x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

المباريات الأكثر جنونا في تاريخ بطولة Survivor Series

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

يعرف سرفايفر سيريس ، سمرسلام ، رويال رامبل و ريسلمانيا باسم الأربعة الكبار . ولكن يعد سرفايفر سيريس هو الأقل بينهم .

لقد كان العرض المدفوع الأول الذى يؤسسه WWE على أساس مباريات الاقصاء خمسة ضد خمسة و كان يقدم تلك المباريات بصورة حصرية . فى الأيام الأولى ، لم يكن هناك أى قتالات فردية أو قتالات فرق فى العرض . بدلا من ذلك ، كان الأبطال يقودون فرقهم المكونة من خمسة أشخاص . فريق الأحلام ضد المنفذون .

ولكن فى العقد الأخير ، مع وجود استثناءات لبعض المباريات فى العرض ، فقد قلت قيمة مباريات الاستبعاد من أجل أن يكون شكل العرض مشابها للعروض المدفوعة ، مع مباريات فردية ، مباريات فرق و شروط مختلفة . هذه القائمة تركز على أوائل سرفايفر سيريس و الأكثر غرابة – المباريات ” السيئة جدا لدرجة أنها جيدة ” التى جعلت هذا العرض يبرز . هاهى أكثر المباريات الجنونية فى تاريخ سرفايفر سيريس .


بيج شو ضد بيج بوس مان ، برينس ألبرت ، ميديون و فيسرا

حينما يتحدث البعض عن أن جون سينا ” يدفن ” أيام الموهبة و العظمة لعصر Attitude Era ، فهم على الأغلب لا يفكرون بهذه المباراة من 1999 ، حيث واجه البيج شو بيج بوس مان ، برينس ألبرت ، ميديون و فيسرا . هؤلاء لم يكونوا من مصارعين الطبقة السفلى . لقد كانوا جميعا وحوشا من الطبقة المتوسطة ، ولم يفز البيج شو فقط ، ولكنه فاز بسهولة . لقد تخلص منهم جميعا فى أقل من دقيقة و نصف .

كيف جاءت هذه اللحظة التى لا تصدق ؟ ولماذا بهذه الطريقة التى لا تصدق أيضا . فى وقت سابق فى ذلك الشهر ، قام بيج بوس مان بتحطيم جنازة والد البيج شو ، و فى مقطع سيء ، قام بربط التابوت فى سيارته و سحبه بعيدا و البيج شو فوقه .

أراد شو الانتقام ، و كان من المقرر أن يتزامل مع كاينتاي و بلو ميني فى مباراة سرفايفر سيريس تقليدية . ولكن فى ليلة الأحد قبل العرض ، قام بضرب زملائه الثلاثة مما أدى الى شرط أربعة ضد واحد .

فى وقت لاحق تلك الليلة ، فى الحدث الرئيسي ، تفوق بيج شو على كل من تريبل اتش و الروك ليفوز ببطولة WWE . لذا ، فان المباراة الغير متكافئة كانت هدفها أن تجعله يبدو قويا . ولكن لقد كانت هناك طرق أفضل لتحقيق ذلك . لقد كان هذا الأمر بأكمله يبدو سخيفا ، ويبدو أن WWE كان يحاول أن يصدمنا ليجذب انتباهنا .

شين مكمان ضد كين

لقد كان سرفايفر سيريس 2003 له طابع خاص . كانت هناك مباراة ” الدفن حيا ” بين فينس مكمان و اندرتيكر ، حيث بالغ فينس فى الأمر و ارتدي أحد أسوأ الأقنعة القرمزية فى التاريخ الحديث . ولكن الدماء هى السبب الذى يجعل الجماهير تتذكر هذه المباراة . العرض الذى سرق الأضواء تلك الليلة حقا كان مباراة سيارة الاسعاف بين شين مكمان و كين .

لقد كان البناء لتلك المواجهة عبارة عن مجموعة من الأحداث المتطرفة العنيفة . لقد حدث هذا الصراع فى الأشهر التالية لنزع القناع عن كاين للمرة الأولى ، ولقد كان الماكينة الحمراء لا يمكن السيطرة عليه . لقد أشعل النار فى جي أر . وقام بحركة تومب ستون على ليندا مكمان . وفى المقابل ، قام شdن بدفع كين فى النار . و حطم سيارة الليموزين و كاين بداخلها .

لقد كانت المباراة متطرفة ولكن لم تكن أكثر مما كان يحدث فى الرو فى كل أسبوع . اذا كنت تريد أن تعلم لماذا لا يتقبل الجمهور ما يحدث فى الحلبة فى الوقت الحالى ، لأنهم قد كانوا يتغذون على نظام من هذه الأمور حينما كانوا أصغر .

العائلة الملكية ضد Clowns R’ Us

تمتد جذور مصارعة المحترفين الى المهرجانات ، و المصارعين أصحاب السمات المتطرفة الذين يجذبون الجماهير . لهذا كان مصارعين مثل أندريه العملاق و ذا جريت كالى ناجحين . و لهذا أيضا الأشخاص الأصغر مثل هورن سواجل و إل توريتو ، سيكون دوما لهم مكان فى WWE .

المباراة بين عائلة جيري لولر الملكية و Doink’s Clowns R’ Us فى سرفايفر سيريس 1994 لم تكن صحيحة على أي وجه من الأوجه . من الواضح أنها لم تكن مناسبة الا فى وقتها ، مجرد انتقالة كوميدية بين مبارتين أكثر جدية .

كان بها كل الأحجام الممكنة ، غالبا على حساب لولر ، الذى قام جميع الرجال الصغار بالسير على جسده مرات عديدة .

بيج بوس مان ضد نايلز

هذه المباراة فى 1992 لم تكن جيدة ، ولكن مقدمتها كانت من عصر التسعينيات فى WWE – أو كما أحب أن أسميها ” عصر التوظيف .” كل مصارع كانت له شخصية متعلقة بوظيفة ما . كان هناك مصارع سباك . و مصارع جامع للقمامة . و مصارع طبيب أسنان .

بيج بوس مان كان ظابط تصحيح المصارعة . و نايلز ، خصمه فى هذه المباراة ، كان مسجون سابق ( مازال يرتدي زي السجن ) و الذى يدعى أن بيج بوس مان قد أساء معاملته فى السجن . تخيل هذا . هل يمكنك تخيل صاحب منزل يصارع منظف الصرف الصحي لأن الحمام قد فاض ، أو مريض يصارع ايزاك يانكيم لأنه اقتلع السن الخطأ ؟

لقد كانت هذه هي الرياضة الترفيهية فى أكثر أوقاتها المضحكة .

4 Doinks ضد بام بام بيجالو ، باستيون بوجر و The HeadShrinkers

لقد كان الدخول هو أكثر الأمور الخالدة فى هذه المباراة من 1993 . لقد دخل باستيون بوجر و The Headshrinkers الى الحلبة يلتهمون ديكا روميا . ثم بعد ذلك جاء the Bushwhackers و  Men on a Mission الى الحلبة، وهم يرتدون زي Doink و جن جنون الجماهير.

لقد كانت المباراة نفسها سيئة – ولكنها كانت ممتعة مع ذلك . لوك ديويك ، بوتش ديويك ، مابل ديويك و مو ديويك استخدموا كل سقطات المهرجين الغبية فى عرضهم ليتخلصوا من فريق بام بام .

لقد فجروا بالون مائي فى وجه سامو . لقد قاموا بتثبيت بوجر بعد تشتيته بموزة . لقد قاموا بتثبيت فاتو بعدما انزلق على قشرة موزة . و أخيرا ، ارتطم بام بام بيجالو فى ركن الحلبة و الأربعة جميعهم تجمعوا فوقه ليحققوا الفوز . بعد المباراة ، ظهر المهرج الحقيقي ليسخر من بام بام . لقد كان هذا الظهور الاول لراي أبولو كـDoink  حيث أن الأصلي وهو مات أوزبورن قد غادر WWE .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل تعتقد جولدبيرج سيفوز بحزام اليونيفرسال قريبا ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter