x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

انتقالات نجوم WWE 2018 : فين بالور و 5 نجوم بحاجة الى تغيير القسم بقلم / حامد ريحان

مع مضي ريسلمانيا 34 من الطريق ، بدأ الانتباه يتوجه الى أكثر الأسابيع الغير متوقعة فى العام : انتقالات النجوم .

من المنتظر أن يتغير طاقم الرو و سماك داون بصورة كبيرة على مدار الأسبوع القادم ، حيث من المتوقع أن تتم بعض الانتقالات الكبرى بين القسمين .

و مع طاقم كبير موهوب ، فان WWE أمامه خيارات كثيرة للانتقالات المحتملة التى لن تعمل فقط على انعاش العرضين و لكن أيضا انعاش مسيرة النجوم الذين سيتم نقلهم .

فيما يلي نظرة على أكثر النجوم حاجة للانتقال الى قسم أخر .

جيف هاردي

عودته الى الرو فى الليلة التالية لـ ريسلمانيا كانت حماسية – ولكن جيف هاردي بحاجة الى أن يتم نقله ليصل الى أقصى امكانياته كمنافس فردي .

الأمر لا يختلف كثيرا عما حدث منذ عقد من الزمن ، عندما تم نقل هاردي الى سماك داون فى 2008 و بدأ يجد ذاته ، ليفوز في النهاية ببطولة العالم .

يمكن أن يعيد هذا السيناريو نفسه فى 2018 ، حيث أن هناك خصم مألوف له يحمل اللقب :

https://twitter.com/WWEColt/status/983784906038882306?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=http%3A%2F%2Fbleacherreport.com%2Farticles%2F2769925-wwe-superstar-shake-up-2018-finn-balor-and-5-stars-in-need-of-a-brand-change&tfw_site=bleacherreport

ربما يكون الحديث عن منافسته على لقب WWE فى القسم الأزرق الأن سابق لأوانه ، ولكن هاردي يستطيع بسهولة الانتقال الى الحياة بعيدا عن أخيه مات بصورة أفضل فى سماك داون – كما أن المواهب تبدو أقل عددا هناك .

تواجده فى سماك داون سيعطي هاردي فرص أكثر و أكثر للمنافسة ، و كذلك بناء دفعة أكبر مما سيكون عليه فى الرو .

يبدو هذا أحد أفضل الانتقالات التى يمكن أن يقوم بها WWE خلال الانتقالات .

ساشا بانكس

بينما تقاتل ساشا بانكس بايلي فى الرو الأسبوع القادم ، يجب أن يكون هذا بمثابة نهاية صراعهم القصير ، بدلا من أن يكون بدايته .

لقد انخفضت الرئيسة بشكل كبير فى ترتيبات ليالي الاثنين . انها تجد نفسها خلف أسوكا ، أليكسا بليس ، و البطلة الجديدة نايا جاكس . هذا ليس مكان جيد لتتواجد فيه .

وبرغم أن قسم النساء فى سماك داون به منافسة كبيرة أيضا ، الا أنه قد يكون هناك فى أن بانكس بحاجة الى تغيير أكثر من أى امرأة أخرى فى WWE لانعاشها .

لقد عانت للحصول على وقت على الشاشة و قد كانت فى العرض الافتتاحي فى ريسلمانيا . هذا ليس المكان المناسب لشخص مثل بانكس بقدراتها و شعبيتها .

برغم أن كارميلا تحمل لقب نساء سماك داون الأن ، الا أن شعور شارلوت فلير ضد بانكس ، أو حتى بيكي لينش ضد بانكس لا يمكن مقاومته .

بوبي رود

لسبب ما ، لم تسير الأمور فى الطاقم الرئيسي بشكل جيد لبوبي رود .

يمكن القول أنه أكثر نجوم NXT الذين تم استدعائهم شعبية فى الأونة الأخيرة ، الا أن انتقال رود الى سماك داون لم يكن يسيرا – حتى فترته مع لقب الولايات المتحدة .

ولكن رود يجب أن يسير على خطى زميله السابق فى NXT شينسكى ناكامورا ليلهمه . حتى برغم أن تحوله الى شخصية شريرة قد مر عليه أيام قليلة فقط ، الا أن ناكامورا يبدو منتعشا و حصل على دفعة كبيرة .

اذا ما الطريقة الافضل لاعطاء رود نفس الفرصة أفضل من انتقاله الى الرو ، ولكن فعل ذلك بصورة نارية بتحوله الى شخصية شريرة ؟

رود يستطيع أن يشق طريقه نحو لقب القارات بالاطاحة بـ سيث رولينز أو فين بالور . بامكانه أن يحاول شن الحرب على برون سترومان أو الوافد الجديد بوبي لاشلي .

هناك خيارات عديدة عندما يتعلق الأمر بذهاب بوبي رود الى الرو . هذا أمر بديهي .

دانيال براين

أكبر شخصية محبوبة فى WWE ينتمي الى العرض الأكبر .

في دوره كمدير عام ، ساعد دانيل براين على وضع سماك داون فى مستوى مساوي تقريبا للرو – ولكن عندما تأتي الى الواقع ، فان معظم الناس مايزالون يعلمون أن ليالي الاثنين هي موطن اللاعبين الرئيسيين .

فى الواقع ، براين ينتمي الى قمة برامج العرضين . مع استمرار الأمور بين أي جاي ستايلز و شينسكى ناكامورا فيما يتعلق بلقب WWE ، يبدو أن الأمور ستتغير لـ دي براين .

” قيام WWE باقامة مباراة دانيل براين ضد أي جاي ستايلز فى سماك داون يشير ( بالنسبة لي ، على الأقل ) أن براين يتجه الى الرو . ليس هناك سبب لحرق المباراة الأن الا اذا كان لديهم شيء أخر يخططون له . “

اذا خسر بروك ليسنر لقب اليونيفرسال فى السعودية هذا الشهر و ابتعد ، فهذا يترك الباب مفتوح لبراين ليعمل على الوصول الى مشهد اللقب فى الرو .

أيضا ، مع انتظاره لفوز شخص ما مثل ساموا جو باللقب ، فيمكنه انهاء ما بدأه مع ذا ميز طوال تلك السنين .

سيكون هذا أمر يستحق المشاهدة .

فين بالور

بالتأكيد ، قد يبدو أنه من المقرر أن يظل فين بالور فى مشهد لقب القارات – ولكنه قد يستفيد أيضا من الانتقال الى القسم الأزرق .

عندما عاد بالور من الاصابة ، كان يبدو أنه سيعود مباشرة الى مشهد لقب اليونيفرسال . ولكن كان هذا أمر مستبعد مع احكام بروك ليسنر قبضته على اللقب لما يزيد عن عام كامل الأن .

مع وجود أشخاص مثل أي جاي ستايلز ، شينسكى ناكامورا و أخرون يمكنه اللعب معهم فى الأشهر القادمة ، فقد يحظى بالور ببعض المباريات المذهلة .

اذا كنت تريد أن تصعد الأمور بصورة أكبر ، يمكنك نقل لوك جالوز و كارل أندرسون ، و توحيد نادي بالور مرة أخرى من أجل مسيرتهم كثلاثي و التى كانت تبدو أنها ستبدأ فى بداية العام .

جعلهم يشنون الحرب على غرفة ملابس القسم الازرق – الفرق ، الفرديين ، أو أى شخص يقف فى طريقهم .

انتقال بالور يستحق الاهتمام ، و سيعطي مسيرته فى WWE دفعة كبيرة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter