x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

الجيد ، السيئ و القبيح فى الصراع الحالى فى WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

يعد الوقت تهديد بالنسبة لهذا الصراع الرائع بين بطل WWE دين أمبروز و زميليه السابقين سيث رولينز و رومان رينز .

هناك خلفية درامية قديمة و عداء قديم بين هؤلاء الرجال الذين قد شكلوا فريق الدرع سابقا و الذين من المقرر لهم أن يتواجهوا فى Battleground فى 24 يوليو . التاريخ بين هؤلاء الرجال غنى بالأحداث ، و الكيمياء بينهم رائعة .

ولكن هل ستقوم WWE بتدمير هذا الصدام الرائع بقرار متسرع ؟ حيث يعد قرار ايقاف رينز لمدة 30 يوما لتعاطيه مادة ممنوعة مؤشرا سيئا بالنسبة لهذه المواجهة الثلاثية .


الصراع بين هؤلاء الرجال الذين كانوا كالأخوة يشمل العديد من المشاكل التى يجب التغلب عليها الأن . و لكن قواهم أكثر مما يكفى للتغلب على هذا الأمر .

الأمر الجيد :

نادرا ما تكون القصص فى WWE بتلك القوة التى فى هذا الصراع بين دين أمبروز و سيث رولينز و رومان رينز .

فى الغالب ، ما يتقاتل المصارعين فى صراعات صغيرة ذات قصة سطحية ، ولكن هذا ليس الحال هنا .

أثناء تشكيل الدرع ، قد كان الثلاثة رجال مثل الأخوة ، مشكلين تحالف متكامل مسيطر و الذى هز أركان WWE من أواخر 2012 وبعد ذلك . و خيانة رولينز لأمبروز و رينز بعد سنتين قد مزقت هذا التحالف  .

ومنذ ذلك الوقت و أمبروز يسعى للانتقام من المهندس . و بعد ذلك ، سرق رولينز لحظة رينز لتحقيق المجد فى ريسلمانيا 31 ، حيث قام بصرف عقد مونى ان ذا بانك ليصبح بطل WWE . و أمبروز قام بنفس الشىء هذا العام ، حيث أنهى فترة رولينز الثانية كبطل للعالم بعد عدة لحظات من بدايتها .

يقع لقب WWE الأن فى منتصف هذه القصة ، حيث يريد الثلاثة رجال أن يحطم كل منهم الأخر ليحتفظ بهذه الجائزة .

ومبارياتهم السابقة قد أظهرت الكيمياء الرائعة بينهم ضد بعضهم البعض . و الأن هذه ستكون أول مواجهة ثلاثية بينهم . حيث يعد قتال مثالى ، يخدم ذروة الملحمة الأساسية للدرع .

فى المراحل الأولية لبناء هذا الصراع فقد كانت المشاحنات بين رولينز و رينز و أمبروز قوية . حيث أنتجت شعبيتهم و العداوة بينهم شرارة كبيرة لهذا الصراع .

الأمر السيئ :

التقاء الدرع فى معركة ثلاثية على بطولة العالم لن يكون فى العرض الأكبر فى الاتحاد . ولكن ستكون المباراة فى عرض لم يتعدى تاريخه الأربع سنوات .

وتعليقا على هذا التوقيت الغريب ، فقد قام سكوت فيشمان الصحفى فى ميامى هيرالد بالتغريد قائلا ” دين أمبروز ضد رومان رينز ضد سيث رولينز هى مباراة تستحق أن تكون الحدث الرئيسي فى ريسلمانيا . هذه المباراة التى يدفع لها الأموال تم التعجيل بها لعرض Battleground .

انه محق . هذه المواجهة لا تبدو فى مكانها الصحيح . لن تنال القدر الأكبر من المعاملة الذى كان سيكون فى ريسلمانيا أو حتى سمرسلام .

وهذا يجعل المباراة تبدو أقل أهمية مما هى عليه .

وبدلا من الصبر و بناء الانتظار لمباراة الأحلام هذه ، فقد تحركت WWE بتسرع وقررت اقامة المباراة الثلاثية بعد أسابيع فقط من صرف أمبروز حقيبة مونى ان ذا بانك .

الأمر القبيح :

غياب رومان رينز سيجعل المبدعين فى WWE تحت ضغط كبير .

لقد أعلن WWE مباشرة بعد تحديد المباراة الثلاثية فى Battleground عن ايقاف رومان رينز لمدة 30 يوما كعقاب على أول مخالفة لسياسة الشركة لحماية المواهب . ولم يكن هناك أى تفاصيل رسمية عن الموضوع .

وهذا يجعل الأن عبئ القصة كلها على دين أمبروز و سيث رولينز . جاذبية أن يسعى الأعضاء الثلاثة السابقين للدرع وراء بعضهم البعض قد فقدت الأن مع ابتعاد رينز عن الأحداث لمدة شهر .

والمشاكل المتعلقة بالتحالفات بين المحبوبين و المكروهين فى هذا القصة قد تضخمت الأن .

وكما صرح عضو قاعة المشاهير جيم روس فى مدونته ” لقد وجد WWE الان نفسه بين اثنين من أكثر مواهبه شعبية وهما أمبروز و رولينز و الذين فى عداء مع بعضهما البعض و كلاهما يتلقى دعم الجمهور “

توجه رينز الى كونه شريرا كان جزء جذاب من الصراع – الأمر الذى كان يمكن أن يساعد كثيرا على تحول رولينز الى بطل محبوب . ولكن هذا الخيار لم يعد متاحا الأن حيث أصبح الصراع بين الثلاثة رجال الأن عبارة عن صراع بين رجلين حتى Battleground .

التوقعات

أمبروز سوف يخرج من هذه القصة وهو البطل . سيكون من المضر على أهمية و نجومية انتصار المجنون المتطرف أن يخسر الحزام بهذه السرعة .

أيضا ، سيكون من المروع بالنسبة لـ WWE أن يقوم بتتويج رينز كبطل بعد عدة أيام من ايقافه .

و حزن جديد سيقود رينز الى أن يصبح شخصة سيئة . الجماهير تستهجنه بالفعل الأن . وهو أيضا يستعرض الأن ميول شريرة من خلال العدوانية و الشر الذى يظهره فى مبارياته الأخيرة .

و سقوطه أمام أمبروز و سيث رولينز سيكون الحافز ليفقد صوابه و يتحول الى الجانب المظلم منه فى النهاية .

وبالنسبة للأحداث فى الحلبة ، فان وضع ثلاثة من أفضل المصاريعن فى WWE يؤكد أننا سنحصل على ملحمة كلاسيكية . التاريخ الطويل لهذا الصراع ، على الرغم من مشاكل الوقت التى ظهرت فى الطريق ، سيكون الأساس لمباراة نارية ستكون مباراة العام .

لن تكون المباراة فى Battleground تقارن بكما لو كانت فى ريسلمانيا ، ولكن هذا لن يقلل من روعتها .


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل تعتقد جولدبيرج سيفوز بحزام اليونيفرسال قريبا ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter