x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

المصارعة فى أسبوع : ساموا جو سيكون بطل أفضل من بروك ليسنر

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

1 – اجعلوا المدمر بطلا

ساموا جو وحش أكثر عنفا و أكثر تواجدا من بروك ليسنر .

ماكينة استسلام السامو سيكون مقنعا بصورة كبيرة للغاية عندما يكون لقب اليونيفرسال فى قبضته . انه وحش من أفضل مستوى ، رجل يمكنه الأداء داخل الحلبة بجودة أدائه على الميكروفون .


ولقد استعاده الرو من جديد فى الوقت الحالى . بعد غيابه بسبب اصابة ركبته ، عاد جو الى الرو ، ليهاجم الجماهير أولا لعدم اهتمامهم الكافى به ثم ليقوم بتدمير أبولو كروز و تيتوس أونيل .

لكمات المدمر التى تشبه ضربات المطرقة و تدميره التام لخصومه مشهد قد افتقدناه .

لم يكن يبدو أنه قد فقد ولو جزء قليل من مهاراته . لقد عاد الى الفور ليكون المفترس القاتل بتلك الموهبة التى تستحق التواجد على أكبر المسارح .

لقد كان الرفاق فى Wrestleview.com سعداء بما شاهدوه :

” مباراة جيدة مع ساموا جو ، أبولو كروز و تيتوس لقد كانت ممتعة ، خرج جو كنجم كبير الليلة . “

لقد كان هذا هو الوضع مع جو منذ فترة طويلة . لقد كان متحدي جدير أمام ليسنر فى يوليو . لقد تألق فى مشهد بطولة اليونيفرسال المزدحم و الذى يتضمن أيضا رومان رينز ، فين بالور و برون سترومان .

هناك رأي يقول أن سترومان يجب أن يكون حجر الأساس فى الرو ، ولكن الدليل الذى قدمه جو على قدرته على الارتقاء لتلك المكانة لا يمكن تجاهله .

ليس هناك مصارع فى الوقت الحالى يمتلك خليط من قوة الحديث و التدمير الذي لا يمكنك أن تغفل عنه فى الحلبة أكثر منه . بينما يقوم ليسنر بالاعتماد على بول هيمان ليتحدث نيابة عنه ، فان جو يقوم بدور الوحش و المتحدث البارع معا .

انه شخصية مخيفة مقنعة عندما يتحدث عن تدمير خصومه . انه شرير متمكن حيث يكون غضبه بمثابة عاصفة خطيرة تدمر ما أمامها .

فى الحلبة ، لقد كان ممتازا ، و يزدهر فى المباريات التى يشارك بها عدة رجال و ضد رجال أمثال رينز و سيث رولينز . يستطيع جو مهاجمة خصومه بهجوم مدمر نقي . كما أنه متخصص فى الاستسلام و مصارع مقنع من الدرجة الأولى فى الحلبة .

ليس من المفاجئ أن رجال مثل سكوت فيشمان الكاتب فى ميامي هيرالد يدعمونه ليصبح البطل :

” ساموا جو بطلا لليونيفرسال “

الوحش المتجسد موهبة خاصة ، ولكن من الصعب الحفاظ على دفعته كحامل للقب . جدول أعماله المحدود يجعله يغيب عن الأضواء لمعظم العام . ولكن لا توجد هذه المشكلة مع جو .

يقضى ليسنر أسابيع عديدة بدون الظهور فى الرو . و يتغيب عن عروض مدفوعة عديدة خلال العام . ولكن جو قد تغيب فقط بسبب الاصابة .

الأن بعد شفائه ، فان المدمر مستعد ليحمل الرو على عاتقه . ليسنر عامل جذب مؤقت ، ولكن جو مصارع مستمر مستعد للعودة بقوة .

2 – وضع سرفايفر سيريس

النجاح فى مباريات الاقصاء أمر صعب .

العديد من المصارعين المتواجدين فى فرق الرو أو سماك داون فى سرفايفر سيريس حتى الأن ليس لديهم سجل جيد فى مواجهات الاقصاء التى يشتهر بها العرض . حتى راندي أورتن ، الذى بدأ مسيرته بالنجاح الساحق فى هذه المواجهات أصبح سجله أعلى من 0.500 بقليل .

شين مكمان و كيرت أنجل ، قادة فرق سماك داون و الرو هذا العام ، لديهم أسوأ سجل بين المشتركين فى سرفايفر سيريس 2017 “

  • راندي أورتن ( 5 – 4 )
  • ناعومي ( 2 – 1 )
  • أليشيا فوكس ( 2 – 2 )
  • ناتاليا ( 2 – 2 )
  • شين مكمان ( 1 – 1 )
  • كيرت أنجل ( 1 – 2 )

شينسكى ناكامورا و بوبي رود سيدخلون سرفايفر سيريس للمرة الأولى فى 19 نوفمبر . التاريخ يقول أن احتمالاتهم هى 50 – 50 فى العروض القادمة .

3 – فيديو الأسبوع : ريك فلير

ريك فلير على وشك أن يتلقى احتفال و شهرة واسعة . سيعرض فيلم 30 for 30 الوثائقي يوم 7 نوفمبر .

قبل تلك النظرة العامة على مسيرة عضو قاعة المشاهير الأسطورية ، لنعود الى أحد أقوى خطاباته فى عام 1983 . لقد كان فلير قد خسر أثناء زيارته WCC فى دالاس . و فقد فلير عقله :

دوما ما نتذكر فلير بخطابات الفخر بذاته ، ولكنه قد سجل لحظات غضبه العارم أيضا .

جميع المصارعين الطموحين يجب أن يقوموا بدراسة أعمال فلير . ببساطة لقد كان متقنا لمهنته .

4 – نجم الروك فى 205 Live ؟

لقد أصبح روك ستار مصارع حر . و سيكون من الجيد أن يحصل 205 Live على ذلك المصارع الحركي الانجليزي .

قسم الوزن المتوسط بحاجة الى المزيد من الشخصيات ، و بطل X Division السابق فى TNA يقع بالتأكيد فى ذلك النطاق.

 

لقد رحل سبود مؤخرا عن مصارعة Impact ، كما ذكر مايك جونسون من PWInsider.com . هذا يجعله متاحا من أجل الانضمام المحتمل الى WWE . يمكن أن يستفيد منه قسم الوزن المتوسط بالتأكيد .

انه على مستوى  اينزو أمورى فى الحديث ولكنه أفضل داخل الحلبة . لقد استطاع القيام بأي شيء تقريبا ، من مواجهة ايثان كارتر III و حتى ذلك الصراع الكوميدي مع سواجل .

5 – تي باين مذهل ؟

لابد أن مغنى الراب تي باين متحير الأن .

أثناء سيره فى مطار نيويورك ، اقتربت منه امرأة كبيرة فى السن ، معتقدة أنه و فرقته هم أبطال الفرق السابقين نيوداي . قام ايلي كولينز من Uproxx بنشر تلك اللحظة بعدما قام تي باين بنشرها على حسابه على انستجرام .

لقد قام بازالة المنشور ولكن تستمر القصة فى الانتشار .

ليس هناك أى تشابه بين تي باين و بيج اي ، اكسزافير وودز أو كوفي كينجستون . ومن المؤكد أنه لم يكن يرتدي ذلك القرن الذي يرتديه نيوداي على رؤوسهم . ولكن تأخر رحلات الطيران يمكن أن يؤثر على العقل .

6 – Cow Palace و جون كينيدي

المثال الأحدث على وصول المصارعة الى جميع الأماكن ، فان الافراج الأخير عن الملفات السرية السابقة حول الرئيس الراحل جون كينيدي كانت تتعلق بعالم المصارعة .

يبدو أن تلك الوثائق قد ذكرت أن هناك مباراة قد أقيمت فى Cow palace الشهير فى سان فرانسيسكو . لاحظ جيف كوكس من CNBC مدى غرابة هذا الأمر :

” ملفات المخابرات الخاصة بكينيدي ، بتاريخ 20-12-63 : راس ستيفينز صارع دوم دينوتشي فى Cow Palace ، سان فرانسيسكو . ماذا برأيك كان كود هذا الملف ؟ “

تحدث ديفيد بيكنسبان عن هذا الأمر بالتفصيل و علاقة المصارعة بهذه القصة فى مقال مفصل . هذا الأمر بأكمله غريب .

7 – فرص ايما

لم تحصل ايما على فرص كثيرة فى الحلبة الكبرى .

لقد أنهت الشركة قصة النجمة الأسترالية مبكرا جدا . لقد قام WWE بتسريحها مع سمرراي و دارين يانج هذا الأسبوع .

منذ الوقت الذى جائت فيه الى الطاقم الرئيسي فى 2014 و حتى رحليها ، تتحدث الأرقام عن مدى قلة استخدام WWE لها . وفقا لـ CageMatch.com ، فان ايما قد شاركت فى أربعة مباريات فقط فى العروض المدفوعة ، منها واحدة فقط فى مباراة فردية .

لقد حصلت على مبارتين فقط على اللقب فى الطاقم الرئيسي . و المقاطع التى تم بثها للاعلان عن قدومها الى الرو بشخصية ايمالينا من أكتوبر و حتى فبراير ، والتى سبقت تأخير ظهورها من جديد ، جعلت ظهورها كمزحة سخيفة .

الأن أصبحت ايما حرة لتبحث عن الاتحادات الأخرى التى ستوليها أولوية أكبر ، و تعطيها الفرصة لكى تجعل WWE يبدو أحمق لأنهم قد قللوا من شأنها .

8 – الرجل الميت فى الرو

سيعود الاندرتيكر الى الرو ، ليخطوا على مسرح القسم الأحمر كما فعل منذ 25 عام فى الحلقة الأولى من العرض فى 1993 .

يحتفل WWE بمرور 25 عام على العرض بصورة كبيرة . كما شاهدنا فى WWE.com ، فسيكون الاندرتيكر ، شون مايكلز و كيفن ناش ضيوف مميزين فى تلك الليلة .

لقد كانت أفضل مباريات الأندرتيكر عادة فى العروض المدفوعة ، ولكن هناك بعض المواجهات الخالدة فى الرو على مدار تلك السنوات أيضا . شاهد هذه المقاطع التالية لتلقى نظرة على أعمال الرجل الميت فى الرو :

  • الاندرتيكر ضد مانكيند : 9 ديسمبر 1996

  • الاندرتيكر ضد ستيف أوستن : 28 يونيو 1999

  • الاندرتيكر ضد جيف هاردي : 1 يوليو 2002 ( سلم )

  • الاندرتيكر و جون سينا ضد جيري – شو ضد دي اكس : 16 نوفمبر 2009

  • الاندرتيكر ، كين و دانيل براين ضد الدرع : 22 أبريل 2013

لن يصارع هذه المرة ، ولكن حضوره سيجلب بالتأكيد العديد من الذكريات من قتالاته السابقة .

9 – المزيد من المباريات التأهيلية

ليس مصادفة أن أفضل مباريات دولف زيجلر و بوبي رود جاءت عندما كانت هناك أمور هامة على المحك .

فى ليلة الثلاثاء ، تقاتل نجمي سماك داون على حق التواجد فى فريق سماك داون فى سرفايفر سيريس . شرط أن تكون المباراة 2 من 3 أضاف اثارة الى المباراة بالتأكيد ، ولكن تواجد جائزة واضحة جعلهم يحققون نجاح كبير .

لم تكن هذه مباراة تلفزيونية عادية . لقد كان هذا هو الفارق بين تمثيل سماك داون فى أحد العروض المدفوعة الكبرى و الجلوس على دكة الاحتياط .

لقد تصارع شينسكى ناكامورا و كيفن أوينز فى مباراة تأهيلية أخرى فى وقت لاحق . سيتواجه روسيف و أي جاي ستايلز الأسبوع القادم . هذا الاتجاه مرحب به بالتأكيد .

WWE بحاجة الى السير فى هذا الطريق بصورة أكبر . يجب على أن النجوم عادة أن يشقوا طريقهم من خلال خصم ما مثلما فعل رود و ناكامورا ليلة الثلاثاء للحصول على مكانهم فى الرويال رامبل ، مباراة موني ان ذا بانك و أى مباراة أخرى . تصبح المباريات و كأنها مسابقة تصفيات بهذه الطريقة .

10 – حكمة من المدمر

ساموا جو ليس مجرد وحش . انه فيلسوف .

لقد اختلفت ردود أفعال عالم المصارعة عندما مزح ليو راش من NXT بشأن رحيل ايما على تويتر . وكما ذكر جوسيف كورير ، فان راش قد اعتذر على تلك التغريدة بعد موجة من الانتقادات .

وفيما يبدو أنه اشارة الى ذلك الموقف ، كتب جو بعض أفكاره المؤثرة عن الشخصية :

” تظهر طبيعة الشخص الحقيقية عندما يشعرون أنه لن تكون هناك عواقب . تظهر طبيعة الشخص الحقيقية عندما تظهر تلك العواقب فى النهاية . “

من الصعب أن نجادل جو هنا . وليس لأنه وحش يبلغ وزنه 282 باوند . فى بعض الأحيان الرد على الخطأ يكون معبرا أكثر من الخطأ نفسه .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter