x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

الرويال رامبل 2017 : توقع 7 مصارعين لم يتم الاعلان عنهم حتى الأن

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

يقام الرويال رامبل 2017 فى سان أنطونيو ، تكساس فى 29 يناير ، وقد وصلنا أخيرا الى الأسبوع الأخير قبل العرض . مايزال هناك أسبوع واحد فقط من العروض التلفزيونية ، و على الرغم من أن مباراة الرامبل تمتلئ بشكل جيد ، الا أنه مايزال هناك العديد من الأماكن الشاغرة .

لقد تم الاعلان عن جولدبيرج كالمشترك الأول فى الرامبل فى 21 نوفمبر ، و تبعه خصمه بروك ليسنر الأسبوع التالى . وقد تم الاعلان عن 19 منافس منذ ذلك الوقت ، حيث انضم شايموس ، سيزارو و عائلة وايت الى المجموعة ومعهم موجو راولي وبيج كاس وروسيف والبيج شو في أخر أسبوع .

انها تبدو بالفعل واحدة من أكثر مباريات الرامبل امتلاء بالنجوم ، وخاصة عندما تضيف رجال مثل الاندرتيكر و كريس جيريكو الى المعادلة . لقد اشترك مجموعة من أكبر الأسماء فى WWE ، ولكن ما يزال هناك 9 أماكن فارغة .


بالنظر الى قائمة العرض الحالية ، فمن المستبعد أن يشترك رومان رينز ، كيفن أوينز ، أيه جاي ستايلز و جون سينا فى المباراة اذا خسروا مباريات الألقاب . لقد مرت سنوات منذ أن أشرك WWE مصارع تحت هذه الظروف ، وبالنظر الى الطاقم الحالى ، فلا يجب أن نتوقع أن يحدث هذا الأمر هذا العام .

مما يترك عدد من المصارعين الرئيسين الذين ما يزالون متاحين من أجل الاشتراك المفاجئ ، ولكن من الذى سيشترك ؟

7 – جيندر ماهال

لم يكن جيندر ماهال الاسم الكبير الذى كان يتطلع اليه جمهور WWE عندما أعلن أنه قد تواصل مع عدد من النجوم السابقين لملئ الطاقمين بعد الانتقالات ، ولكن عضو 3MB السابق قد وجد دورا له . لقد تم اشراك ماهال فى الصراع الجاري بين روسيف ضد اينزو أموري و بيج كاس منذ بضعة أسابيع ، وتلقى التثبيت الحاسم عند خسارتهم مباراة الفرق .

وسنرى ما اذا كان هذا الاتحاد بين ماهال و روسيف سيستمر ، ولكن لقد عاد ماهال الى ذاكرة جماهير WWE . من المستحيل بالتأكيد أن يفوز بالرويال رامبل ، ولكن عودته تجعله مرشحا قويا للاشتراك ، خاصة بالنظر الى قلة مصارعى الطبقة الوسطي بين المشتركين الحاليين .

كل مباراة رويال رامبل بحاجة الى عدد من البلهاء لزيادة عدد اقصاءات المصارعين الأخرين ، و جيندر على قمة هذه القائمة . المرشحين الأخرين مثل بو دالاس ، كيرت هوكينز و كيرتس أكسيل لم نشاهدهم على الشاشة منذ أشهر ، ومن المستبعد أن يظهروا فى 29 يناير . اذا تم اختيار ، فان فترته ستكون قصيرة ، و سيكون أمرا ثانويا ، ولكنه سيسمح لشخص ما أن يقوم باقصائه .

6 – تاي ديلينجر

كيف لا يجعل WWE تاي ديلينجر يدخل الرويال رامبل مع الرقم 10 ؟ حقا …

لقد أصبح أحد أكبر النجوم المحبوبين فى NXT . الرجل الذى كان جزءا من فريق ECW Revival والذى عرف سابقا باسم جافين سبيرز قد كان فى القسم التطويري لما يزيد عن 10 سنوات حتى الأن . فترته الأخيرة مع الشركة بدأت فى 2013 ، و تبنى شخصيته الجديدة بعد أن انتهى اتحاده مع جايسون جوردان فى 2015 .

لقد بدأ ديلينجر فى النجاح ببطئ فى NXT ، و انضمت اليه الجماهير تدريجيا . الأن ، لا يكاد ينقضى عرض ما بدون أن تهتف الجماهير ” 10 ” وقتما يقوم الحكم بالعد ، حتى فى الطاقم الرئيسي ، لقد بلغت شعبيته ذروتها . سيكون الوقت الحالى مثاليا لاستغلال هذا ، لاحضاره الى الطاقم الرئيسي و ظهوره بأفضل طريقة ممكنة .

لقد استحق تاي هذا الامر . لقد عمل بجد للوصول الى المكانة التى هو فيها اليوم ، وقد حول واحدة من أسوأ الشخصيات فى NXT الى نجاح كبير . انه رجل استعراضي ممتاز وسيحصل على تفاعل رائع اذا خرج مع الرقم 10 ، وستكون لحظة معبرة تماما عن الرويال رامبل .

5 – جايمس اليسورث

لم يخطو جايمس اليسورث الى الحلبة منذ أن مسح ستايلز به الأرض فى 20 ديسمبر ، وهذا للأفضل . برغم سحره ، الا ان اليسورث ليس مصارعا جيدا داخل الحلبة ، ولم يكن قادرا أبدا على الارتقاء الى مستوى نجوم سماك داون المعتاد .

هل يمكن أن يعود حبيب كارميلا الى الحلبة فى 29 يناير ؟ هناك احتمال كبير . سيكون اليسورث بديلا مثاليا لسانتينو ماريلا ، و على الرغم من أنه من الصعب تحطيم رقم سانتينو كأقصر فترة فى الرويال رامبل 1.9 ثانية ، فليس هناك من هو أفضل لهذا الأمر من جيمي صاحب الذقن .

لقد وقع اليسورث عقدا لمدة عامين مع WWE فى نوفمبر ، ولكنه على الأغلب سيظل كتابع كوميدي لباقى فترته . لقد استمر تدخله فى مشهد بطولة WWE أكثر من اللازم بكثير ، وقد انتقص من فترة ستايلز أكثر مما أفادها . تلك القصة مع كارميلا محيرة ، ولكنها تبقى اليسورث بعيدا عن الأمور الهامة ، و دخوله الى الرويال رامبل معتقدا أن لديه فرصة كبيرة للفوز بها سيتناسب مع شخصية المغرورة .

4 – كين

لقد أصبح كين لا يمت بصلة الى برامج WWE الحديثة فى هذه المرحلة ، ولكن لن تكون الرويال رامبل بدونه . الماكينة الحمراء الكبيرة لم يفز بالمباراة أبدا ، ولكن من أفضل المصارعين فى تاريخ الرامبل .فهو لم يشارك فى 19 مباراة رامبل فقط ، ولكنه قام باقصاءات أكثر من أى شخص أخر ( 44 ) ، و قدم أداء من أفضل ما يكون عندما قام باقصاء 11 رجلا فى 2001 .

ربما سيتحطم رقمه القياسى فى عدد الاقصاءات الاجمالية فى الوقت المناسب ، ولكن يجب أن يحصل كين على فرصة ليزيد هذا الرقم هذا العام . لقد شهد العام الماضى كين يقوم باستبعاد متنافس واحد فقط ( أر تروث ) قبل أن ينهي فترته برون سترومان ، وقد يتكرر هذا الأمر الأسبوع القادم . بعد 25 عاما فى المجال ، لا يجب أن يرتكز الأمر حول كين بعد الأن ، و فترة سريعة كوحش كبير ستكون كافية .

مع 23 اقصاء فى مسيرته ، يبدو أن رومان رينز سيحطم رقم كين القياسي فى النهاية . ولكن رومان لن يشترك فى مباراة هذا العام ، مما يعطى كين الفرصة المثالية لزيادة الفارق بينه و بين رينز . لا يريد أحد أن يشاهد كين فى مركز الأضواء بعد الأن فى هذه المرحلة ، ولكن لن يعترض أحد على فترة قصيرة فى الرامبل .

 

 

3 – ساموا جو

لقد انتهى وقت ساموا جو فى جامعة Full Sail . بعد أن قضى الشهرين الأخيرين فى تبادل بطولة NXT مع شينسوك ناكامورا ، فقد خسر جو أخر مبارتين لصالح ملك الأسلوب القوي ، و قد ابتعد أخيرا عن المنافسة على اللقب . لقد حقق جو كل ما يمكن تحقيقه فى NXT ، ولم يظهر فى التسجيلات التلفزيونية الأخيرة . لقد أصبح ظهوره فى الطاقم الرئيسي وشيكا ، و أى مكان سيكون أفضل من الرويال رامبل ؟

لقد تحدثت الجماهير عن امكانية استدعاء جو منذ وقت طويل ، وقد حان الوقت ليقوم WWE بهذا الأمر . سيحتل بوبي رود مكانه فى NXT فى دور الشرير الأكبر ، وبدون وجود مكان له ، فلن يكون بقائه فى القسم التطويري منطقيا بعد الأن .

فترته فى NXT ستضمن أن يكون له شعبية بين جماهير الطاقم الرئيسي ، و سيصبح على الفوز أحد أقوى الأشرار فى الطاقم . شخصية جو جيدة للغاية كما كانت دوما ، وعلى الرغم من أن قدراته البدنية قد انخفضت قليلا ، الا أنه ما يزال وحشا مسيطرا داخل الحلبة . الأداء القوى والعديد من الاقصاءات ستجعل بداية مسيرته فى الطاقم الرئيسي مثالية ، و سيعلم نجوم الرو و سماك داون أنه قد وصل .

2 – كيرت أنجل

بعد 11 عام تقريبا من ظهوره التلفزيوني الأخير ، عاد كيرت أنجل أخيرا الى WWE . لقد تم الاعلان عن دخول البطل الأوليمبي قاعة المشاهير هذا العام ، ومع تواجد ريك رود و دياموند دالاس بايج الذين سينضمون اليه ، فان أنجل سيرأس دفعة مليئة بالنجوم فى احتفال الأول من أبريل .

لقد أدى ذلك الاعلان الى كثير من التوقعات بشأن مستقبل أنجل . بطل WWE السابق قد عمل لمرات قليلة منذ أن غادر TNA فى يناير 2016 ، ولكن أدائه الأخير ضد كودي رودز و زاك صابر جونيور يثبت أنه ما يزال مصارعا ممتازا . تقديمه الى قاعة المشاهير لا يعني أنه سيعود الى التلفزيون ولكن يزيد من احتمالية هذا الأمر.

ستنفجر سان أنطونيو اذا دخل كيرت الى الرامبل . ظهوره سيحتل على الفور مركزا بين أفضل العودات فى تاريخ العرض ، بغض النظر عن أدائه فى المباراة ، وسينتج على الأغلب واحدة من أكبر الهتافات فى العام . بعد عودة جولدبيرج العام الماضى ، فليس هناك  عودة أكبر من هذه متاحة أمام WWE ، ولن يكون هناك سبب يمنع عودته فى هذا الوقت .

جدول أعمال كيرت فى المصارعة المحلية يمتد خلال شهري فبراير و مارس ، لذا فهو على الأغلب لن يظهر بدوام كامل على شاشة WWE قريبا . ولكن من يمكن أن يعترض على سماع موسيقاه فى الرويال رامبل فى 29 يناير ؟

1 – فين بالور

لقد كان صعود و سقوط فين بالور واحدة من أفضل القصص المريرة فى 2016 . لقد شهد ذلك العام تتويجه كأطول بطل يحتفظ ببطولة NXT و فوزه ببطولة اليونيفرسال بعد أقل من شهر واحد من ظهوره فى الرو .

ولكن لقد انتزع منه ذلك المجد سريعا ، فقد أصيب الايرلندي باصابة خطيرة فى الكتف أثناء مصارعته سيث رولينز فى سمرسلام ، وقد ابتعد عن الأحداث منذ ذلك الوقت .

ما يزال تاريخ عودته مجهولا . لقد كان التوقع الأولى أن يغيب لستة أشهر ، مما سيتناسب مع عودته قبل ريسلمانيا ، و قد أبعد الرجل نفسه مؤخرا عن الاشتراك فى الرويال رامبل . يصعب تقبل هذا الأمر . فان بالور لن يعلن عن اشتراكه فى الرويال رامبل قبل الوقت المناسب ، واذا ما كان صحيحا ، فسيشترك بالتأكيد فى الرامبل .

يجب أن يتلقى الملك الشيطان دفعة قوية عند عودته . اذا اشترك فى الرويال رامبل ، فسيكون مرشحا كبيرا للفوز . انه لم يخسر بطولة اليونيفرسال أبدا فى المقام الأول ، و هناك احتمال كبير أنه سيدخل فى تلك المطاردة بمجرد أن يجهز . وما الطريقة الأفضل لاعادته الى القمة أكثر من الفوز بالرويال رامبل و تصدر الحدث الرئيسي فى ريسلمانيا ؟

 

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter