x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

المصارعة فى أسبوع : بداية تحدي الفرق المختلطة بنجاح كبير بقلم / حامد ريحان

1 – نادي ساشا بانكس يجلب المتعة

ضع علامة تم أمام الفوز فى تحدي الفرق المختلطة .

بعد مباراة واحدة فقط ، هناك كم جيد لتحبه فى هذا الحدث الذي بدأ للتو . لقد فاز فين بالور و ساشا بانكس على شينسكى ناكامورا و ناتاليا ليلة الثلاثاء فى المواجهة الافتتاحية فى الدورة . لقد قام Facebook Watch باذاعة مواجهة جديدة ممتعة و مفعمة بالطاقة .

لقد ظهر ناكامورا مفعما بطاقة داخل الحلبة مع بالور أكثر مما كان عليه منذ أشهر . التناغم بين نجمي NJPW السابقين سيطر على المشهد .

يبدو أن بانكس قد حصلت على هدية . لقد تصارعت مع ناتاليا داخل الحلبة و قفزت على ناكامورا .

اجمالا ، لقد كانت مواجهة مثيرة مليئة بالطاقة . هذه لم تكن مباراة كلاسيكية و لكن مباراة حرة مكونة من فريقين لم نراهم أبدا من قبل .

لقد لخص سكوت فيشمان الصحفي فى ميامي هيرالد افتتاحية تحدي الفرق المختلطة بشكل جيد :

” المباراة الأولى كانت ممتعة . تتقبل حقا عالم التكنولوجيا / وسائل التواصل الذي نعيش فيه و المساواة بين الجنسين . أى فكرة جديدة مرحب بها ، خاصة اذا كان بها عنصر خيري . مكسب متبادل للجميع . “

المتعة هي كلمة السر هنا . تشكيلات الفرق الفريدة ، و أهداف المباريات المتتالية فى الدورة و المصارعة الجيدة هي الأمر الرائع داخل الحلبة .

حقيقة أن كلاسيكيات الفرق المختلطة قد تم بثها بعد عرض سماك داون ضعيف تزيد من المتعة .

لقد كان عرض سماك داون مليء بأحداث مملة داخل الحلبة و خطابات ضعيفة . و لكن ما جاء بعد ذلك كان أكثر حيوية .

ذكر جايسون بويل من ProWrestling.net : ” الجماهير الحاضرة كانت متحمسة لهذه المباراة أكثر من أى شيء أخر خلال عرض سماك داون . “

باقي الدورة واعدة لتكون على هذا المستوى . ثنائيات مثل ذا ميز و أسوكا أو برون سترومان و أليكسا بليس مثيرة للغاية . التقديم البسيط لكل مباراة على حدى يجعل من السهل تقبل الأمر . و اذا كانت مباراة بالور و بانكس ضد ناكامورا و ناتاليا مؤشر على شيء ، فهي مؤشر على أنه ستكون هناك عدد من المواجهات القوية فى المستقبل .

2 – نجاح يوم مارتن لوثر كينج

لقد كان يوم مارتن لوثر كينج يوم جيد لبعض نجوم WWE .

منذ 2013 ، هناك ثلاثة مصارعين حققوا ارقام قياسية فى هذا اليوم . بيج اي ، رومان رينز و جاي أوسو جميعهم يمتلكون سجل 1 – 3 خلال هذه الفترة فى الرو ، وفقا لـ CageMatch.net .

الأوسو و بيج اي لم يحصلوا على فرصة لتحسين هذا الرقم هذا العام لأنهم فى طاقم سماك داون . ولكن رينز أطاح بميزتوراج لاكمال نجاحه فى هذا اليوم التاريخي .

على الجانب الأخر فان الآلي السويسري و فرقة الرجل الواحد لم يكونوا محظوظين فى هذا اليوم .

سيزارو الذي خسر أمام فريق تايتوس العالمي فى الرو بجانب شايموس لديه سجل 0 – 4 فى هذا اليوم . هيث سلايتر يساويه تقريبا فى قسم الهزائم مع رقم 3 – 0 فى يوم مارتن لوثر كينج منذ 2013 .

3 – فيديو الأسبوع : كوفي كينجستون

ذكرى كوفي كينجستون السنوية العاشرة مع WWE تقترب سريعا . عضو فريق نيوداي ظهر للمرة الاولى فى ECW فى 22 يناير 2008 .

لقد تم تقديمه على أنه أول نجم جامايكي فى WWE ، لقد واجه كينجستون ديفيد أوين فى مباراة سريعة :

شخصية كينجستون لم تنجح . لقد اختفت لهجته المصطنعة . ولكن الامكانيات التى أظهرها كرياضي مذهل فى ظهوره الأول قادته الى حصد الألقاب واحدا تلو الأخر .

4 – تبرحهم ضربا و تفوز بالقلوب

لقد أصبحت كانديس لي راي عضوة رسمية فى طاقم WWE .

هذه أخبار رائعة للشركة . منافسة دورة ماي يانج كانت من بين أكثر النساء موهبة فى المصارعة المحلية فى الوقت الحالي .

لي راي نجمة محبوبة تكسب تعاطف الجماهير بشكل رائع . انها قوية ، رياضية و جميلة . لديها ابتسامة قد تشعل مدينة بأكملها .

لقد ازدهرت فى مباريات الفرق ، ضد الرجال و النساء ، و ستتمكن الأن من فعل على مسرح جديد تماما . لي راي ستكون مصارعة يجب مشاهدتها منذ ظهورها الأول .

5 – Saints Stunner

لا أحد يستطيع تفسير ما فعله ماركوس وليامز من فريق New Orleans Saints ضد فريق Minnesota Vikings فى مباراة NFL يوم الأحد . لقد تعثر بطريقة مذهلة .

لقد قام بات مكافى بنشر صورة تظهر تدخل ستون كولد ستيف أوستن فى الأحداث :

https://twitter.com/PatMcAfeeShow/status/952938522184486913?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=https%3A%2F%2Fbleacherreport.com%2Farticles%2F2754558-ryan-dilberts-10-count-wwe-mixed-match-challenge-starts-off-with-a-bang

للأسف ، فان وليامز أصبح موضوع العديد من مثل هذه الصور ، من بينها صورة أخرى لراندي أورتن يقوم بحركة RKO . الأخطاء تنتشر سريعا هذه الأيام .

6 – وحيدا فى البحث عن العقاب

يستمر NWA فى تقديم محتوى مصارعة خالص . فى شكل ساحة فارغة من الجماهير فى مباراة بين جوسيفوس ضد تيم ستورم ، لقد قدم الاتحاد شيء مختلف و مربك .

هذا القتال بلا حواجز أظهر تعطش ستورم للانتقام . بطل NWA ظهر مهووسا عندم مطاردته الرجل الذي أدخل عائلته فى صراعهم . لقد وجه ستورم ضربات قوية قاسية ، و خنقه و انهال عليه ضربا بالكراسي الحديدية .

لقد كانت قصة انتقام خطيرة ، و مباراة قاسية مابين المدرسة القديمة و الجديدة .

مباراة ستورم ضد جوسيفوس لن تذكر أحد بكلاسيكيات كازوشيكا أوكادا ضد كيني أوميجا ، ولكنها نجحت . لقد برزت المخاطر و الوحشية . و قصص NWA الأخيرة ولدت ضجة من جديد حولهم .

7 – رود يفوز بالذهب

لقد انضم بوبي رود الى قائمة المصارعين الذين فازوا ببطولة الولايات المتحدة . فى سماك داون ليلة الثلاثاء ، فاز رود على جيندر ماهال فى نهائي الدورة ليفوز باللقب الشاغر .

بالتأكيد لم يستغرق هذا الرجل وقتا طويلا للفوز بلقب فى القسم الأزرق .

بالتحديد ، لقد فاز بالبطولة بعد 147 يوم فقط منذ ظهوره الاول فى سماك داون . بينما استغرق نيفيل 671 يوم منذ ظهوره الاول فى الرو للفوز بلقب الوزن المتوسط . ولكن رود لا يتفوق على بالور فيما يتعلق بالصعود الى القمة بسرعة مذهلة . لقد أصبح بالور بطل اليونيفرسال بعد 27 يوم فقط من انتقاله الى الرو .

انتصار رود قلل قائمة أبطال NXT اللذين لم يحصلوا على ألقاب فى الطاقم الرئيسي .

من بين الرجال الذين فازوا ببطولة NXT وانتقلوا الى الطاقم الرئيسي ، هناك 4 فقط لم يفوزوا بألقاب فى الرو أو سماك داون – بو دالاس ، ساموا جو ، سامي زين و ناكامورا .

يمكن أن يغير زين هذا الأمر في الرويال رامبل عندما يواجه أي جاي ستايلز على لقب WWE . ولكن دالاس على الجانب الاخر فى مرتبة متدنية للغاية فى هرم WWE و من الصعب أن نتخيل حصوله على الذهب .

8 – نظرة على بايج

برغم أنها فى الـ 25 فقط من عمرها ، الا أننا يمكن ألا نرى بايج فى الحلبة مرة أخرى . ذكر مايك جونسون من PWInsider.com أنه بسبب الاصابة فان بطلة الديفاز السابقة ” انتهى أمرها كمصارعة . “

اذا كان هذا هو الوضع ، فهذا أمر يحزن القلب . يالها من نهاية لهذه المسيرة الواعدة .

A post shared by Paige WWE (@realpaigewwe) on

بينما تنتظر الجماهير عودة بايج أو اعتزالها رسميا ، فمن الجيد أن نلقى نظرة على بعض من أفضل أعمالها داخل الحلبة :

  • بايج ضد ايما : NXT Arrival

  • بايج ضد نيكي بيلا : Main Event ، 6 يناير 2015

  • بايج ضد شارلوت فلير : سرفايفر سيريس 2015

  • بايج ضد شارلوت فلير : TLC 2015

لقد كان يتبقى الكثير لدى بايج . لقد فاتها الجزء الأكبر من صعود قسم النساء حيث كانت تعاني من اصابة فى الرقبة و كانت تنتظر انتهاء الايقاف بسبب خرق سياسة الصحة .

كان سيكون من المذهل أن تحظى بصراع طويل مع بانكس . مباراة بايج ضد أسوكا كانت ستشعل الساحة . و كانت ستكون خصمة مثالية لنساء مثل روبي ريوت ، نيكي كروس و امبر مون فى المستقبل .

9 – رجاء ، لا تجعل Revival فريق سطحي

حديث سكوت داوسون و داش وايلدر تنبأ بامكانية مقابلة الفريق القوي مع بعض من الأساطير التى تتجه الى عرض الذكرى السنوية الـ 25 فى الرو الأسبوع القادم . لقد احتقر The Revival أسماء مثل ستيف أوستن أثناء تفاخرهم بأنفسهم .

يبدو هذا بمثابة مقدمة للحصول على هزيمة من بعض أساطير الماضي . لقد كان هناك موقف مشابه لهذا فى 2015 عندما قام فريق NWO بتدمير ذا أسينشن .

سيكون خطأ كبير أن يتم تكرار هذا المشهد . The Revival بحاجة الى أن يتم اعلاء شأنه ، لا أن يكونوا مجرد أهداف للضرب من أجل بعض الحنين الى الماضي .

يجب عليهم بالتأكيد أن يواجهوا بعض من أكبر أسماء العام الماضى ، ولكن تلك المقابلة قد تكون فرصة لهم للسيطرة و اكتساب الاحترام ، و أن يكونوا فى الجانب الصحيح فى تلك اللحظة الكبرى . أن يتم التلاعب بـ The Revival ستكون خيبة أمل كبيرة .

يجب أن تنظر الشركة الى المسار الذي سلكه ذا أسينشن ، هذا الفريق الذي كان مسيطرا فى فترة ما . تفوق الأساطير القديمة عليهم فى الرو لم يسدي لهم أى معروف فى محاولتهم لاثبات أنفسهم . و الأن ، أصبح فيكتور و كونور مجرد فريق كوميدي يتجول فى الأنحاء و يأمل الحصول على صداقة بريزانجو .

The Revival يستحقون أفضل من هذا .

10 – رايان يتحدث عن ريكوشيت

موجة المواهب التى تتجه الى NXT تتضمن أفضل مصارع هوائي فى العالم . لقد أعلن WWE يوم الثلاثاء عن توقيعهم مع ريكوشيت .

المصارع المحلي جوي رايان من بين جماهير ريكوشيت الكثيرة . لقد امتدح جوي العضو الجديد فى أسرة WWE بصورة رائعة :

” عندما أتواجد فى عروض معه ، فأنا أتأكد دوما ، دوما ، دوما من مشاهدة مباريات الملك ريكوشيت . شخصية تغير مجريات الأمور . “

هذه الموهبة ستظهر قريبا فى NXT ، حيث من المنتظر أن يشعل ريكوشيت المسرح ضد مواهب مثل جوني جارجانو ، ليو راش ، و أليستر بلاك . من يعلم اذا كان WWE سيقدره تماما ، و لكن الأعجوبة الطائرة سيكون مشهد رائع لنشاهده فى منزله الجديد .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter