x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

اللحظات سيئة السمعة في تاريخ “جون سينا” حسب موقع TMZ

Share on Facebook78Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

 واجه “جون سينا” العديد من المشاكل في الأعوام القليلة الماضية جعلت الموقع الشهير TMZ يهتم به وينشر له عده مقالات . ولكن أغلب هذه الأخبار كانت سيئة السمعة وذكر بها أشهر المشكلات التى وقع فيها جون سينا . ونظرا لمستواه الكبير وسط النجوم بصفته واحد من المشاهير الأن , أصبحت مشكلاته وأحداثه الشخصية تستحق النشر أكثر مما يحدث داخل الحلبة وهذه بعض الأحداث المهمة التى ذكرها الموقع :

مشكلة جون سينا مع شركة فلوريدا للأسقف :

فشل جون سينا في دفع مبلغ لإحدى الشركات الشهيرة فى مجال الأسقف ,والتى كانت تعمل لديه فى فيلاته الجديدة فى ولاية فلوريدا . وأوضحت الشركة أن هناك رهن ضريبي يقدر بـ” 15 ألف دولار” وقام جون سينا بدفع الرهن بعدها بفترة .


مشكلة جون سينا مع مقاول الفيلا ورهن ذو قيمة كبيرة :

وقع “جون سينا” في الفخ من جديد بعدم قدرته على سداد مبلغ المقاول عن عمله فى الفيلا الخاصة به في فلوريدا . وقد بلغت قيمة الرهن الضريبي 110 ألف دولار . ويؤكد البعض أن هذه المشاكل هي السبب الرئيسي لطلاق “جون سينا” من زوجته .

مباراة جون سينا ضد ألبرت ديل ريو – وظهور الفأر

من النادر جدا أن يقوم موقع “TMZ” بتغطية أحداث مباراة للمصارعة الحرة . ولكن الحدث الأهم من المباراة هو ظهور فأر صغير يجري داخل قاعة الإتحاد أثناء تقديم “جون سينا” دخلته بالعرض الذى أقيم في ولاية “سان دييغو” .

جون سينا وطلاقه من زوجته

بعد قصة حب إستمرت أكثر من ثلاث سنوات , أعلن “جون سينا” انه فى الطريق للطلاق من زوجته وصديقته بالمدرسة الثانوية سابقا “ليز سينا” . وإنتشرت الكثير من الأخبار البشعة والغير صحيحة عن هذا الأمر . وتم نشر سلسلة من المقالات على موقع “TMZ” بخصوص خبر طلاق “سينا” . وبقي جون سينا محبطا لفترة كبيرة حتى إرتبط بنجمة الإتحاد “نيكي بيلا”.

حادث سيارة شهير قبل مهرجان “الريسلمانيا 28”

قبل مهرجان “الريسلمانيا 28” بأيام  , إنتابت “فينس ماكمان” رئيس الإتحاد حالة من الفزع بسبب حادث سيارة وقع لجون سينا . وظن “ماكمان” ان “سينا” لن يقدر على لعب مباراته الشهيرة فى ذاك الوقت أمام “ذا روك” وسيتم إلغاء المباراة ومعه ستحدث الكثير من الخسائر للإتحاد . وكان موقع “TMZ” من أول المواقع التى نشرت نص الخبر وأكدت أن “سينا” لم يصاب بأى إصابات بالغة وستقام المباراة الرئيسية فى مهرجان “الريسلمانيا 28” فى موعدها بين “الروك , جون سينا” , وفاز “الروك” في نهاية المهرجان الذى أقيم فى مسقط رأسه بـ”ميامي” .

 

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في ريسلمانيا

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter