x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

المصارعة فى أسبوع : تحدي الفرق المختلطة فى WWE سيكون مفاجأة 2018 بقلم / حامد ريحان

1 – فرق مثيرة للغاية

الوحش السائر بين الرجال برون سترومان سيشترك مع أليكسا بليس صاحبة الـ5 أقدام ، بطلة نساء الرو فى تحدي الفرق المختلطة .

سيكون فريق الجميلة و الوحش ، الرعد و البرق ، المدمر و اللطيفة . و سيكون فريق رائع .

لقد أعلن كيرت أنجل المدير العام للرو أن بليس و سترومان سيكونون الفريق الرسمي الأول فى تحدي الفرق المختلطة :

بالتأكيد ستكون هذه سلسلة من الأحداث التى لم نراها أبدا من قبل ، ثنائيات تجذب انتباه الجماهير بالكامل فى دروة الفرق المختلطة التى ستبدأ يوم 16 يناير . هل فريق أسوكا جولداست هو التالي ؟ ناعومي و شينسكى ناكامورا ؟

 

مشاهدة اتحاد مثل هؤلاء النجوم للمرة الأولى سيكون نصف المتعة وحده . غالبا ، لا تتقاطع أقسام الرجال و النساء . لا يمكن أن يلتقى سترومان مع بليس على الشاشة . يبدو أن ناعومي و ناكامورا على كوكب مختلف . ولكن تحدي الفرق المختلطة سيغير كل هذا .

ستتواجه فرق مكونه من الرجال و النساء فى دورة حيث سيحصل الفائزون على جائزة مالية من أجل الجميعة الخيرية التى يختارونها .

عند النظرة الاولى ، قد يبدو هذا الحدث غير هام و مشروع جانبي ، مجرد شيء أخر قام WWE بزجه داخل جدول أعماله . ولكن هناك احتمال كبير أن يتخطى تحدي الفرق المختلطة جميع التوقعات و يكون أحد مفاجئات 2018 .

ستكون هناك قصة وراء الأمر كله ، بفضل ذلك التكوين و تلك الفرق الفريدة . و من المتوقع أن تكون هناك متعة اضافية ، حيث سيكون المصارعين لديهم حرية أكبر ليكونوا على طبيعتهم . ما يحدث فى تلك الدورة قد لا يكون ضمن مسار الأحداث الفعلي . قد تكون مجرد دورة مباشرة بدلا من دراما مكتوبة .

بالاضافة الى أن تكوين الدورة يحتوي على دراما خاصة .

كل مباراة لها دوافع واضحة . و ستشتد قوة العرض فى الجولات الأخيرة . و سنرى مواجهات جديدة ، و هذا سيكون شيء نادر فى هذا العصر الذي يحتوي على كم كبير من المحتوى الأسبوعي .

ذكر راين ساتين من Pro Wrestling Sheet أن فينس مكمان رئيس WWE : ” سيقدم كل ما لديه فى تحدي الفرق المختلطة ليذهل ادارة الفيسبوك . ” هذا أمر واعد للحدث . و أعلن WWE أن بيث فينكس ستكون جزء من فريق التعليق ، و هذه اضافة رائعة .

ستظل ريسلمانيا بالطبع اكبر عروض WWE . عروض Takeover ستظل المعيار الذهبي للشركة . على طاولة WWE فى 2018 ، سيكون تحدي الفرق المختلطة بمثابة التحلية التى تجدها فى نهاية البوفيه .

2 – الأوسو يظلون ملوك الفرق

 لقد دخل الأوسو الى العام الجديد بفوز فى مباراة ألقاب الفرق . بالطبع قد فازوا . لقد كان جيمي و جاي لهما حضور ثابت على قمة مشهد ألقاب الفرق فى WWE .

لقد فازوا مرتين بالألقاب التى تسمى الان بألقاب فرق الرو ، وفقا لـ WWE.com ، و الأن هم فى فترتهم الثالثة كأبطال فرق سماك داون . خلال تلك الألقاب الخمسة ، لقد حملوا الذهب لمدة 492 يوم و مايزال العد مستمر .

لقد كان الأوسو أبطال فى 2014 ، 2015 ، 2017 و الأن فى 2018 .

و مشهد رؤيتهم يحملون الألقاب لا يصبح قديما أبدا . لقد شارك الأخوين فى أحد أفضل صراعات 2017 ( ضد نيوداي ) و استمروا فى اشعال العرض داخل الحلبة و على الميكروفون .

3 – فيديو الأسبوع : براين بيلمان

لقد بدأ مصارع من الجيل الثاني مسيرته رسميا ، ليسير على خطى أبيه . كما ذكر براين روز من Fightful ، فان براين بيلمان الصغير ضد ظهر فى نهاية الأسبوع فى انديانابوليس .

لقد كان والده موهبة رائعة . فانه لم يقدم فقط مواجهات مفعمة بالطاقة و الأحداث ، الا أن شخصيته الغير مستقرة كانت من الأمور التى يجب مشاهدتها . لقد ظهر ذلك الجانب منه فى ECW فى 1996 عندما قاتل قلم رصاص عملاق على الأرض :

سواء كان قصة بيلمان الصغير تتضمن قتال القلم الرصاص أو لا ، سيكون من المثير أن نرى كيف ستسير الأمور معه .

4 – رحلة دوكينز الطويلة

لقد كان أنجيلو دوكينز فى القسم التطويري فى WWE منذ قبل بداية NXT . لقد وقع مع WWE فى 2012 عندما كان FCW مايزال هو القسم التطويري للشركة .

لقد شاهد شارلوت فلير ، سامي زين ، ايدن انجليش ، تايلر بريز ، بارون كوربين و أخرون يشقون طريقهم نحو الطاقم الرئيسي . ولكن دوكينز لم ينتقل الى الرو أو سماك داون حتى هذه اللحظة .

لقد تغيرت شخصياته . لم يكن دوكينز يبدو مناسبا أبدا للدخول الى المستوى التالي – حتى الأن .

لقد كان هو و مونتيز من أمتع ثنائيات NXT فى الشهور الأخيرة . فجأة عاد دوكينز الى الحياة و لديه طاقة جديدة و لديه تناغم رائع مع شريكه . لقد أصبح الطريق نحو الطاقم الرئيسي واضح الان ، فرق Street Profits هو الاجابة التى كان يبحث عنها لوقت طويل.

5 – EC الشرير

لقد كانت جماهير كليفلاند تتوقع رؤية سيد الشرير ولكن انتهى الأمر بحصولهم على ايثان كارتر III يرتدي شعر مستعار أشقر .

كما وضح دانيل بينا من Wrestling Inc ، لقد كان من المقرر ظهور الشرير فى العرض فى كليفلاند و لكنه ألغى الأمر .

اذا كان لوم المصارع القوى لـ حظر دونالد ترامب للسفر على أنه لم يستطع الوصول ليس غريب بما يكفي ، فان ايثان كارتر من مصارعة امباكت قد جسد شخصية الشرير فى العرض :

ولقد حظى كارتر ببعض المتعة أيضا ، و حول عرض منتهي الى ليلة تتذكرها الجماهير .

6 – لا تنسوا كودي ضد ايبوشي

من المفهوم أن باقي قائمة Wrestle Kingdom 12 لم تحصل على أى تفاعل . فان الحدثين الرئيسيين فى عرض 4 يناير سيكونان كبيرين .

كل تلك الضجة التى تسبق أكبر عروض NJPW خلال العام تدور حول مباراة كازوشيكا أوكادا ضد تيتسويا نايتو على لقب العالم للوزن الثقيل ، و مباراة كيني أوميجا ضد كريس جيريكو على لقب الولايات المتحدة .

ولكن مباراة كودي رودز ضد كوتا ايبوشي ستترك بصمتها الخاصة .

لقد خسرت المباراة بعض من قيمتها عندما خسر رودز بلقب العالم فى ROH ، مما جعل المباراة لا تتضمن اللقب . و لكن مايزال هناك الكثير مما يثير الحماسة .

ايبوشي مصارع عالمي سيخرج أفضل ما لدى رودز . سيكون هناك أجواء من الحقد و العداء الشخصى بفضل غضب ايبوشي أنه لم يعد ينافس على اللقب . و شخصية رودز بعد WWE أصبحت مشهد يجب انتظار قدومه.

7 – نجاحات المباريات الغير متكافئة

قائمة أفضل المباريات الغير متكافئة فى تاريخ WWE ستكون بحاجة الى أن يتم اعادة ترتيبها قريبا بفضل أي جاي ستايلز . بطل WWE سيواجه سامي زين و كيفن أوينز على الذهب فى الرويال رامبل فى 28 يناير .

ستايلز جعل الجميع من شين مكمان الى جيندر ماهال يبدون فى أفضل شكل . سيكون من المثير أن نرى ما يمكنه فعله فى هذه المباراة التى لا يتضمن تاريخها العديد من المواجهات الكلاسيكية .

ولكن لقد كان هناك عدد من المباريات الغير متكافئة الجيدة . شاهد المنافست التالية و ألقى النظرة على نوعية المباراة فى أفضل أحوالها :

  • الاندرتيكر ضد ستيف أوستن و تريبل اتش : Insurrextion 2001

  • الاندرتيكر ضد بيج شو و بروك ليسنر : سماك داون 23 أكتوبر 2003

  • ميك فولي و الروك ضد ايفلوشن : ريسلمانيا XX

  • كريس جيريكو ضد جيمي سنوكا ، رودي بيبر و ريكي ستيمبوت : ريسلمانيا XXV

  • سي أم بانك ضد الدرع : TLC 2013

8 – كين فى الرويال رامبل

لقد كان الماكينة الحمراء الكبيرة مشهد رائع فى الرويال رامبل .

لقد شارك كين فى 20 عرض رويال رامبل ، بداية من 1996 ، وفقا لـ CageMatch . لقد كان السمة المميزة فى المعركة الملكية فى كل من تلك المرات . لقد شارك فى جميع مباريات الرامبل من 1999 الى 2011 و قد شارك فى مباراة الـ 30 رجل طوال الأربعة سنوات الماضية .

هذا العام سيكون المرة الثالثة فقط التى ينافس فيها على اللقب فى العرض و المرة الأولى التى لا يدخل فيها الى مباراة الرامبل نفسها .

سيكون كين مشغولا فى السعي خلف لقب اليونيفرسال فى المباراة الثلاثية ضد بروك ليسنر و برون سترومان . ولكن التاريخ يقول ، أن احتمال فوزه ضعيف . كين لم يحقق سوى انتصار وحيد فى هذا العرض .

9 – اعادة التفكير فى دورة الولايات المتحدة

دورة تتويج بطل الولايات المتحدة الجديد كانت مملة . حتى الأن ، لقد كانت تبدو متدنية المستوى ، مجرد وضع للمصارعين مع بعضهم البعض وليست كما كان يفترض أن تكون .

لقد أضرت الفرص المهدرة بهذا الحدث الذي لم تعطيه الشركة أولوية كبيرة .

الاصلاح الأفضل هو الكشف عن المشتركين على الفور . هذا سيجعل الجماهير تتحمس للمواجهات القادمة . سيسمح هذا للجمهور بتوقع ما سيحدث للفائزين . ولكن WWE لم يعرض لنا تلك الصورة حتى بعد انتهاء أول مبارتين .

اشتراك 8 مشتركين فقط كان خطأ أيضا . دورة الـ 16 رجل كانت ستسمح للمزيد من النجوم بترك بصمتهم .

و كما يبدو ، فان بيج اي و روسيف كان عليهم لعب دور المشجعين بدلا من المنافسة على لقب الولايات المتحدة .

لقد كان كل شيء خيبة أمل غير ضرورية . لماذا نقوم بقصة ترك دولف زيجلر للقب اذا كنا لن نهتم الا بنصفها فقط ؟ اذا كان هناك المزيد من الاهتمام و المجهود و الترويج كان سيكون اختلاف كبير للغاية .

10 – جيريكو عن Wrestle Kingdom

لا أحد لديه توقعات كبيرة لمباراة جيريكو و أوميجا فى Tokyo Dome أكثر من جيريكو نفسه .

مواجهة بطل WWE السابق لحامل لقب الولايات المتحدة IWGP هو التقاء هام للعالمين ، ولكن جيريكو يعتقد أنه سيكون أكبر من هذا . لقد كتب جيريكو : ” بغض النظر عما يحدث فى النهاية ، ستكون المباراة الأكبر فى هذا العام . ربما الأكبر فى هذا العقد . “

تحدث عن رجل المبيعات الخبير . انه يجعل المباراة تبدو مواجهة مذهلة و أنك ستكون أحمق اذا فاتتك .

لقد أشعل جيريكو قطار الترويج للمواجهة ، و هذا التصريح الكبير هو أحدث اضافاته .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter