x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

التغطية الكاملة لنتائج وأحداث عرض سماك داون الأخير بتاريخ 14-11-2014

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

في إطار سعينا في موقع “في الحلبة” لتوفير النتائج الكاملة ملحقة بالأحداث وتفاصيلها لجميع عروض الاتحاد، إليكم النتائج الكاملة لعرض سماك داون الأخير بتاريخ 14-11-2014 :

بدأ العرض الذي أقيم بمدينة ليفربول الانجليزية كالمعتاد بعرض لقطات لأهم ما حدث بعرض الرو الماضي، وذلك عندما عرض النجم جون سينا على النجم رايباك بالانضمام إلى فريقه الذي يستعد لمواجهة السلطة بعرض سيرفايفر سيريز، وهو ما رفضه رايباك وهاجم سينا معلنا انضمامه إلى السلطة، وسرعان ما انقلب على فريق السلطة في نهاية العرض.

– برنامج “هايلايت ريل” لـ كريس جيريكو واستضافته للسلطة –


بدأ العرض أحداثه رسميا بدخول النجم الكبير والعائد للظهور كريس جيريكو بترحيب جماهيري منقطع النظير لتقديم برنامجه الحواري “هايلايت ريل”، بدأ جيريكو حديثه بممازحة الجماهير بمرح شديد كعادته إلى أن قام بتقديم ضيوف برنامجه بالعرض وهما ثنائي السلطة تريبل اتش وزوجته ستيفاني مكمان.

تساءل جيريكو حول سبب طلب السلطة الانضمام إليه ببرنامجه “هايلايت ريل” لترد ستيفاني محاولة تصحيح صيغة السؤال طالبة من جيريكو أن السؤال يجب أن يكون لماذا سمحا له بتقديم برنامجه الحواري من جديد بالعرض رغم ابتعاده لفترة عن الحلبات والظهور، وأجابت على سؤالها بنفسها أن جماهير ليفربول تستحق رؤية كبار النجوم أمثاله، وأخذت تتبجح بدور السلطة وأهميته في إدارة WWE وإيصال الاتحاد إلى ما هو عليه الآن.

رد جيريكو بسخرية أنه قادر على إدارة الاتحاد وكذلك الجماهير، وشرع جيريكو بتقديم وصلة سخرية متناهية لتريبل اتش وستيفاني بمباركة من الجماهير التي تفاعلت كثيرا مع سخرية جيريكو من السلطة وتعالت صيحاتها.

سخرية جيريكو وإحراجه للسلطة جعلت تريبل اتش يخرج عن صمته ويتحدث بلهجة حادة إلى جيريكو ناصحا إياه بعدم الخروج عن النص مع السلطة، وانتقل بعد ذلك مستغلا الموقف للحديث عن نزال فريق السلطة أمام فريق جون سينا، وصرح أن فريقه هو من ستكون له الكلمة في النهاية وأن الجماهير ستعلم من سيخرج منتصرا.

قبل مغادرة تريبل اتش برفقة زوجته قام بتهديد جيريكو بعدم الإنصات كثيرا إلى الجماهير ووصفها بأنه مجرد فقاعات لن تنفعه وهم بالمغادرة، عاد جيريكو للحديث وسخر مجددا من تريبل اتش وأكد أن تلك الجماهير بعد سيرفايفر سيريز ستغني له وزوجته أغنية الوداع الشهيرة “na na na, na na na, hey hey hey, goodbye”.

اللقاء الأول
براي وايت – ضد – سين كارا
الفائز : براي وايت

– فصل جديد في مسلسل صراع براي وايت مع دين أمبروز –

بعد انتهاء النزال تحدث براي وايت بطريقته المعهودة عن خصمه بعرض سيرفايفر سيريز دين أمبروز، وقال أنه يكاد يسمع أصوات معاناة دين أمبروز ويرى الظلمات التي تحيط به، وعرض عليه المساعدة للتخلص من تلك الظلمات وإصلاح البؤس الذي يحيط بحياته.

دخل دين أمبروز محاولا الاعتداء على براي وايت الذي فر هاربا إلى أسفل الحلبة، واستمر في حديثه إلى أمبروز الذي نجح في صد الهجوم المباغت الذي تعرض إليه على يد براي، غادر الأخير الحلبة بعد فشله في السيطرة على خصمه، وأثناء مغادرته واصل عرضه على أمبروز المساعدة وانتشاله من حياته المظلمة وإصلاحها.

اللقاء الثاني
فريق جولد وستار دست – ضد – فريق آدم روز والأرنب
الفائز : فريق جولد وستار دست

عدم تفاهم آدم روز مع الأرنب كلفهما النزال بعد إصرار الأخير على تنفيذ قفزته الطائرة من أعلى الحبال ومباغته من ستار دست اقتنص بها الفوز لفريقه، تعرض الأرنب بعد ذلك لهجوم جديد من روز بسبب تسببه في خسارة جديدة له.

– دولف زيجلر باقي في فريق سينا –

تحدث النجم وبطل القارات الحالي دولف زيجلر مع المذيع بايرون ساكستون حول الأحداث الأخيرة التي كان جزءا منها في صراع سينا ورفاقه مع السلطة وأفرادها، وأكد أنه باقي في فريق جون سينا ولن يتخلى عنه رغم كل ما يتعرض له لتغيير موقفه.

– وقت الإطعام لـ رايباك –

استطاع المذيع بايرون ساكستون الحصول على تصريحات من رايباك خلف الكواليس حول إن كان سينضم إلى فريق سينا بعد إدارته لظهره للسلطة وهجومه على أفراد فريق السلطة في المشهد الختامي لعرض الرو، ليجيب رايباك بإجابة غير واضحة المعالم وأن وقت الإطعام قد حان “يقصد بها نزاله مع الإداري كين في الحدث الرئيسي للعرض”.

اللقاء الثالث
دولف زيجلر – ضد – تايسون كيد – ضد – سيزارو
(نزال إقصائي على بطولة القارات)
الفائز : دولف زيجلر

تم إقصاء سيزارو أولا من اللقاء عن طريق النجم تايسون كيد الذي استغل تنفيذ زيجلر لحركته القاضية على سيزارو، أخرج تايسون زيجلر من الحلبة وتمكن من العد على سيزارو وإقصائه، لكن هذه الحيلة لم يُكتب لها النجاح في النهاية بعد أن ذاق ما ذاقه سيزارو وتم إقصائه، حافظ زيجلر على اللقب ليدخل سيرفايفر سيريز كبطل للقارات.

اللقاء الرابع
نتاليا – ضد – ليلى
الفائزة : نتاليا

عاد المذيع بايرون ساكستون بضيف جديد خلف الكواليس، ليكون للنجم المشاغب دين أمبروز نصيب في إطلاق بعض التصريحات تعبيرا عن غضبه من أحاديث براي وايت وتصريحاته المسيئة لعائلته، ليفاجأ بهجوم عنيف من قبل خصمه بـ سيرفايفر سيريز مستخدما أحد الصناديق من خلف الكواليس تبعتها حركته الشهيرة “سيستار أبيجال”، وتوعده بالمزيد …

اللقاء الخامس
كين – ضد – رايباك
الفائز : رايباك
انتهى النزال بخرق القوانين

استخدم الإداري كين الكرسي الحديدي للاعتداء على رايباك خلال تصارعهما خارج الحلبة، مما أنهى اللقاء بدون فوز صريح لـ رايباك، استمر الثنائي في الشجار بعد انتهاء اللقاء، لكن رايباك نجح في احتواء الموقف وقلبه لصالحه وقام بالهجوم على كين بالكرسي الحديدي، وانتهى العرض على تبادل النظرات التهديدية بين تريبل اتش ورايباك وسط حماس من الجماهير وهتاف “أطعموني المزيد”.


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter