجود مكمان ، حتى وان كان هذا يعنى أن يجلس نجم أخر من سماك داون حتى يستطيع المدير أن يلعب .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بحزام اليونيفرسال في بطولة الرويال رامبل ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter