x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

ايجابيات و سلبيات انضمام جون سينا الى فريق سماك داون فى سرفايفر سيريس بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد اكتسب فريق سماك داون أحد الأعضاء المستقبليين فى قاعة المشاهير ليشارك فى سرفايفر سيريس . لقد أعلن جون سينا أن الرجل الخامس فى الفريق .

منذ أسبوع ، أخبر مفوض سماك داون شين مكمان كلا من روسيف و أي جاي ستايلز أنه ستكون هناك مواجهة بينهما من أجل المكان المتبقى فى فريق سماك داون . ولكن ستايلز فاز ببطولة WWE بدلا من ذلك . و سقط روسيف أمام راندي أورتن ليخسر فرصته .

الأن لدينا سينا ، مكمان ، بوبي رود ، شينسكى ناكامورا و راندي أورتن ضد كيرت أنجل ، فين بالور ، ساموا جو ، برون سترومان و جايسون جوردان . اضافة النجم اللامع الى الفريق تعطى دفعة كبيرة فورية لعرض 19 نوفمبر و يساعد على ضمان أن هذه المباراة ستكون مباراة ناجحة .

ولكن وصول سينا المفاجئ يتسبب فى مشاكل فى القرارات و الأحداث ولكن يبدو أن WWE يوافق على تقبلها.

ايجابية : قوة النجومية

أى عرض يشارك فيه سينا يصبح عرض أكبر . انتهى .

لقد كان يبدو أن قائد أمة سينا لن يشارك فى العرض المدفوع ، ولكن الأن أصبح فجأة فى واحدة من أكبر المباريات . هذا سيتسبب فى خلق ضجة كبيرة . و قد يتسبب فى اقناع بعد الجماهير الجديدة التى كانت مترددة بشأن المشاهدة .

مباراة الرو ضد سماك داون الأن تتضمن أربعة أبطال عالم سابقين ، و ثلاثة رجال قد تصدروا ريسلمانيا من قبل .

و بالنسبة للقصة و الأحداث ، فمن المنطقي تماما أن يقوم مكمان بتجنيد سينا . لقد كان المصارع المسيطر على مدار العقد الماضى .

سلبية : الولاء للقسم ؟

مفهوم الولاء للقسم كان بالفعل أمر يثير التوتر . تواجد سينا فى القسم الأزرق يجعل الأمور تسوء أكثر . النجم اللامع لا يرتبط كثيرا بالقسم الأزرق . منذ بضعة شهور فقط ، كان يشارك فى عروض الرو بعدما أصبح مصارع حر .

لم يصارع سينا فى سماك داون منذ شهر أغسطس .

ولكنه الأن على موعد من القتال بجانب أعدائه القدامى فى حرب فى القسم المنافس . كتب مات فولر عن هذا التطور : ” هذا أمر مشكوك فيه . بالنسبة للعرض المدفوع الذي يرتكز بشدة على الولاء و الانتماء للقسم ، كيف يتناسب هذا الأمر ؟ “

و أشار جوشوا جاجنون من Wrestling Inc لمدى غرابة هذا الأمر :

” سينا مصارع حر ولكن مايزال هذا غريبا . “

سننتظر تفسير هذا فى الأسابيع القادمة ، ولكن لن يكون الأمر منطقي بالكامل أبدا . سيكون موقف يجب على الجماهير فيه أن تتغاضى عن هذه الفجوة .

ايجابية : جودة المباراة

دخول سينا الى سرفايفر سيريس سيجلب بعض الأحداث المثيرة .

بطل العالم 16 مرة مصارع قوي ، و معروف بنجاحه على المسارح الكبرى . و من المفترض أن يقوم بهذا مرة أخرى ضد بعض الخصوم المثيرين . مواجهة سينا مع سترومان و جوردان ستكون ممتعة . و مواجهته مع بالور ستكون مفعمة بالطاقة .

المرة الأخيرة التى شارك فيها سينا فى مباراة اقصاء تقليدية فى سرفايفر سيريس ، تابعت الجماهير كل دقيقة فيها باهتمام .

يعلم WWE أن بامكانه الاعتماد عليه لاعلاء مستوى مواجهة هذا العام . لقد كان دوما رمز الأمان و الاستقرار للشركة .

سلبية : القضاء على فرصة شاغرة

كان بامكان القسم الأزرق تجنيد روسيف ، تاي ديلينجر ، سامي زين او كيفن أوينز . بدلا من هؤلاء النجوم الصاعدة ، ذهب WWE الى النجم الكبير الذى يعمل بداوم جزئي .

سينا ليس بحاجة الى هذه المباراة كما يحتاجها روسيف . الوحش البلغاري كان يمكن أن يغير مسار مسيرته . بدلا من ذلك ، سيجلس على دكة البدلاء .

قد يتدخل أوينز و زين فى الاحداث بطريقة ما ، ولكن ليس هناك ما يضمن أن روسيف و ديلينجر سيحصلون على دقيقة واحدة من وقت البث فى عرض 19 نوفمبر .

و كما أشرت علي صفحتى الشخصية ان فريق سماك داون لا يمتلئ بالشباب :

” جميع أعمار أعضاء فريق سماك داون يبلغ 37 عام أو أكبر :

أورتن ( 37 )

ناكامورا ( 37 )

رود ( 40 )

سينا ( 40 )

مكمان ( 47 ) “

هذا الأمر ليس مفاجئا فى هذه المرحلة . أنجل و مكمان اللذان يعدان من رموز Attitude Era هما قادة فرق الرو و سماك داون فى 2017 .

سواء فى ريسلمانيا أو سرفايفر سيريس ، مع جولدبيرج أو سينا ، عادة ما يلجأ WWE الى الأمر المؤكد و الاعتماد على الماضى بدلا من البناء للمستقبل .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter