x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

المصارعة فى أسبوع : روسيف يجب أن يكون وجه سماك داون فى 2018

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

1 – حان الوقت لبدء الاحتفال بيوم روسيف

لقد كان روسيف كبيرا على زي سانتا . لقد أخرج الأقمصة من حقيبة حمراء كبيرة و ألقاها للجماهير . ثم وقف المصارع الكبير فى الحلبة بجانب ايدن انجليش ، الذي كان يرتدي زي رجل الثلج .

لقد كانت تلك اللحظة و المباراة التى كانت من المفترض أن تبدأ من المفترض أن تكون أداء كوميدي ، ولكن روسيف جعله دليل جديد على أنه يجب أن يكون بين نجوم قمة سماك داون .

لقد كان من المفترض أن يلعب روسيف دور المهرج مرة أخرى . لقد كان أخر مواجهاته عبارة عن القاء فطيرة الى الأرض . على الورق ، كان كل هذا يبدو بمثابة الكابوس لأي مصارع .

ولكن الجماهير ، أعطت الوحش البلغاري استقبال الأبطال ، و هتفوا بشغف ” يوم روسيف ” .

لم يكن يهم أى فقرة ثانوية أعطاها له WWE ، فان روسيف يجعلها فقرة ناجحة . سواء ما طُلب منه القاء سمكة غاضبا ، أو الحديث عن وسامته أو القتال مع نيوداي مرتديا زي بابا نويل ، فانه دوما يتألق .

لقد أثبت روسيف أنه له جاذبية ، مضحك ، متواصل ، و ببساطة جزء ممتع من العرض . لقد لخص كريستوفر نوفاك هذا الأمر : ” هذا الرجل ممتع للغاية . هذا أمر مؤكد ” .

فريق أسد بلغاريا مع انجليش له امكانيات واعدة . يمكنهم أن يكونوا الوجه الجديد للمرح و القوة كما كان نيوداي على مدار السنوات الأخيرة .

كما أن روسيف يصلح أن يكون نجم محبوب مقنع . سيكون مناسبا فى دور التهديد الجديد لأي جاي ستايلز و لقبه . لقد أظهر أنه يمكنه النجاح بطرق عديدة مختلفة ، من ركل شخص ما فى الرأس الى السير بحماقة خلف الكواليس .

ولكن حتى الأن ، لم يعطيه WWE أولوية كبيرة .

مسيرته فى سمرسلام دليل على ذلك . لقد عانى روسيف من خسارة خلال 10 ثواني أما راندي أورتن فى عرض هذا العام . فى سمرسلام 2016 ، لم يبدأ هو و رومان مباراتهم حتى ، بدلا من ذلك تعاركوا خارج الحلبة حتى أنهى الحكام تلك الفوضى .

لقد كان من الرائع أن نرى ما يمكن لروسيف أن يفعله بمثل هذا الاهتمام القليل ، ولكن لقد حان الوقت لاعطائه المزيد .

براندون سترود من Uproxx ليس الوحيد الذي يريد أن يراه يفوز بصورة أكبر :

” لقد نجح هذا و لكن أمنيتي فى الكريسماس أنا أريد أن يفوز روسيف ببعض المباريات “

يجب أن يكون 2018 هو عام صعود روسيف . بدلا من أن يكون مجرد حشو أو دور كوميدي مساعد ، يجب أن يكون جزء رئيسي من سماك داون . من الواضح أن الجماهير قد اقتنعت بالبلغاري .

مشهد الحدث الرئيسي بحاجة الى روسيف .

2 – مسيرة المتباهي العامرة

الحصول على الألقاب ليس شيئا جديدا على دولف زيجلر .

لقد حصل على لقبه الجديد ليلة الأحد فى صراع الأبطال ، حيث حصل على لقب الولايات المتحدة للمرة الثانية . و كما قال فى سماك داون ليلة الثلاثاء ، فانه قد فاز أيضا بلقب العالم للوزن الثقيل ، و بطولة القارات .

حديثه عن النجاح لم يكن مجرد كلام .

مسيرة دولف زيجلر مع الألقاب مذهلة حقا . الأن لديه 10 ألقاب فى مسيرته فى الطاقم الرئيسي . هذا نفس الرقم الذي حققه دانيل براين .

لقد حمل المتباهي ألقاب خلال السنوات الخمسة الأخيرة ، و قد فاز على الأقل بمباراة لقب واحدة كل عام خلال العقد الأخير باستثناء عام 2012 و 2015 . كما أنه ثالث أكثر من يحصل على لقب القارات فى التاريخ بخمسة مرات ، وفقا لـ WWE.com

3 – فيديو الأسبوع : المعركة الملكية للديفاز

فى 28 يناير ، سيصنع WWE التاريخ من جديد عندما يقدم أول مباراة رويال رامبل نسائية فى التاريخ .

بينما يركز البعض على ذلك الاعلان الذي أعلن عن المواجهة فى الرو ، فلا يستطيع المرء فهم كيف تطورت الأمور فى قسم النساء . هذه المباراة لم تكن من الممكن اقامتها منذ بضعة سنوات .

وللتذكرة بنوع المواجهات التى اعتادت النساء المشاركة بها ، ألقى نظرة على المعركة الملكية لعرض الازياء الخاص بالديفاز فى 2010 :

لقد كان التركيز أكبر على اثارة النساء أكثر من الأحداث ، انظر الى ماريس و لقب الديفاز . لقد كان المعلقين يتغزلون أكثر مما يعلقون ، لقد كان من المستبعد على أي من تلك المصارعات أن تقوم بأي شيء له تداعيات .

أيا كانت الأخطاء التى ستوجد فى معركة النساء الملكية ، فستكون أفضل بسنوات ضوئية من هذه المهزلة .

4 – أطلقوا كلاب الحرب

فريق ماكينة الحرب فى طريقه الى WWE . سيحصل مشهد قسم الفرق على دفعة كبيرة بسبب هذا .

ذكر مايك جونسون من PWInsider أنه بجانب ريكوشيت ، فان هانسون و رايموند رو من فرق ماكينة الحرب من المتوقع انضمامهم الى WWE فى يناير .

هذين المقاتلين القويين حققوا نجاح كبير فى ROH و كذلك فى NJPW .

مواجهات فريق ماكينة الحرب ضد أمثال Authors of Pain ، Heavy Machinery و اخوة المطرقة ستكون مواجهات قوية ممتعة . و الدفعة التى حصل عليها قسم الفرق فى 2017 سيتم التفوق عليها فى 2018 .

5 – أسوأ مشجع فى العام

قاعة مشاهير أسوأ جماهير WWE على وشك ان تستقبل عضو جديد .

فى 205 Live ليلة الثلاثاء ، قام شخص من الجمهور بالقاء زجاجة ماء فى وجه كاليستو . هذا القرار الأحمق أدى امساك رجال الأمن بهذا الأحمق ، كما ذكر راين ساتين من Pro Wrestling Sheet .

بالتأكيد سيتم حظر من ألقى الزجاجة من حضور جميع عروض WWE ، ولكن العقوبة المثالية له أن يوضع فى الحلبة لمدة خمسة دقائق مع برون سترومان .

6 – تهانينا لـ الطاووس

لقد أصبح دالتون كاسل النجم الاكبر الجديد فى ROH و هذا أمر رائع . هذا النجم المشتعل نجح فى هزيمة كودي رودز على لقب ROH فى عرض Final Battle خلال نهاية الأسبوع .

كاسل شخصية مقنعة و نجم صاعد كبير.

طاووس مصارعة المحترفين لديه شخصية مميزة تستحق التواجد فى المشهد الأكبر . من الممتع مشاهدته فى الحلبة و لديه كاريزما مذهلة .

مشاهدة ما سيفعله مع اللقب سيكون شيء أخر .

7 – أفضل أعمال بيج اي

لقد كان بيج اي يطرح نجو الرو و سماك داون أرضا منذ فترة طويلة . كما أشار نجم نيوداي ، فانه يحتفل بمرور خمسة اعوام على تواجده فى طاقم WWE :

شاهد هذه المقاطع و ابحث عن المباريات الكاملة لمشاهدة بعض من أفضل اسهامات بيج اي فى مكتبة WWE :

  • بيج اي ضد سيث رولينز : NXT ، 9 يناير 2013

  • بيج اي ضد روسيف : موني ان ذا بانك 2014

  • نيوداي ضد لوتشا دراجونز ضد الأوسو : TLC 2015

  • نيوداي ضد سيزارو و شايموس : رود بلوك 2016

  • نيوداي ضد الأوسو : الجحيم فى الزنزانة 2017

لقد أمضى جزءا كبيرا من ذلك الوقت كجزء من نيوداي ، لذا ليس من المفاجئ أن العديد من أفضل أعماله كانت ضمن هذا الفريق .

ولكن خلال مسيرته الفردية أيضا ، أظهر امكانيات واعدة جدا ، و سيكون من الحكمة أن يجعله WWE ينطلق بمفرده قريبا .

8 – فرصة الشيطان الضعيفة

سيحصل كين على فرصة على لقب اليونيفرسال فى الرويال رامبل . سيقاتل الماكينة الحمراء ضد برون سترومان و بروك ليسنر فى العرض المدفوع فى مباراة ثلاثية .

مثل هذه المواجهات لم تكن جيدة بالنسبة لـ كين فى الماضى .

لقد كان دوما من يتلقى السقوط فى المواجهات التى تتضمن عدة مشتركين . سجل كين هو 0 -11 فى المباريات الرباعية  و قد أبلى جيدا فى بعض المباريات الثلاثية فقط حيث سجل مبارياته هو 10 – 5 . هذ يجعل نسبة فوزه 0.192 .

لم يفوز كين بمباراة ثلاثية منذ 2009 عندما أطاح بـ مايك نوكس و راي ميستريو .

ولكن هذه المرة ، لن تكون لديه الأفضلية . اذا استطاع الرجل الكبير الفوز ضد ليسنر و سترومان ، فسيكون فوزه الأول بلقب العالم خلال ثمانية سنوات .

9 – قابلوا عائلة سلايتر مرة أخرى

يبدو أن الأضواء ستتسلط على راينو و هيث سلايتر مرة أخرى ، حمدا لله .

هذا الفريق المقلل من استخدامه بصورة كبيرة لم يكن مؤثرا على الاطلاق منذ انتقاله الى الرو . يبدو أن خسارتهم ضد The Revival في الرو قد أيقظتهم .

تحدث راينو و عنف شريكه ، و أخبره أنهم يجب أن يحدثوا تغييرا .

يجب أن يتبع WWE هذا بمشاهد تدريبية للاثنين . يستطيع راينو و سلايتر القيام بمحاكاة ساخرة لأشهر اللقطات التدريبية من روكي و كاراتيه كيد . ستجعل الكوميديا هذا الثنائي ممتعا مرة أخرى .

هناك احتمال جيد أن يكون هذا بمثابة رد الرو على ملفات الموضة .

10 – جران أكوما يتحدث عن الحكم على المصارعة

لقد وجد يانج باكس أنفسهم وسط جدال كبير ، و هذا أمر شائع للفريق الشهير .

لقد انتشر مقطع لـ توالي ركلاتهم الخارقة خلال مباراة فرق الستة رجال فى عرض Final Battle بصورة كبيرة على وسائل التواصل . رفض البعض هذا الأمر و قالوا أنها حركات بهلوانية و ليست مصارعة حرة حقيقية . لقد كان نجم UFC دانيل كورمير كان بين من عارضوا ذلك المقطع .

و اندلع الجدال حول ما يجب أن تكون المصارعة عليه مرة أخرى . قدم المصارع المستقبل جران أكوما طريقة حكيمة للنظر الى الأمر :

” اذا كنت تريد معرفة اذا كانت المصارعة جيدة أم لا ، لا تنظر الى الحلبة ، انظر الى الجماهير . “

اذا كانت الجماهير منجذبة الى الأحداث ، و الساحة ممتلئة و هناك ضجة بشأن ما شاهدوه بعد العرض ، من يمكن أن يقول أن المباراة لم تكن ناجحة لأنه كان بها أخطاء كثيرة ، أو ليست هناك مبيعات كافية أو هناك عناصر كوميدية سيئة ؟

المصارعة ليست كيان منفصل ، انها مملكة كاملة حيث توجد القردة بجانب الوحوش المفترسة القوية .

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter