x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

المصارعة فى أسبوع : من الواضح أن سامي زين سيقي مهمشا لفترة كبيرة

Share on Facebook52Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

1 – المضطهد المظلوم

سامى زين ليس على بوستر باكلاش 2017 . ولن يشارك فى مباراة لقب أو مواجهة عالية المستوى . وقد أضاف WWE اسمه الى العرض قبل خمسة أيام فقط من اقامة العرض .

من المقرر أن يواجه زين كوربين فى باكلاش ، تلك الحقيقة التى علمها الجمهور ليلة الثلاثاء عندما أخبر المضطهد من العالم السفلي داشا فونتيز أن طلبه للمباراة قد تم الموافقة عليه . ثم كمن له كوربين قبل أن يتوجه الى الحلبة لمواجهة بطل WWE راندي أورتن .


لم يكن هناك توقيع للعقد ، وليس هناك تحدي من قلب الحلبة ، وليس هناك فيديو للترويج .

تلك الطريقة الهادئة التى سلكها زين الى باكلاش تظهر مكانته فى طاقم سماك داون . جيندر ماهال فى وسط أكبر دفعة فى حياته . تايلر بريز و فاندانجو لديهم مقاطعهم الكوميدية الأسبوعية . أيه جي ستايلز و كيفن أوينز يسعون الى تسليط الضوء على لقب الولايات المتحدة و الاعلاء من قدره .
ليس هناك ما يكفى من وقت البث لتوجيه الانتباه الى زين و قصته .

مشاكله مع كوربين ليست واعدة مثل الحقد المتبادل بين ماهال و أورتن ، أو مطاردة ستايلز لأوينز أو مجتمع الترحيب و صراعاته مع شارلوت فلير ، بيكي لينش و ناعومي .

تأمل الجماهير أن انتقال زين الى سماك داون من الرو سيسلط مزيد من الضوء عليه و يعطيه مزيد من الفرص . ولكن لا يبدو أن القسم الازرق مستعد ليجعل بطل NXT السابق أولوية لديه .
أولا ، لقد خسر زين كل مبارياته الأربعة فى سماك داون .

النبأ الجيد هو أنه كان فى مواجهات المنافس الأول خلال تلك السلسلة من الخسائر . و النبأ السيء هو أنه يتم تقديمه كالحصان الأسود فى كل مرة . و لا يعتقد الكثيرون أن لديه فرصة كبيرة أمام كوربين ليلة الأحد .
كتب جون كانتون لـ TJR Wrestling ” سأصدم اذا لم يهزم بارون كوربين سامي زين فى باكلاش . ”
فى الوقت الحالى ، يبدو أن دور زين هو بمثابة الداعم فى سماك داون ، تماما كما كان فى الرو . لقد خطا عليه ماهال فى طريقه الى مباراة لقب WWE ، ولا ننسى ما فعله به ساموا جو و برون سترومان فى الرو . وقد حان دور الذئب الوحيد الأن .

فى النهاية ، يجب على WWE أن يغير هذه الطريقة .
زين أحد أفضل المصارعين فى سماك داون . انه نجم ذو شعبية تهتف له الجماهير عندما ينافس . لقد ازدهر فى صراعات ضد سترومان و أوينز و غالبا سيظهر بشكل رائع أمام كوربين .
لن يكون باكلاش هو مهد نجاحه ، ولا بأس بهذا . هناك مساحة كبيرة فى المركز فى أى وقت .
يجب أن يصنع WWE منزلة أكبر لزين فيما هو قادم .

2 – سُبات فوكس الطويل

اذا كنت قد فتحت فمك عندما قامت أليشيا فوكس بتثبيت ساشا بانكس فى الرو ، فأنت بالتأكيد لم تكن الوحيد . بطلة الديفاز السابقة لم تكن تحقق انتصارات مؤخرا .

لم تفوز فوكس فى مباراة فردية فى الرو منذ 12 يناير 2015 ، و لم تحقق الفوز فى أخر 10 مباريات لها . سجلها العام فى 20 مباراة قبل أن تنجح فى هزيمة الرئيسة كان 7-12-1 . انتصارها الأخير فى عرض مدفوع كان فى 2010 .

وكانت نسبة فوزها 0.217 فى 2016 . حتى أضعف الفرق قد حققت نتيجة أفضل من هذه .
لذا اذا تحول هذا الأمر الى دفعة لفوكس ، فسيكون أمرا مرحبا به . دوما ما تركتها ثورة النساء فى الخلف . انها ليست بحاجة لأن تصل الى مستوى أسوكا و سلسلة انتصاراتها ، ولكن جعلها بمثابة تهديد قوي مرة أخرى سيكون أمر جيد للعمل .

3 – فيديو الأسبوع : روب فان دام

لقد غزا روب فان دام الرو لأول مرة منذ 20 عاما .
فى 12 مايو 1997 ، رحب جيري لولر بروب فان دام من ECW و لقبه بـ ” سيد ليلة الاثنين ” . لقد واجه جيف هاردي الذى كان مصارعا مغمورا فى ذلك الوقت :

من الصعب أن نتخيل احضار WWE لنجم اتحاد أخر كما فعلوا مع روب فان دام . سيكون الأمر كرؤية جاي ليثال فى الرو بصورة مفاجئة و قيام كوري جرايفز بالحديث عن كيف أنه كان أفضل شيء فى ROH .

4 – WWE يضيف نجمة كبيرة أخرى

مستقبل قسم النساء فى WWE يشتعل كما لو كان موجة من الحمم .
الطاقم الذي يضم بالفعل شارلوت فلير ، أسوكا و مؤخرا كايري هوجو سيحصل قريبا أيضا على شيراي من كاناجاوا ، اليابان . ذكر دايف ملتزر فى Figure Four Online ” شيراي ، واحدة من أكبر نجوم المصارعة النسائية فى اليابان ، قبلت عرض WWE للانضمام الى الشركة . ”

لقد كانت شيراي من نجوم اتحاد World Wonder Ring Stardom فى اليابان لسنوات عديدة .
انها مصارعة رياضية خارقة لديها مسيرة حافلة بالمباريات الرائعة . انها تجعل الحلبة تشع بالعاطفة ، و تظهر الجانب الرائع من اللعبة و يمكن القول أنها أفضل مصارعة نسائية فى الوقت الحالى .
سيشعر جمهور WWE قريبا بالسحر الذى شعرت به الجماهير اليابانية عندما عصفت شيراي بالاتحاد للمرة الأولى .

5 – كيفن أوينز ، الشرير المتقن

لم يندثر فن كيف تكون رجلا شريرا . على الأقل ليس مع وجود كيفن أوينز .
فى عرض مباشر مؤخرا ، طلب منه شخص ما توقيع ، و رفض كيفن أوينز أن يكسر شخصيته . كما شاهدنا على منشور WWE على انستجرام ، فقد ألقى بقلم المشجع و ورقته باحتقار :
من المنعش أن نرى شخص ملتزم جدا هكذا لجعل الجماهير تكرهه .

أوينز لا يرحم على تويتر ، فقد جعل أحد مشجعى رومان رينز ذو السبعة أعوام يذرف الدموع و من الواضح أنه ليس لديه صبر من أجل الباحثين عن التوقيعات . انه لا يكذب ، انه حقا كنز قومي .

6 – ملك ليلة السبت

عندما يقوم الروك بتقديم الحلقة الختامية لموسم Saturday Night Live هذا الأسبوع ، ستكون هذه هى المرة الخامسة فى هذا الدور .

فى عام 2000 ، أحضر الروك بعضا من زملائه من نجوم WWE الى العرض . تريبل اتش و الروك الذين كانوا فى الثلاثين من عمرهم تقريبا قاموا بتحويل 30 صخرة الى مكان لمباراة بلا اقصاء . وقد قام الروك بلعب دور أوباما الغاضب ، بامبي ، و والد السيد بيبر .

بقدر المتعة التى يقدمها فى SNL ، الا أن جماهير WWE مهتمة أكثر بعودته لاشعال ليالي الاثنين مرة أخرى.

7 – نفحة باكلاش من الماضى

سيكون عرض ليلة الأحد هو العرض الـ 13 فى تاريخ باكلاش و المرة الثانية على التوالى بعد غياب سبعة سنوات .

بالنظر الى النسخة الأولى من باكلاش 1999 ، نرى مدى التغير الذى حدث و مدى اختلاف عصر Attitude Era عن اليوم . النتائج وفقا لـ WWE.com ، تتضمن عدد من الأسماء المعروفة .

الرجل الذى فاز فى المواجهة الافتتاحية فى عرض باكلاش الأول سيكون فى عرض هذا العام .

برادشو ( المعروف الأن بجون برادشو لايفيلد ) سيقوم بالتعليق على عرض الأحد القادم .
ستيف أوستن ، العراب و ميك فولى الذين شاركوا فى تلك الليلة قد اعتزلوا جميعا من المنافسة و قد دخلوا الى قاعة المشاهير .

خسر جولداست أمام العراب فى تلك الليلة . سقط بيج شو أمام مانكيند . وبعد ما يقرب من 18 عام ، مايزال جولداست يشارك بينما البيج شو لا يشارك بانتظام ، الا أنه مايزال يطرح الجميع فى الحلبة بضربات الشوك سلام .
يجب أن يتسائل المرء ، أى من مصارعي باكلاش 2017 سيشارك فى عرض باكلاش 2035 .

8 – معرفة بعض الأمور عن مباريات العمود

بعد مناوشات ليلة الاثنين ، ستتقاتل أليكسا بليس و بايلي فى مباراة العصا على العمود فى اكستريم رولز .
هذا خيار غريب كطريقة لتسوية الأمور بين هاتين الخصمتين ، ولكن هناك سابقة لتلك المباريات . منذ فترة طويلة و يتم تعليق بضعة أشياء على العمود و تتقاتل الخصوم للحصول عليها . و بقدر ما أن هذه المباريات معروفة أنها اختصاص فينس روسو ، الا أنه ليس الوحيد الذى دخل الى تلك المملكة .
لتلقى نظرة على عالم الصراعات التى تدور حول العمود ، شاهد بعض المقاطع الخالدة من تلك المباريات :

جايك ميلمان ضد كول ديبيرز : AWA All-Star Wrestling ، 26 نوفمبر 1989 .

مباراة : Five Way Pinata on a Pole Match : WCW Nitro ، 15 نوفمبر 1999

كالجاري كيد ضد يوجين : الرو ، 10 أغسطس 2009

دولف زيجلر ضد فاندانجو : الرو 23 ديسمبر 2013

نأمل أن تكون مباراة بليس ضد بايلي مباراة جدية .

9 – صعود الوحش التالى

لن يقوم برون سترومان باثارة رعب الرو لفترة طويلة . لقد أكد WWE.com أنه قد خضع لجراحة فى المرفق و قد يغيب للستة أشهر القادمة .
سيفتقد القسم الأحمر قدراته المرعبة و أدائه العنيف ، ولكن لديهم رجل أخر فى الطاقم يمكنه القيام بتلك الأمور فى ليالي الاثنين – ساموا جو .

بينما يتعافى الوحش السائر بين الرجال ، فسيكون من الذكاء أن يبدأ WWE فى تسليط الضوء على جو أكثر و أكثر . لم يكن تواجده منتظما منذ انضمامه الى الطاقم الرئيسي . هذه فرصة كبيرة لتغيير هذا الأمر .
المدمر وحش مدمر غير مستقر . تهديدات على الميكروفون آسرة . و أسلوبه داخل الحلبة مشابه لما يفعله المفترس بفريسته .

10 – ريكوشيت يتدخل

بدأ ريب روجرز مناظرة حول أساليب المصارعة . و أشعل راندي أورتن الضجة بعد تعليقاته المتعالية .
علق بيل هانستوك من UPROXX على الموقف بأكمله ، ذلك الموقف الذى يتحدث فيه الجماهير و المصارعين عن أهمية القفزات فى المصارعة و يتجادلون حول اذا كانت طريقة المدرسة القديمة أفضل أم الأسلوب الحديث .

وساهم بطل Lucha Underground السابق ريكوشيت فى هذا الأمر :

” أنا أحب المصارعة فقط ، بكل أنواعها . أتمنى لو كان المزيد من الأشخاص هكذا . انها فن مذهل أُنعم علي بالعمل فيه . ”

لديه وجهة نظر هنا . هناك مكان لمنافسات الأسلوب الجنوبي ، و القتالات القوية ، المواجهات الكوميدية و حتى ما حدث فى مباراة منزل الرعب . التنوع أمر جميل . يجب أن نتوقف عن التظاهر أن هناك طريقة واحدة فقط لتقديم فن المصارعة .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter