x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

المصارعة حقيقة أم تمثيل .. دعونا نثبت النظرية الصحيحه

Share on Facebook204Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

 يبدو أن الجماهير العربية مازالت هي الوحيدة في العالم التي تسأل هل مصارعة المحترفين تمثيل أم حقيقة؟

لذلك سنحاول أن نرد على هذا السؤال الحائر في النقاط التالية : العبرة بالمتعة إن الهدف الأساسي من أي حدث رياضي أو مباراة تنافسية هو أن يستمتع به الجمهور الحاضر في الملعب أو المشاهدين على شاشات التلفاز وبالتالي فإذا تحقق هذا الهدف فإنه لا مبرر ولا معنى أن تسأل هل هذا العرض حقيقي أم لا.

لماذا المصارعة فقط؟ هم يسألون هل المصارعة حقيقة أم لا، ولا يفعلون نفس الأمر في الرياضات الأخرى على الرغم من أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”- على سبيل المثال- يعلن من حين لأخر عن اكتشافه لفضائح تلاعب بنتائج المباريات وهو ما يعني أن بعض مباريات كرة القدم العالمية التي نشاهدها ونتحمس لها خاصة في أوروبا هي متفق على نتيجتها مسبقا مع شركات المراهنات أو بمعنى أصح تمثيل!. هؤلاء دفعوا الثمن حياتهم من يقول أن المصارعة تمثيل يهين العديد من الأساطير الذين ضحوا بحياتهم من أجل إمتاع الجماهير فمن منا يمكن أن ينسى أساطير مثل أوين هارت، ايدي جيريرو وكريس بنوا وميك فولي الذي تحطمت عظامه وأصيب بارتجاج في المخ أكثر من مرة ، كل هؤلاء دفعوا الثمن حياتهم وصحتهم من أجل عشقهم لهذه اللعبة ورغبتهم في تقديم أفضل ما لديهم لإمتاع الجماهير. أنت غير مجبر على المشاهدة في النهاية نريد أن ننبه من يقول أن المصارعة تمثيل بأن هناك اختراع يسمى الريموت كنترول يمكنك ببساطة أنت تستخدمه لتحويل القناة ومشاهدة شيء أخر غير المصارعة التي لا تعجبك بدلا من أن تصدع رؤوسنا دوما بأن المصارعة غير حقيقية ولا تستحق المشاهدة إلى أخره من هذه الأقاويل التافهة والتي تحاول بها لفت الأنظار وإظهار أنك عبقري أو “جبت التايهة”.


رؤية وتحليل : معتز محمد


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في ريسلمانيا

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter