x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

التفاصيل الكاملة عن فيلم جون برافو عن المنشطات وأشهر المصارعين المتعاطين بقلم / حامد ريحان

ذكر الكثير من المصارعين فى فيلم جون برافو الوثائق عن المنشطات ، ولا أدلة على رومان رينز

لقد أصدر جون برافو أخيرا فيلمه الوثائقي المنتظر ، ولكن ماذا قال حقا ؟ فيما يلي تحقيق دقيق لما كان فى الفيلم الوثائقي الذي بلغ 21 دقيقة و يحتوى على معلومات تتعلق بنجوم WWE و علاقتهم بامبراطورية المنشطات الخاصة بـ ريتشارد رودريجيز WFN .

قال برافو أنه عندما تأتي الى برامجه و تصدر تصريح فيجب أن تكون مستعد لدعمه بالأدلة و هذا هو أسلوبه كشخص . لقد صرح فى الماضي أنه ليس لديه ثأر شخصي ضد أى شخص أو WWE و يريد فقط أن يروي قصة بناء على الحقائق .

لقد اظهرت صورة على الشاشة ” فقط الرسائل النصية حتى فبراير 2016 متاحة حاليا . ولكن ، أنا لدي قاعدة بيانات WFN من 2013 الى 2017 بالكامل .”

قال برافو أنه بدأ النظر فى الرسائل النصية و بدأ يرى أسماء تعرف عليها ثم قام بالمزيد من البحث فى القصة مع الادلة الحقيقية .

قال أن أحد اللاعبين الرئيسيين فى علاقة WWE مع WFN كان ريك باسمان الرجل الذي أحضر ألتميت واريو ، جون سينا ، ستينج و اخرون .

توني موريس متورط أيضا فى القصة و كان ملهما لـ ماجيك مايك . مدرب المشاهير جيسي بورديك استخدم اسم جيسي فينتورا كاسم وهمي ولكنه اشترى ما قيمته تفوق 40 ألف دولار من منتجات رودريجيز . السؤال الحقيقي هنا هو من الذي كان بودريك يعطيه هذه المنتجات .

قال ريتشارد رودريجيز أنه قد تم تقديمه الى عملاء WWE ، و رياضيهم و مشاهير أخرين كانوا عن طريق رافعي الأثقال مايك و كريس بيل من خلال ستان افيردنج . لقد ذكر رودريجيز أسماء رومان رينز ، سيتف أوستن ، بروك ليسنر ، دانيل بودر ، جون سينا و أخرين كأشخاص أصبح فى النهاية عملاء لمنتجاته و يوصون بها .

ذكر رودريجيز ايضا أسماء شايموس و جيندر ماهال كشخصين على علاقة به من خلال كريس كافاليني ولكن لم يمكن تأكيد هذا من قبل ريتشارد برغم أن كافاليني قد طلب بالفعل 19 طلب مع WFN و قد أعطى ماهال الفضل لـ كافاليني فى تحوله فى الماضي .

عضو قاعة المشاهير لاعب كمال الأجسام بيل غرانت قيل أنه قد ساعد على احضار بروك ليسنر . قال رودريجيز أن ستيف أوستن و جون سينا قد أصبحوا عملاء عن طريق ريك دراسين أيضا . كريس بيل كان ذو تأثير شبكي خلال كل هذا كما يبدو برغم أنه ليس هناك دليل حاسم على أن ليسنر ، أوستن أو سينا كان لهم رابطة مباشرة بهذا الأمر سوى زعم ريتشارد رودريجيز .

قال رودريجيز أن الأشخاص كان عليهم تخطي اختبار المخدرات ولكن بعد ذلك لم يذكر شيء بالتفصيل و هذا كان أحد الأشياء التى كان من المفترض أن يقدمها هذا الفيلم الوثائقي و كذلك اسم أسطورة WWE الذي اشترى منتجات بقيمة 140 ألف دولار.

قال رودريجيز أن دانيل بودر كان يعمل لديه بدوام جزئي و كان يدير عملاء WWE و UFC . قال أن خلفيته و خبرته جعلت القرار سهل للغاية بأن يحضره حيث أنه قد أحضر عملاء كبار و قد تم الدفع له بصورة جيدة مقابل خدماته .

ساعد توني موريس على احضار مدربين مشاهير أخرين و ذكر رودريجيز أن بعض منهم كان له علاقة بمصارعي WWE أيضا .

ثم سأل برافو رودريجيز عن رومان رينز . قال رودريجيز أنه من مشجع عاشق للمصارعة و لم يكن ليخطئ بين لوثر رينز و رومان رينز . قال برافو أنه قد وجد طلبات من لوثر حيث استخدم اسم مختلف في مرتين و لكنه لم يقدم أى دليل قوي بشأن رومان رينز .

قال برافو عن الأشخاص الذين لم يتمكن من اثبات أنهم كانوا عملاء رودريجيز بصورة مباشرة : ” فيما يتعلق بالأخرين ، فان الطلبات التى تم طلبها بأسماء وهمية بجانب أن الشحن قد تم الى عناوين لم تكن مسجلة بأسمائهم تجعل من الصعب للغاية اثبات الأمر . لهذا فان التواصل النصي بين ريتشارد و بين أى اسم مذكور و قد طلب منه هو كلمة السر فى التعرف عليهم . “

يبدو أن ريتشارد رودريجيز استطاع تقديم دليل لاثبات مزاعمه . قال برافو ” ولكن بعض الأدلة التى أحتاجها لأكون دقيقا بنسبة 110% مازلت أنتظرها . ” هذه ما تزال قضية سارية و لم يتم اصدار بعض الأدلة حتى الأن من ادارة مكافحة المخدرات و بدون تلك المعلومات ، سيكون من المستحيل التعرف على مارك وولبيرج و رومان رينز و أنهم كانوا عملاء رودريجيز فى ذلك الوقت .

لقد أوضح رودريجيز أنه مايزال هناك أدلة ، ولكن المحكمة ماتزال تمتلكها . ولكن كما قال برافو فى الصور النصية ” برغم أن المعلومات الشخصية لـ ليتي جوسيف أنوى ( المعروف باسم رومان رينز ) و الطلبات التى قال ريتشارد أنها تعود له قد كانت موجودة على الحاسوب الشخصي ، ولكن بدون تواصل نصي مباشر بينهما ، لا يمكن التعرف عليهم حتى يتم الحصول عليها . “

في هذه المرحلة ، يبدو أن جون برافو كان قادرا على اثبات أن المنشطات قد تم شراؤها منقبل أشخاص لديهم وصول الى نجوم WWE ولكن حتى يتم اصدار بقية الادلة له ، فلا يمكن تأكيد شيء . قال برافو أنه سيحصل على المعلومات التى يحتاجها بمجرد ان تصدرها ادارة مكافحة المخدرات لذا فقد لا تكون هذه هي نهاية القصة . ولكن هذه هي كل المعلومات المتوفرة في الوقت الحالي و التى لايبدو أنها ستؤثر على ريسلمانيا على الاطلاق.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter