x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

الرويال رامبل 2018 : رومان رينز و 10 مرشحين للفوز بمباراة الرامبل بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لقد أوشك عام 2017 على الانتهاء ، و هذا يعني اقتراب عرض الرويال رامبل السنوي .

المعركة الملكية الأكثر قيمة فى عالم المصارعة ، تعتبر هي المحطة الأولى فى الطريق الى ريسلمانيا . الشخص الذي يفوز بمباراة الـ 30 مصارع سيتصدر الحدث الرئيسي فى العرض الأكبر فى العام ضد بطل WWE او بطل اليونيفرسال .

بعض الناس يستمتعون بالرامبل أكثر من العروض المدفوعة الأخرى بسبب أنه عرض لا يمكن توقعه . لقد استخدم WWE هذا العرض لتقديم مواهب جديد و اعطاء نجوم متعثرون الفرصة للتألق .


برغم أنك قد تعتقد أن منافسة الـ 30 مصارع قد يكون من الصعب توقعها مسبقا ، الا أنه عادة يكون من السهل اختيار المشتركين الذين لديهم حظوظ أوفر للفوز .

هذا المقال سيسلط الضوء على 10 مرشحين للفوز بمباراة الرويال رامبل 2018 .

جون سينا

بغض النظر عن الوضع السائد ، اذا اشترك جون سينا فى المباراة ، فهناك احتمال كبير أن يفوز بها فى النهاية.

بصفته فائز بالرويال رامبل مرتين ، فان سينا فى موقف يمكنه من معادلة رقم ستيف أوستن بثلاثة انتصارات و قد يتخطاه بانتصار رابع فى المستقبل .

بقدر ما يعشق WWE الأساطير ، الا أنه يحب أيضا أن يحطم النجوم الحاليين الأرقام القياسية . سينا بالفعل فى طريقه الى بطولة العالم رقم 17 ، و الفوز بالرويال رامبل سيكون الطريق الأسرع للحصول على فرصة على اللقب .

المشكلة الوحيدة لهذه النتيجة هو رد فعل الجمهور المتوقع اذا تم اعلان فوز سينا . قد يسبب هذا حالة من الاستياء .

شينسكى ناكامورا

شينسكى ناكامورا قد يكون صاحب أقل فرصة للفوز فى هذه القائمة ، ولكن لن يكون الشخص الأول الذي يفاجئ العالم اذا فاز فى الرامبل .

يبدو أن دفعة ناكامورا فى الطاقم الرئيسي قد تعثرت ، ولكن هذا بسبب أن WWE ليس لديه أي شيء من أجله بخلاف شك الادارة فى قدراته .

العائق الأكبر بالنسبة له سيكون قدرته على الحديث ، ولكن جمهور WWE لا يهتم بهذا بالنظر الى رد الفعل الذي يحصل عليه فى كل مرة يدخل الى الحلبة .

فوزه بالرويال رامبل سيكون البداية القوية لمسيرته و ستضعه فى مشهد الحدث الرئيسي حيث نعلم جميعا أنه يستحق التواجد .

راندي أورتن

راندي أورتن فى مكانة فريدة . انه لا يتم تقديمه على أنه النجم الأكبر فى سماك داون ، ولكنه سيظل دوما لاعبا على قدر الحدث الرئيسي .

بسبب وضعه و عدد ألقاب العالم التى قد حصل عليها ، يمكن أن يعود أورتن دوما الى الأضواء عندما تريد الادارة مصارع من النخبة لمواجهة البطل .

مثل سينا ، فان أورتن قد فاز بالرامبل مرتين و يمكنه معادلة رقم أوستن بفوز أخر . قائمة انجازاته تجعله بالفعل يستحق التواجد فى قاعة المشاهير ، ولكنه قد يستفيد من انجاز أخر .

على عكس سينا ، فان أورتن ماتزال له شعبية بين جماهير WWE ، لذا فان فوزه بالرامبل الثالثة له سيخلق رد فعل كبير من الجماهير .

ساموا جو

ساموا جو هو ضحية التوقيت . لقد جاء الى WWE عندما قررت الشركة اعطاء بروك ليسنر فترة طويلة مع اللقب و الدفع بـ برون سترومان فى صورة الوحش الجديد .

كما يجب عليه التنافس مع مشهد مزدحم فى الحدث الرئيسي مع أمثال رينز ، سيث رولينز ، دين أمبروز و براي وايت و جميعهم ينتظرون الفرصة ليصبحوا على القمة .

يجب أن يظل جو دوما بالقرب من القمة ، و يبدو أنها مسألة وقت فقط قبل أن يصبح بطل اليونيفرسال .

فوزه بالرويال رامبل الأول له و تصدره ريسلمانيا ضد ليسنر سيضعه أخيرا فى المكان الذي يستحقه .

ذا ميز

قد يكون هذا مجرد تمني أكثر من أى شيء أخر ، ولكن لا يستطيع أحد أن ينكر كم كان ذا ميز جيدا خلال العامين الماضيين .

دوما ما يظهر قدرته على الميكروفون و قدراته فى تقديم مباراة جيدة ضد أى خصم . انه جيد للغاية و هو بحاجة دوما الى اهانة الجماهير لمنعهم من الهتاف له .

لقد مر وقت طويل منذ أن حمل النجم الكبير اللقب الأكبر ، و لكن أدائه القوى الثابت يجعله يستحق فترة أخرى كبطل WWE أو بطل اليونيفرسال .

الفوز بالرامبل لا يعني بالضرورة أنه سيفوز باللقب فى ريسلمانيا ، ولكنه سيجعل جماهيره سعداء للغاية اذا انتهى الأمر بهذه الصورة . خصوصا وأن الإتحاد سيكون بحاجة إلي تقديم دفعة قوية لـ ذا ميز حين عودته بسبب إطلاق فيلمه الجديد The Marine قريبا .

سامي زين

يبدو أن سمي زين قد كان يقاتل فى معركة خاسرة منذ اللحظة التى انضم فيها الى الطاقم الرئيسي فى 2016 ، ولكن الأحداث الأخيرة قد تغير حظوظه .

التحول الى شخصية شرير قد أنعش شخصية زين و جعله أحد ألمع النجوم فى سماك داون .

لم يكن هناك شك أبدا فى قدراته داخل الحلبة . يستطيع زين تقديم مباراة من خمسة نجوم ضد أى مصارع جيد . ولكن دوما كانت شخصيته هي الشيء الذي يجب العمل عليه .

اتجاه زين الجديد سمح له بالاسترخاء قليلا . انه من أقل الأشخاص حظوظا فى هذه القائمة ، ولكن فوز زين بالرامبل سيجعل العديد من الجماهير سعداء و سيثبت أن WWE مايزال يتقبل المخاطرة .

كيفن أوينز

لقد عانى زين لايجاد النجاح ، ولكن صديقه المقرب قد حمل ستة ألقاب حتى الأن فى الطاقم الرئيسي .

على الورق ، لم يكن كيفن أوينز يعتبر أبدا من نجوم الحدث الرئيسي .انه لا يتمتع بشكل فريد أو بحالة جسمانية جيدة . ولكنه يستحق كل ما حققه حتى الأن بكونه أحد أكثر المصارعين موهبة و أحد أفضل المتحدثين فى الشركة.

يستطيع أوينز أن يكون مضحكا و مخيفا فى نفس العبارة ، و هذه مهارة لم يتقنها سوى قلة قليلة من المصارعين .

سيكون أوينز خيارا رائعا للفوز بالرويال رامبل لأنه يستطيع تقديم أداء يسرق الأضواء فى ريسلمانيا ضد أى شخص يضعه WWE ضده فى الحلبة .

فين بالور

لقد اضطر فين بالور للتخلي عن لقب اليونيفرسال بعدما فاز به فى سمرسلام 2016 بسبب الاصابة ، و لم يتلقى أبدا اعادة مباراته منذ عودته فى شهر أبريل .

لقد تحدث بالور عن هذا فى خطاباته ، ولكن يبدو أن WWE يجعله يشارك فى صراعات الطبقة المتوسطة فى الوقت الحالي .

اذا كانت هناك طريقة لاعادته الى مشهد الحدث الرئيسي و جعله يحصل على فرصة على اللقب ، فهي الرويال رامبل .

الفوز بمباراة الـ 30 رجل دفعة قوية مؤكدة فى مسيرة أى شخص . حتى اذا لم ينجح فى مباراته على اللقب فى ريسلمانيا ، سيظل نجما هاما فى مشهد الحدث الرئيسي فى المستقبل .

برون سترومان

اذا سألت أى شخص من جماهيرWWE  عن النجم الأبرز فى 2017 ، فيجب أن تكون اجابته برون سترومان . أى شخص يقول غير هذا يكذب على نفسه .

الوحش السائر بين الرجال قد كسب حب و احترام جماهير WWE من خلال عمله الجاد و أدائه القوي ضد أكبر و أشرس النجوم فى الطاقم .

لقد أظهر مدى سيطرته فى المعارك الملكية عندما حصل على مكانه فى فريق الرو فى سرفايفر سيريس .

اذا أراد WWE أن يعطيه دفعة قوية ، فان فوزه بالرويال رامبل و بعد ذلك فوزه بلقب اليونيفرسال فى ريسلمانيا سيحقق هذا .

رومان رينز

اذا قرأت سجلات WWE على وسائل التواصل ، فيبدو أنه من المقرر أن تكون مباراة رومان رينز ضد بروك ليسنر ستكون الحدث الرئيسي فى ريسلمانيا 34 .

هذا يعني أن الكلب الكبير عليه أن يستحق فرصته على اللقب فى مرحلة ما ، و أسهل طريقة للادارة لفعل هذا هي بجعله يفوز بمباراة الرويال رامبل .

انتصاره فى الرويال رامبل 2015 حصل على رد فعل سلبي من الجماهير . حتى مع وجود الروك فى الحلبة معه ، لم يحصل رينز على أي حب من الجماهير .

برغم أنه مايزال غير محبوب بصورة كبيرة ، الا أنه يبدو أن رينز سيحصل على رد فعل أكثر ايجابية ، و خاصة بعدما اتحد مع الدرع من جديد فى أكتوبر .

حتى اذا كنت لا تحبه ، فمن الصعب انكار قدرة رينز على الأداء فى مستوى عالي فى كل ليلة . انه الاختيار الطبيعي ليخلف سينا كواجهة الاتحاد ، و هو مرشح قوي للفوز بالرويال رامبل 2018 .

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter