x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

المصارعة فى أسبوع مع حامد ريحان – الحلقة السادسة

Share on Facebook58Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

1 – لقب القارات والصراع المثالي

ان سماك داون يعامل لقب القارات كما يجب ، كجائزة قيمة يتقاتل عليها المصارعين .

لقد قدم القسم الأزرق المكانة التى يستحقها هذا اللقب . لقد أصبح شيئا حيويا فى العرض و جزء شيق من ذا ميز . و كنتيجة لهذا زادت قيمته باستمرار .


لقد اختطف دين أمبروز بطولة القارات من ذا ميز فى حلقة سماك داون لينهي بذلك فترة النجم الشهير .

لقد كانت هناك دلائل على قيمة البطولة الحالية فى كل مكان . لقد كانت مواجهة اللقب هى الحدث الرئيسي . فوز أمبروز جاء بطريقة دراماتيكية و حماسية . و قد انهار ذا ميز بعد خسارته .

فى Talking Smack ، انتحب ذا ميز على خسارة لقب القارات بنبرة مليئة بالغضب ، لاعنا كل من حوله و أخرج كل ما بداخله على الهواء .

لقد كان هذا اللقب يعنى الكثير لذا ميز . خلال 2016 ، لقد كان يتفاخر بحمله للقب فى الأنحاء . لقد كان ينظر اليه كثير كما كان غولوم ينظر الى خاتمه الغالى .

لقد جعل ذا ميز لقبه هو الأكثر قيمة فى WWE .

فى بعض الأحيان ، كان الأمر هكذا . لقد وضع دولف زيجلر مسيرته على المحك فى No Mercy ليحصل على فرصة . حينما أفسد جايمس اليسورث فرصة دين أمبروز للفوز باللقب فى ديسمبر ، أزعجت تلك الخسارة المجنون المتطرف .

لم يكن هناك فرصة أمام بطولة القارات لكى تندثر ، كما يحدث لألقاب الطبقة المتوسطة . لقد قدم سماك داون العديد من المباريات مع اللقب على المحك .

منذ شهر نوفمبر ، تم اللعب على اللقب 6 مرات فى سماك داون . فى ليلة الثلاثاء و فى عرض 12 ديسمبر فى هيوستن ، كانت تلك المواجهات هى الحدث الرئيسي فى القسم الأزرق .

وقد أصبحت هناك ضجة كبيرة حول بطولة القارات و الرجال المتنافسون عليه .

يمكن للرو أن يتعلم الدرس من شقيقه فى هذا الأمر . لقد كانت فترة رومان رينز مع بطولة الولايات المتحدة مخيبة كثيرا لأن اللقب ليس محور قصته الخاصة ، انه مجرد أمر ثانوي فى سعى رينز خلف بطولة اليونيفرسال.

رينز لا يتحدث عن لقبه كثيرا . فى الواقع ، انه يقضى فترة طويلة بدون ذكره حتى .

بينما رفيقه السابق فى الدرع ، دين أمبروز سيسطع نجمه كبطل للقارات . ان المجنون المتطرف جزء من قسم ملتزم بعرض الجائزة التى يحملها .

2 – أمريكان ألفا ، السريعون

ان أبطال الفرق فى سماك داون تشاد غابل و جايسون جوردان لم يحصلوا على الألقاب فقط ولكنهم انتهوا من أمر خصومهم سريعا فى مسيرتهم . لقد كانت هناك العديد من انتصارات أمريكان ألفا بطريقة سريعة و جيدة .

وهذا يمكن أن يكون عامل للتنبؤ بالمستقبل .

تقديم أمريكان ألفا كخصمين سريعين قويين يجبرون خصومهم على الدفاع بعد قرع الجرس تعد حركة ذكية . ستكون هذه هى المباريات المعتادة .

واذا ما استطاع الخصوم الصمود من موجة الهجمات الأولى هذه و وصلوا الى حاجز الـ10 دقائق ، فيمكن أن يتحدث المعلقين أن أمريكان ألفا قد خرجوا عن منطقتهم المريحة .

3 – فيديو الأسبوع : كابوكي العظيم

ظهور تايجيري الأول فى 205 Live شهد استخدامه أحد أفضل أسلحته ، الرذاذ الأخضر . لقد بصق ذلك الشيء الغامض فى أعين براين كيندريك حينما تقابلوا فى ليلة الثلاثاء .

قبل تايجيري ، كان كابوكي العظيم يهاجم خصومه بالرذاذ الأخضر الخاص به .

فى هذه المباراة فى 1985 ضد وان مان جانج على بطولة العالم فى دالاس ، أضاع كابوكي بعض الوقت فى بصق تلك المادة الغير قانونية فى الهواء :

وهناك تايجيري و أخرون يتابعون العادة التى ابتدعها كابوكي . ان المصارعة أفضل حالا مع هذا السم الذي يستخدم كسلاح .

4 – اطلاق عنان نيفيل

ان نيفيل الجديد يمتلىء بالحقد و الكراهية . انه غاضب و يسعى للقضاء على كل خصومه . لقد كان تحولا رائعا حتى الأن .

لقد قضى نيفيل معظم عام 2016 كموهبة لا تستخدم ، يجلس على الجانب و هائم يسعى عن طريقه . تحوله الأخير الى شرير و انتقاله الى الوزن المتوسط أعاد احيائه من جديد .

انه يبدع فى دور الشر . لقد أصبحت مبارياته ذات معنى . ولقد أصبح مقنعا أكثر .

اننا نرى الأن نيفيل يسعى الى أقصى امكانياته ، تاركا بصمته على المنتج و هو الأمر الذى كان يجب أن يقوم به منذ وقت طويل . اعادة احيائه هذه تجعل المرء يتعجب مما ينتظره الأخرون المتعثرون فى الطاقم لكى يظهروا .

5 –  نظرة على اختلاف الثقافات

فى صورة واحدة ، وضح المصارع المستقل مات كروس مدى اختلاف الثقافة فى مصارعة المحترفين فى الوقت الحالى .

لقد نشر صورة لنفسه مع جوني جارجانو و جريجوري ايرون يستعدون للعبة مونوبولي :

منذ سنوات ، كانت المصارعة تعكس الليالى الطويلة الصعبة المليئة بالمخدرات و المشروبات . لقد حلت اليوجا و العصائر و ألعاب الفيديو مكان الكثير من تلك الأمور .

سيسمحون للمصارعين أن يقضوا مع بعضهم وقتا أكثر .

6 – ايجاد بقعة ضوء جديدة

فى NXT ، سي جاي باركر كان الرجل المنسي ، رجل لم يدعمه المسئولين أبدا .

لقد قرر أن يجد مكان أخر ليظهر فيه ، فغادر NXT فى بداية 2015 . لقد وقع بعد ذلك مع NJPW . ولقد كان التغيير جيد جدا بالنسبة له .

الان وهو يصارع باسم جوس روبنسون ، فانه قد حظى بالمباراة الأكبر فى مسيرته . لقد واجه بطل القارات كودي رودز فى Wrestle Kingdom 11 ليلة الثلاثاء .

لقد نشر Pro Wrestling Sheet بعض اللقطات :

من يعلم ما كان سيفعل اذا كان قد اختار البقاء فى NXT . ربما كان سيجلس بجانب أنجيلو دوكينز يعانى من أجل الحصول على وقت على الشاشة و يقضى فترة مثيرة للغضب فى WWE .

لقد كانت اليابان هى الوجهة الصحيحة له حتى الأن .

7 – انحنوا للملكة الأخرى

شارلوت فلير ليست النجمة الوحيدة فى WWE التى تقضى فترة من السيطرة .

بطلة نساء NXT أسوكا تقضى فترة رائعة فى القسم التطويري . لقد قدمها WWE لتكون وحش لا يمكن ايقافه ، محاربة لا تعرف سوى الفوز .

وفقا لـCageMatch.net ، فان سجلها هو 19 -1 منذ وصولها فى أكتوبر 2015 ، حيث كانت خسارتها الوحيدة فى معركة ملكية . لديها سجل 6 – 0 فى العروض الخاصة . وأيضا ، أسوكا أصبحت مؤخرا أطول من حملت لقب النساء فى NXT مع 277 يوما و ما زالت مستمرة .

المواجهة المستقبلية بين فلير و أسوكا ستكون مواجهة مذهلة . لقد قام WWE ببناء كل منهما لتكون عملاقة ، ومن المنطقى أن تتواجها فى النهاية .

8 – قائمة DDP

تشير التقارير الى أن دياموند دالاس بايج يتوجه نحو شرف عظيم ، وفقا لـPWInsider Elite ، فان بايج سوف يتم تقديمه الى قاعة مشاهير WWE هذا العام .

لقد كان معروفا بكاريزماته و شخصيته أكثر من عمله داخل الحلبة ولكن هناك بعض المواجهات الجيدة له . للاطلاع على مسيرة بايج ، شاهد المواجهات التالية :

مباراة كاملة من هنا

مباراة أخري من هنا

لقد قضى بايج أفضل سنواته بلا شك فى WCW ، ولكن مؤخرا ، فان WWE لم يكن لديه حرج فى تقديم رجال حققوا نجاحا أكبر مع منافسهم السابق .

لقد دخل ستينج قاعة المشاهير فى 2016 . و بطل الفرق السابق فى WCW لاري زبيسزكو فى 2015 . و يبدو أن جولدبيرج سيلحق بهم قريبا .

9 – الطاقم الشرير الأجنبي الغير ناجح

ان فريق جيندر ماهال و روسيف لن ينجح .

لقد ألصق ماهال نفسه مؤخرا بالوحش البلغاري ولكنه يقلل من قدره فقط . تاريخ ماهال السابق كنجم ضعيف و كوميدي يجعل من الصعب اتخاذه على محمل الجد وهو يتجول بجانب بطل الولايات المتحدة السابق .

ويزداد الأمر سوءا لأن WWE لم يقرر ما يفعل مع ماهال منذ عودته الى الرو العام الماضى . الأن هو مجرد أجنبي غاضب والذى يشترك فى كراهيته لاينزو أموري مع روسيف .

وهذا ليس كافيا لاثارة الجماهير .

وبينما يتوافق كيفن أوينز و كريس جيريكو بشكل مثالى مع بعضهما البعض ، الا أن ماهال و روسيف يبدو أنهما مجبران على هذه العلاقة . انه بمثابة عصبة أمم ثانية ضعيفة .

10 – أوسبراي عن Wrestle Kingdom

ان الحدث الرئيسي فى Wrestle Kingdom 11 والذى اصطدم فيه كازوشيكا أوكادا ضد كيني أوميجا يحصل على أراء خرافية . يتضح الأمر عندما لا يستطيع المصارعين السيطرة على أنفسهم بعد المواجهة .

كان ويل أوسبراي من Ring of Honor و NJPW من بين الذين أمالوا قبعاتهم بعد Wrestle Kingdom 

لقد وضع المعيار عاليا للغاية فى 2017 . الأن يجب على WWE و باقى اتحادات المصارعة السعي للتفوق على هذا .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter