x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

المشتركين الغامضين ، الغريبين و المنسيين فى الرويال رامبل بقلم / حامد ريحان

عندما تصدر مقاطع فيديو الرويال رامبل القادمة ، فغالبا لن ترى ظهور ماكس مون القصير فى المباراة .

نجوم أمثال ستيف أوستن ، ريك فلير ، و تريبل اتش سيكونون دوما لهم علاقة بالمعركة الملكية السنوية . ولكن مون لن يكون هكذا . انه من بين المصارعين الذي يمكن أن تنساهم بسهولة عندما تفكر فى المشتركين فى الرامبل .

الضيوف الغرباء ، الرجال الذين أتوا ليقضوا وقت قصير فى WWE و الشخصيات الكوميدية جميعها اشتركت فى معركة الرويال رامبل بجانب الأساطير . اقرأ لتلقي نظرة على بعض من أسماء المشتركين الذين كانوا فى خلفية الرامبل .

سابا سيمبا ( 1991 )

هناك عام كامل من مسيرة عضو قاعة المشاهير توني أطلس يود أن ننساه جميعا .

من صيف  1990 حتى سبتمبر 1991 ، لقد صارع باسم سابا سيمبا ، محارب قبيلة أفريقي . لقد انهال النقاد هجوما على هذه الشخصية ، و اتهموها بالعنصرية .

فى 1991 ، اشترك أطلس فى الرويال رامبل الوحيدة فى مسيرته مرتديا غطاء للرأس و مئزر .

ولكن لا يجب أن يقلق WWE كثيرا بشأن ازالة هذه الشخصية المثيرة للجدل من تاريخ الرامبل . لقد اشترك أطلس فى المواجهة لمدة دقيقتين فقط . لقد أرسله ريك مارتيل بعيدا فى المعركة التى فاز بها هالك هوجان .

ماكس مون ( 1993 )

لفترة قصيرة للغاية ، كان هناك رائد فضاء كرتوني يحوم فى أرجاء WWE .

لقد كان ماكس مون أكثر شخصية سخيفة عمل بها توماس بوريك فى الشركة . لقد ارتدى زي أزرق لامع كان يبدو أنه ينتمي الى أحد أفلام اد وود . و قام WWE بتقديمه على أنه من الفضاء الخارجي .

لقد ظهر مون فى عرض مدفوع واحد فقط : الرويال رامبل 1993 .

بقدر ما كانت هذه الشخصية سخيفة ، الا أنه من السهل أن ننسى أنه قد اشترك فى تلك المواجهة . لقد استمر أقل من دقيقتين فى المباراة و لم يقصي أحد .

لقد كانت هذه الشخصية طي النسيان بحلول وقت فوز يوكوزونا بالرامبل .

تاكاو أوموري ( 1996 )

لن ينتقدك أحد اذا كنت لا تتذكر تاكاو أوموري و مشاركته فى تاريخ الرويال رامبل .

النجم الياباني قد صارع فى مباراة واحدة فقط فى WWE ، حيث أحضرته الشركة من أجل الرويال رامبل 1996 . ولكن برغم نجاحه فى بلده الأم ، الا أنه لم يكن له اسم كبير فى أمريكا .

و سيتذكر جماهير WWE تلك الرويال رامبل لأنها تضمن عدد من الشخصيات التى تخلى عنها المصارعين بعد ذلك . لقد قاتل ستيف أوستن تلك الليلة باسم سيد الحلبة ، و فريق صائدي الرؤوس كانوا يُعرفون باسم فريق القرفصاء .

أوموري لم يقم باقصاء أى شخص من تلك المعركة الملكية . لقد قام تريبل اتش و جاك روبرتس باقصاء متخصص الفرق من الحلبة بعد ما يقرب من ثلاثة دقائق .

المكسيكيين ( 1997 )

الشراكة مع الاتحاد المكسيكي الشهير AAA أدى الى حصول الرويال رامبل 1997 على نكهة المصارعين المكسيكيين . بجانب الأسماء المعروفة مثل جولداست ، أوين هارت ، فان المصارعين المكسيكيين ميل ماسكاراس ، بييروث ، كيبرينتكو ، و العاشق اللاتيني كان يسعون للانتصار فى تلك الليلة .

لقد كان ميل ماسكاراس النجم الأكبر بين تلك المجموعة فى الولايات المتحدة بفارق كبير . لقد صارع الرجل المقنع مع WWE فى عدد من العروض المباشرة و العروض التلفزيونية قبل الرامبل ، حيث تواجه مع دون موراكو ، جورج ستيل و المصارعين القدامى .

ولكن رفاقه لم يكن لهم مشاركات كثيرة فى برامج WWE .

كلا من كيبرينتينو و العاشق اللاتيني قد ظهروا ظهور قصير فى الرامبل ، حيث ظلوا أقل من دقيقتين . لقد أبلى ميل ماسكاراس جيدا ولكن الغريب أنه أصبح من القلة التى قامت باقصاء نفسها فى تاريخ الرامبل .

درو كاري ( 2001 )

لقد استقبلت الرويال رامبل بعض من أقوى الرجال الذين تواجدوا على هذا الكوكب . لقد شهدت رياضيين عالميين ، أبطال أوليمبيين سابقين و رجال لعبوا فى NFL . لقد شهدت أيضا دخول المذيع التلفزيوني و الكوميديان درو كاري الى الحلبة فى 2001 .

لقد دخل كاري الى الحلبة ليكون المشترك الخامس .

لقد ارتدي كاري زي التدريب من أجل المباراة ولكنه أبقى على نظاراته . لم يبقى كثيرا ليرى اذا كان مصارعي WWE يلتزمون بقاعدة ” لا تضرب رجل فى نظارته ” . لقد هرب كاري سريعا من الفوضى و كين بالخروج من فوق الحبل العلوي و الهرب من هناك .

دانيل بودر ( 2005 )

لقد كانت مسيرة مقاتل MMA دانيل بودر فى WWE قصيرة للغاية .

لقد فاز بمسابقة Tough Enough  فى 2004 للحصول على عقد تطويري . ولكنه لم يستمر طويلا بعد هذا . لقد واجه ذا ميز فى Armageddon فى مباراة ملاكمة و دخل الرويال رامبل 2005 ليكون المشترك الثالث . و هذا هو كل شيء .

لقد خرج بودر من الطاقم بحلول شهر سبتمبر ذلك العام .

فى الرويال رامبل ، عانى مما كان يبدو هجوم من عصابة . لقد انهال ايدي جيريرو و كريس بينوا عليه . و تبعهم بوب هولي . بعد أن دمر الثلاثة رجال صدره بضربة تلو الأخرى ، خرج بودر من المباراة بعد أن قام هولي بدفعه الى الخارج .

ثلاثة من الرجال الذين تفوق عليهم فى Tough Enough استمروا ليقدموا مسيرات فى WWE أفضل من مسيرته : ذا ميز ، رايباك و ميتش من Spirit Squad .

مايكل كول ( 2012 )

لقد شهد الرويال رامبل 2012 نصيبه من المشتركين المنسيين أيضا .

ريكاردو رودريجيز ، مدير أعمال ألبرتو ديل ريو كان يسعى عن أضواء ريسلمانيا . جيري لولر دخل الى المعركة برغم تخطيه الـ 60 من عمره . و المعلق مايكل كول حاول أن ينضم الى شون مايكلز و جون سينا كفائز بالرامبل .

لقد دخل كول الى الحلبة بين الحين و الأخر خلال مسيرته . المفاجئ أنه قد دخل الى مباراة الرويال رامبل الأولى و الوحيدة بالنسبة له بسجل 1 – 2 فى العروض المدفوعة .

لم يستطع الصمود 90 ثانية فى معركة الـ 30 رجل . لقد ألقاه رفاقه فى التعليق لولر و بوكر تي خارج المنافسة .

بدخوله الى الرامبل فى تلك الليلة ، فان كول قد شارك فى مباراة تاريخية لم يشارك فيها أعضاء قاعة المشاهير ريكي ستيمبوت و سكوت هول أبدا .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter