x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

الرويال رامبل 2017 : ترتيب امكانية ظهور نجوم NXT فى المعركة الملكية

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

قد يحدث أى شيء فى الرويال رامبل ، مما يجعله من أكثر عروض العام اثارة .

أحد أكثر الأمور اثارة فى مباراة الرويال رامبل نفسها هو الميل الى أن يكون هناك مشتركين مفاجئين ، مما يؤدي دوما الى توقعات كبيرة من الجماهير عندما يخمنون ما الذى سيحدث .

هؤلاء المتنافسين قد يأتوا من مختلف المجالات الرياضية . قد يكون بعضهم عائدا من الاصابة ، بينما يكون هناك أساطير تظهر كضيوف لمرة واحدة . وفى بعض الأحيان ، قد يأتى أشخاص من الشركات الأخرى ، مثل أيه جاي ستايلز فى العام الماضى .


وهناك مصدر أخر يقدم مجموعة مختلفة من الخيارات وهو طاقم NXT .

بو دالاس و روسيف كانا قادرين على الانتقال من القسم التطويري الى الطاقم الرئيسي خلال مباراة الرويال رامبل ، لذا فهناك احتمال أن يقوم شخص واحد على الأقل بهذا الأمر هذا العام .

فى الواقع ، عندما ننظر الى طاقم NXT ، فهناك العديد من الخيارات من المصارعين الذين يمكن أن يظهروا كأحد المشتركين المفاجئين فى مباراة الرويال رامبل 2017 .

فى ترتيب تصاعدي ، هؤلاء هم نجوم NXT الذين قد يجدوا أنفسهم بين الـ30 رجلا هذا العام .

5 – بوبي رود

القصة المنتشرة هذا الأسبوع تتعلق باحتمال فوز بوبي رود ببطولة NXT على حساب شينسوك ناكامورا .

هذا أمر كبير فى حد ذاته ، ولكن ليس من المؤكد أنه سيفوز باللقب . اذا لم يفز باللقب ، فقد تكون هناك خطة أخرى .

بوبي رود بلاشك من أكثر النجوم شعبية فى طاقم NXT فى الوقت الحالى ، لذا اذا كان WWE يسعى لاشراك شخص ما فى الرويال رامبل ليذهل الجماهير ، فليس هناك خيارات كثيرة أفضل من هذا .

مجرد سماع موسيقاه ستجعل الجماهير تقفز من مكانها . كما ذكر مع نو واى خوزيه ، فقد يكون دخوله مبرر كافى لظهوره .

أيضا ، فان كاسيوس أونو قد عاد الى WWE فى التسجيلات التلفزيونية فى 5 يناير ، وقد أوضح أنه سيسعى خلف بطولة NXT بحصوله على فقرة مع شينسوك ناكامورا .

هناك خطط لاقامة صراع بين الاثنين على اللقب ، مما سيترك رود خارج الأمر ، الا اذا قام WWE بتحويل الأمر الى صراع ثلاثي فى المستقبل وقد يكون هذا فى TakeOver : Orlando .

بافتراض أن رود لن يفوز ببطولة NXT ليلة السبت فى سان أنطونيو ، فقد يريد WWE أن ينقله الى الطاقم الرئيسي و ينتقل مباشرة الى صراع ناكامورا ضد أونو .

هناك أسماء أخرى لها احتمال أكبر فى الظهور ، حيث قد تكون منافسة رود على اللقب كافية فى عروض هذا الأسبوع .

4 – ايدو ايتامي

مؤخرا ، نشر ايدو ايتامي تغريدة أنه قد يعود قريبا جدا .

برغم أن هذه أخبار رائعة ، الا أنه هناك العديد من الطرق لتفسيرها .

أولا ، هذا لا يؤكد فعليا أنه قد عاد من الاصابة ، ولا تحدد وقت معين لعودته .

كل ما نعرفه أنه قد يكون يمرح قليلا و أنه يخبر جماهير WWE أنه كان ” جاهزا ” للذهاب الى العشاء ذلك اليوم .

أيضا ، اذا كان هذا الأمر صحيح و قد سمح له بالمنافسة ، فمتى سيحدث هذا بالضبط يظل أمرا مجهولا .

اذا كان قريبا ، فسوف يعود خلال الاعداد لـNXT TakeOver : Orlando ، ولكن ماذا اذا كان WWE يود الذهاب فى طريق مختلف ؟

لقد قضى معظم وقته فى الشركة بعيدا عن الأحداث بسبب الاصابات ، لذا فقد يكون صبر WWE قد بدأ ينفذ فى استغلال مواهبه .

عادة ، ينتظر النجوم حتى ينضجوا بما يكفى فى NXT لينتقلوا الى الطاقم الرئيسي و يكونوا على قدر الثقة ، ولكن على الرغم من أن ايتامي لا يستوفي الشروط اذا تمت مقارنته بالأخرين ، الا أنه فى موقف مختلف عن الأخرين .

لقد صارع خارج WWE لسنوات ، لذا فقد أثبت نفسه قبل التوقيع مع الشركة . خلال ذلك الوقت ، لقد تطور الى نجم ذو شعبية فى عالم المصارعة ، ولهذا قام WWE بالتوقيع معه .

اذا كان قادرا على العودة فى الوقت المناسب ، فقد يكون WWE قد سأم من الابقاء عليه فى القسم التطويري و يريد نقله الى الطاقم الرئيسي ويتخطى بعض الخطوات .

بفعل هذا ، يمكن أن ينتقل ايتامي الى الرو أو سماك داون ، دعوه يسافر و يشارك فى العروض المباشرة و يتعلم أى شيء يحتاج أن يتعلمه ، ولن يتعثر فى NXT لعام أخر أو ما شابه .

بالطبع ، فقط لأن ايتامي نفسه يقول أنه جاهز فان هذا لا يعنى أن الفريق الابداعي فى WWE يشعر بهذا الأمر.

3 – تاي ديلينجر

لأشهر و تاي ديلينجر يلمح الى أنه قد يغادر NXT بشكل من الأشكال ، وغالبا هذا مجرد تخمين شخصي .

يبدو أن خروجه سيكون عندما يستسلم و يتوقف عن كونه مصارعا محترفا ، ولكن فى WWE ، فان هذا قد يكون اعادة الظهور مرة أخرى .

فى بعض الأحيان قد يكون تغيير المنظر هو كل ما يحتاجه المرء ليجد النجاح . لقد نجح الأمر مع ذا ميز عندما ذهب الى سماك داون على سبيل المثال ، وقد ينجح الأمر مع ديلينجر .

انه من أطول النجوم الذين قضوا وقتا فى NXT فى التاريخ – تحديدا اذا احتسبت وقته فى WWE قبل ذلك ، عندما كان يصارع باسم جافين سبيرز .

بعد كل تلك السنوات ، لقد أثبت بوضوح أنه على قدر الثقة و أنه يستحق الانتقال الى الطاقم الرئيسي ، أليس كذلك ؟

قد يكون الرويال رامبل وسيلة رائعة لاحضاره الى الطاقم الرئيسي . حتى بالرغم أنه على الأغلب لن يحقق الفوز ، الا أنه قد يلقي خطابا حول كيف أن الجماهير الكثيرة قد أعادت له الحيوية .

يمكن أن يكون ديلينجر مصارعا رائعا فى الطبقة الوسطى فى المستقبل فى القسم الذى سيذهب اليه ، لذا اذا لم يحدث هذا هنا ، فيجب أن ينتقل الى الرو أو سماك داون بحلول ريسلمانيا .

سيكون أفضل شيء اذا تمكن من الدخول فى الرقم 10 ، وان كان مجرد اشارة الى شخصيته الـ10 المثالية فقط . مثل هذه الأمور الصغيرة قد تجعل جماهير WWE تحظى بمتعة كبيرة .

2 – شينسوك ناكامورا 

ما تزال قدرات شينسوك ناكامورا فى الخطابات سيئة ، ولكنه قد أسر الجماهير بطريقة مذهلة بعد كونه فى الشركة لعام واحد فقط .

قد يخسر ناكامورا بطولة NXT لصالح بوبي رود بطريقة ما ليلة السبت فى TakeOver : San Antonio . فى هذه الحالة ، قد يكون ظهوره فى مباراة الرويال رامبل طريقة رائعة لابعاده عن تأثير الهزيمة.

على الجانب الأخر ، حتى اذا لم يخسر ناكامورا اللقب ، فقد لا يقضى هذا على فرصته فى الاشتراك فى المباراة.

ليست هناك قاعدة فى قواعد WWE تقول أن بطل NXT الحالى لا يمكنه الاشتراك فى مباراة الرويال رامبل ، حتى وان لم يحدث هذا من قبل .

فى 2008 ، اشترك تشافو جيريرو فى مباراة الرويال رامبل على الرغم من أنه كان يحمل بطولة ECW ، لذا فقد حدث أمر مشابه لهذا من قبل .

حينما يتعلق الأمر بقوة النجومية ، فان ناكامورا من أفضل الخيارات التى ستحسن الأمور .

واذا خسر اللقب قبل ظهوره فى الرويال رامبل ، فسوف تتسائل الجماهير ما اذا كانت أمامه فرصة للفوز بالمبارة ، و اذا ما كانت هناك مباراة محتملة ضد أيه جاي ستايلز فى مرحلة ما فى المستقبل ، اذا لم تكن فى ريسلمانيا .

ناكامورا لديه فرصة أكبر بكثير من معظم الأشخاص فى هذه القائمة لأنه قد كان الرجل الأفضل فى ذلك الطاقم فى الوقت الحالى ، ولكن هناك رجل واحد يتفوق عليه بعدة طرق .

1 – ساموا جو

من بين الجميع ، فان ساموا جو هو الرهان الأمن الذى يمكنك أن تراهن على ظهوره فى هذا العرض .

هناك احتمال كبير لمباراتين فى ريسلمانيا هذا العام فيما يتعلق بجو ، و كلا القصتين أمامها فرصة كبيرة لتبدأ فى هذا العرض .

عندما تنظر الى الطاقم ، فليس هناك شخص لديه قوة نجومية تكفى لمواجهة الاندرتيكر و تجعلك تشعر أن هذا شيء لم يسبق من قبل . جو واحد من الأسماء القليلة التى قد تكون فى هذا الموضع .

اذا كان من المقرر أن تقام هذه المباراة ، فقد يبدأ التوتر بين الاثنين بأن يقوم أحدهما باقصاء الأخر من مباراة الرويال رامبل .

و أيضا ، ذكر جون سينا على مر السنين أنه يريد أن يواجه ساموا جو فى مرحلة ما فى مسيرته ، حتى خلال الوقت الذي كانا فيه فى شركتين مختلفتين .

قد يكون الفيديو السابق مجرد مصادفة ، أو قد يكون جزء من استراتيجية WWE باخبار الجماهير بهذا الصراع المحتمل بين الاثنين قبل أن تبدأ القصة .

فى ذلك الحال ، هناك خيارين أمام WWE و كلاهما يتضمن ظهور جو فى سان أنطونيو .

أولا ، قد يتدخل فى مباراة بطولة WWE ، ليمنع سينا من الفوز باللقب . وهذا على الأغلب سيؤدي الى فوز الاندرتيكر بالرويال رامبل ليواجه أيه جاي ستايلز ، مما سيجعل سينا يواجه جو فى مباراة فى ريسلمانيا .

وعلى الجانب الأخر ، اذا كانت خطة WWE هى أن يفوز سينا ببطولة العالم رقم 16 من ستايلز ، فقد يفوز جو بالرويال رامبل ليحصل على حق تحديه على اللقب فى ريسلمانيا .

ولاثبات أن هذه الاحتمالات أكثر من مجرد توقعات خيالية ، لاحظ أن جو سيغيب عن عرض TakeOver : San Antonio  .

لماذا سيترك أول بطل لـNXT مرتين بلا شيء يقوم به الا اذا كانوا يحتفظون به من أجل الليلة التالية ؟

سنرى كل هذا ، ولكن بالنظر الى الخيارات العديدة المتاحة ، فعلى الأقل واحد من نجوم NXT هؤلاء سيشترك فى مباراة الرويال رامبل ، و اذا كنت تبحث عن الرهان الآمن ، فراهن على ساموا جو .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter