x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

الرويال رامبل 2017 : توقعات قائمة العرض المحدثة بعد Roadblock

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

قبل أن يمضى عرض Roadblock : End of The Line قدم لنا لمحة عن المستقبل ، و ما يجب أن نتوقعه فى الرويال رامبل 2017 و ريسلمانيا 33 .

لقد زرع عرض الرو المدفوع البذور لمواجهات مستقبلية ، وبعضها سيكون فى عرض الرويال رامبل . لقد خرج كيفن أوينز من العرض حاملا بطولة اليونيفرسال ولكنه وجد نفسه تحت رحمة رجلين سيطاردانه فى الرويال رامبل 29 يناير .

لقد أوضح نيفيل أهدافه فى Roadblock . و صراع ساشا بانكس ضد شارلوت فلير انتهى بصورة دراماتيكية . لم ينتهي WWE من صناعة التاريخ بعد انتقال اللقب السريع .


لقد أعلن جولدبيرج و بروك ليسنر عن نيتهم لدخول المعركة الملكية فى الرويال رامبل . ولكن ما المكان المناسب للأخرين ؟ ماذا عن أيه جاى ستايلز و دين أمبروز من سماك داون ؟

فيما يلي نظرة على المباريات التى نتوقعها فى الرامبل ، لنسقط الى أين تتجه قصص الرو و سماك داون بعد نهاية Roadblock .

ريتش سوان ضد نيفيل ( بطولة الوزن المتوسط )

بعد شهور من ابتعاده عن الأحداث فى الرو ، صرح نيفيل تصريح مثير فى Roadblock .

بعدما دافع ريتش سوان بنجاح عن بطولة الوزن المتوسط ضد براين كيندريك و تي جاي بيركنز فى Roadblock ، خرج نيفيل . لقد هجم الرجل الذى نسيته الجاذبية على سوان و بيركنز ، ليظهر جانبه المظلم .

لقد كانت هذه اشارة واضحة على انضمام نيفيل للوزن المتوسط و سيسعى خلف لقب سوان .

هجوم نيفيل سيجعل سوان يبحث عن الانتقام بلا شك . لذا فان احتمال أن تضع الشركة نيفيل فى مواجهة البطل هو احتمال كبير . ستكون هذه الحركة دفعة قوية للقسم و نيفيل .

يمكن أن يستفيد عرض الرويال رامبل من هذه المواجهة النارية كافتتاحية تجذب الأنظار .

معركة ملكية للنساء

لقد كان عام 2016 عاما مذهلا لقسم النساء ، حيث قام WWE بسلسلة من المواجهات التى تحدث لأول مرة . لقد تقاتلت ساشا بانكس و شارلوت فلير فى أول مباراة جحيم فى الزنزانة للنساء ، مباراة العد فى أى مكان و فى Roadblock أول مباراة رجل حديدي للنساء فى الطاقم الرئيسي .

ويبدو أن الشركة ستواصل فى هذا الطريق العام المقبل .

لقد دخلت مجموعة من النساء المعركة الملكية ، ولكن من المنطقي أن يرتقي WWE بالأمور أكثر من هذا . يمكن أن تكون المعركة الملكية النسائية انجازا تاريخيا أخر يسمح لـWWE بعرض روعة قسم النساء مرة واحدة .

يمكن أن تجلس البطلتين أليكسا بليس و فلير لتشاهدا أقرانهما يتقاتلون للحصول على فرصة على اللقب فى ريسلمانيا .

يمكن أن يذهب WWE فى اتجاهات عديدة مع بيكي لينش ، بايلي ، ايفا ماري ، ناتاليا ، نايا جاكس ، ميكي جايمس و الأخرين جميعا . وستختار الفائزة أي بطلة تريد مواجهتها ، مما سيسمح للشركة بالاعداد لمواجهة للرو أو سماك داون فى ريسلمانيا .

ذا ميز ضد دين أمبروز ( بطولة القارات )

لقد شهدت أفضل سنة فى مسيرة ذا ميز ارتقائه ببطولة القارات و تحوله الى أحد أفضل السيئين فى WWE . وهذا كافى ليجلب له مباراة عالية المستوي فى الرويال رامبل .

لقد انتهى صراعه مع دولف زيجلر ، لذا يجب على ذا ميز أن يجد خصما أخر . لقد تقابل هو و دين أمبروز كثيرا مؤخرا ، وربما تكون هذه اشارة لما هو قادم . يبدو أن هناك قصة مقنعة تتطور بين الاثنين فى سماك داون .

يبدو أن مطاردة المجنون المتطرف للقب ستايلز قد انتهت فى الوقت الحالى . و قتال ذا ميز ستكون حركة ذكية له .

وسيكون هذا مكانا اعتياديا لأمبروز . لقد دافع عن بطولة القارات ضد أوينز فى الرويال رامبل 2015 قبل أن يدخل المعركة الملكية لاحقا فى تلك الليلة .

كيفن أوينز ضد رومان رينز ضد ( بطولة اليونيفرسال )

لقد استطاع كيفن أوينز النجاة أمام رينز فى Roadblock ، ولكن فقط بمساعدة كريس جيريكو . وبالتالى ، اشترك رينز مع رولينز لالقاء كلا الرجلين السيئين على الطاولات .

يمكن أن يقوم ممثلي السلطة فى الرو باعداد هذه المواجهة  كعقاب لأوينز على غشه . و مرة أخرى سيكون قصة شيقة .

ولكن هذا الصدام فى الرويال رامبل كمرحلة انتقالية .

تشير الدلائل الى أن جيريكو و أوينز سينفصلان عن بعضهما البعض و سيبدأ الصراع بينهما طوال الطريق الى ريسلمانيا . و من المفترض أن يسعى رولينز قريبا وراء تريبل اتش . ولكن حتى ذلك الوقت ، سيكون على أوينز أن يواجه ثلثي ما كان يعرف سابقا باسم الدرع .

أيه جاي ستايلز ضد الاندرتيكر ( بطولة WWE )

معركة الرامبل ذاتها بها قوة النجومية من جولدبيرج و بروك ليسنر . ولمحاولة ملىء Alamodome فى سان أنطونيو ، تكساس ، فمن المحتمل أن يستدعى WWE الرجل الميت من أجل مواجهته الكبرى على اللقب .

مواجهة الاندرتيكر ضد ستايلز هى المواجهة المثالية بين الماضى و الحاضر . الصدام بين أسلوبيهما فى الحلبة سيخلق أحداثا مذهلة . و ستكون مواجهة من أهم المواجهات فى مسيرة الاستثنائي .

بالاضافة الى أن WWE يمكن أن يعد لمباراة جون سينا ضد الاندرتيكر فى ريسلمانيا بجعل الاندرتيكر يطيح بستايلز من على العرش .

لقد تغلب ستايلز على أمبروز عدة مرات بالفعل . لقد هزم سينا مرارا و تكرارا . ان البطل بحاجة الى خصم جديد . وضعه أمام الاندرتيكر أمر بديهي .

هذا الصدام سيجعل الرويال رامبل 2017 عرضا ضخما .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter