x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

التغطية الشاملة لعرض سيرفايفر سيريز بتاريخ 24 نوفمبر 2014

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

قرائنا ومتابعينا الكرام مع التغطية الشاملة لنتائج وأحداث العرض الأسطوري والتاريخي سيرفايفر سيريز 2014 بتاريخ الرابع والعشرين من نوفمبر 2014 :

– ظهور فينس مكمان وإيضاحه لقوانين ملحمة فريقي السلطة وسينا –

بدأ العرض أحداثه بدخول رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان وسط ترحيب جماهيري كبير، بدأ فينس حديثه أنه قد وعد الجماهير بعرض ملحمي وسيفي بعهده الليلة، ووعده من جديد أنه سيقدم إليهم عرض لن ينسونه.


بعد ذلك رحب فينس بثنائي السلطة ابنته ستيفاني مكمان وصهره تريبل اتش، واللذان قاما بتحية فينس وطلبا من الجماهير تشجيعه وتبادلوا بعض كلمات الثناء على بعضهم، هتفت الجماهير كثيرا لـ فينس إلى أن عاد للحديث مجددا.

قدم فينس النجم الكبير وقائد الفريق الآخر جون سينا، والذي دخل وسط صيحات مختلطة من الجماهير كالعادة، بدأ سينا حديثه أنه يريد طرح سؤال على تريبل اتش وستيفاني، كان سؤالا ساخرا أنه في حالة خسارة فريق السلطة سيغادران وحدهما أم سيحتاجان لمن يحملهما خارج المبنى.

رد تريبل اتش ضاحكا أن فريقه خاسر لا محالة في نهاية العرض، وأن خسارة فريقه وطردهم سيكون على عاتقه وبسببه، وأنه بحلول عرض الرو في الغد سيأتيه رباعي فريقه زاحفين على أيديهم وأرجلهم طالبين العفو لكي لا يطردهم لكنهم مطرودين على أي حال.

أكدت ستيفاني بعد ذلك على كلام زوجها وقالت أن سينا يعلم في داخله أن خسارة فريقه سيتحمل هو مسئوليتها، وأنه حتى لو تمكن فريقه من الفوز وقهر السلطة فهما باقيان وسيديران العروض كما هما وسينتقمان منه ومن فريقه، وطلبت من والدها تأكيد كلامها.

لكن لسوء حظها لم يوافقها فينس الرأي وأكد أن هناك سوء فهم من قبل تريبل اتش وستيفاني، وأن ما قصده أن خسارة السلطة تعني تجريدهما من نفوذهما هو أنهما لن يكون لهما أي سلطة على أي نجم أو أي عرض، لتظهر علامات الصدمة على وجهيهما وسط مباركة من الجماهير التي علت صيحاتها.

لم تنتهي المسألة عند هذا الحد؛ بل أضاف فينس نقطة أخرى في قوانين المواجهة المنتظرة، وهي أن في حالة خسارة فريق السلطة فإن السبيل الوحيد لعودتهما هو موافقة رجل واحد فقط، هذا الرجل هو جون سينا نفسه، وهو ما قابلته الجماهير بحماس شديد وتفاعل معه سينا بابتسامة علت وجهه.

استكمل فينس حديثه أنه كله ثقة في السلطة وفريقها ويعلم أنهما على قدر المسئولية والتحدي الذي وضعهما فيه لأنهما يمثلان عائلة مكمان، قاطعت ستيفاني حديث والدها وأخبرت سينا أن ما أضافه والدها سيجعلهما ذات رغبة أكبر في الفوز وأقوى من ذي قبل وستنتصر السلطة.

رد سينا بسخرية أن السلطة ستُهزم الليلة وسيكون هو صاحب القرار الأول والأخير في عودتهما وهو ما يستحيل حدوثه، ثم هم بالمغادرة وعلامات الغضب على وجهي تريبل اتش وستيفاني.

– اللقاء الأول –
فريق الأوسوز – ضد – فريق جولد وستار دست – ضد – فريق لوس متادورس – ضد – ذا ميز وداميان ميز- داو
“نزال فرق رباعي على بطولة الفرق الزوجية”

تناوب جميع الفرق الأربعة على السيطرة لفترات من اللقاء، بدأ النزال بشئ من الهدوء إلى أن بدأ عنصر السرعة في الارتفاع واحتد اللقاء، حضر عنصر الكوميديا بتحركات ميز- داو المضحكة وتفاعل كبير جدا من الجماهير معه واستهجان واضح لـ ذا ميز.

النهايات شهدت بعض الحركات الجماعية من جميع الفرق أشعلت حماس الجماهير، المشهد الختامي كان بطله ميز- داو الذي قام بتثبيت جولدست مستغلا قفزة جيمي أوسو وقام بلمس ذا ميز للدخول والتثبيت واقتناص لقب الفرق الزوجية، احتفل ذا ميز بحزامي البطولة معا دون إعطاء ميز- داو أحد الأحزمة.

– الفائز : ذا ميز وداميان ميز- داو “تتويج أبطال فرق زوجية جدد”  

بعد انتهاء اللقاء وخلال احتفال ميز وميز- داو قابلت الجماهير احتفال ذا ميز باستهجان كبير فيما كان لـ ميز- داو نصيب الأسد في تشجيعات الجماهير التي تفاعلت مع كل إشاراته وتحركاته.

– فاصل مع آدم روز والأرنب – 

ظهر النجم آدم روز مع الأرنب المثير للجدل بجانب رفقائهما يلهون ويلعبون بالألعاب الطفولية، واتضح أنها فقرة دعائية لهذه الألعاب.

– اللقاء الثاني –
فريق بايج وكاميرون وليلى وسمر راي – ضد – فريق نتاليا وإيمًا ونايومي وأليشا فوكس
“نزال ديفاز إقصائي”

نجحت نايومي في إقصاء كاميرون، ثم قامت أليشا فوكس بإقصاء ليلى، واستطاعت إيمًا إقصاء سمر راي، وعادت نايومي مرة أخرى لتقصي بايج في النهاية ليفوز فريقها باللقاء بدون أي حالات إقصاء في صفوفهن.

– الفريق الفائز : فريق نتاليا وإيمًا ونايومي وأليشا فوكس. 

– اللقاء الثالث –
دين أمبروز – ضد – براي وايت

قدم الثنائي نزالا قويا نال استحسان الجماهير، النهاية جاءت بإمساك براي وايت لكرسيين وإدخالهما الحلبة ليمسك أمبروز بأحد الكراسي، أمره براي أن يقوم بضربه بأحدهما ليستجيب بعد تردد في البداية ويباغته بضربات عنيفة بالكرسي الحديدي.

لم ينتهي الأمر عند هذا الحد؛ بل أخرج أمبروز طاولة خشبية وقام بوضع براي عليها وقفز عليه بمرفقه من فوق الحبال تعالت معه أصوات الجماهير، ثم أخرج مجموعة كبيرة من الكراسي الحديدية وقام برميها فوق براي ليغطيه تقريبا بها.

أخرج أمبروز بعد ذلك طاولة أخرى ووضعها فوق براي وأخذ ضرب بالكراسي على الطاولة الملقاة فوق براي، ثم أخرج سلم عملاق من أسفل الحلبة ونصبه وصعد على قمته ليحيي جماهيره السعيدة بتدميره لعدوه اللدود.

– الفائز : براي وايت “عن طريق خرق القوانين

– السلطة والتحفيز الأخير لفريقهم –

ظهر جميع أفراد السلطة من الإدارة إلى الفريق يستعدون استعداداتهم الأخيرة للمواجهة المصيرية بالحدث الرئيسي للعرض، استجدتهم ستيفاني بألا يخسروا وأن يبذلوا قصارى جهدهم ليفوزوا باللقاء.

وبدوره تحدث معهم أيضا تريبل اتش وأخبرهم أنه يثق في قدرتهم على تحقيق الفوز لأنهم أعظم فريق تشكل في تاريخ سيرفايفر سيريز، لكنه عاد وأخبرهم بلهجة تهديدية أن خسارتهم في اللقاء ستعني الكثير لكنها لن تعني طردهم لأنهم سيتمنون الطرد بدلا من الاستمرار بعد الخسارة، وأن من لديه بطولة الآن “في إشارة إلى لوك هاربر وروسيف” لن يستمروا كأبطال حال خسروا، وأن من ينتظر فرصة التتويج بالذهب لن يتثنى له الحصول على تلك الفرصة أيضا “في إشارة إلى سيث رولينز”.

وأنهى حديثه إلى فريقه أنهم يتحتم عليهم جميعا القتال ليخرجوا فائزين ويحافظوا على مسيرتهم ومسيرة السلطة، وأخذوا جميعا يرددون كلمة “قتال” أكثر من مرة.

– اللقاء الرابع –
آدم روز والأرنب – ضد – هيث سلاتر وتايتوس أونيل

– الفريق الفائز : آدم روز والأرنب

– رومان رينز يعلن عودته الشهر القادم –

شارك النجم رومان رينز في حوار عن طريق القمر الصناعي مع الثلاثي جيري لولر، ومايكل كول، وجي بي إل، والذين سألوه عن وضعه الصحي في الفترة الحالية، ليجيبهم أنه أفضل بكثير من ذي قبل وسيعود أقوى من الأول.

سأله جي بي إل عن شعوره وهو ماكث في المنزل بينما صديقه السابق وقائد فريق الدرع السابق والقائد الحالي لفريق السلطة سيخوض نزال الحدث الرئيسي وإمكانية فوزه كبيرة وشبه مؤكدة، ليرد رينز أنه سؤال غبي للغاية وأن رولينز وبقية السلطة بعد هذا العرض لن يكونوا موجودين مرة أخرى، لكنه سيكون موجود وسيعود رسميا الشهر القادم، وأن على الجميع أن يصدق هذا.

– فريق سينا يبدي استعداده الأخير –

ظهر خماسي فريق جون سينا بغرف خلع الملابس يتحدثون معا ويبديان استعدادهم للنزال المصيري، تجاذب سينا أطراف الحديث مع فريقه وأخبرهم أنه يعلم أنه أهم نزال في مسيرتهم لذلك سيحرص على ألا يكون نزالهم الأخير.

رد دولف زيجلر أنه يعلم ذلك وأنهما لأول مرة في تاريخهما معا يكونان على وفاق، وأن ذلك الوفاق بينهما هو للمصلحة العامة وفي سبيل تحقيق الفوز على السلطة.

وبدوره رد بيج شو أنه يثق في قدرتهم على تحقيق الفوز لضمان استمرار مسيرتهم وقهر السلطة، بينما قال رايباك أنه يشعر بالجوع وأنه قد حان وقت الإطعام، ليرد سينا أنه بذلك لا ينقصهم إلا شئ واحد فقط، كشف إيريك روان عن قناعه لينطق بكلمة واحدة فقط  وهي “الفوز”، ليرددونها جميعا وعلامات السعادة والحماس على وجوههم.

– اللقاء الخامس –
إي جي لي – ضد – نيكي بيلا
“نزال على لقب بطولة الديفاز”

بعد بدء النزال بثواني صعدت بري بيلا إلى الحلبة وقامت بتقبيل إي جي على طريقة إي جي نفسها في ريسلمانيا 28 عندما قبلت دانيل براين وخسر بطولة العالم لصالح شيمس، هذه المرة كان لقب الديفاز على المحك واغتنمت نيكي بيلا هذه الفرصة لتباغت إي جي بلكمة قوية ثم حركتها القاضية لتنتزع اللقب.

– الفائزة : نيكي بيلا “تتويج بطلة ديفاز جديدة”.

* تم الإعلان عن أولى نزالات عرض TLC القادم بين النجمين دين أمبروز، وبراي وايت في نزال إعادة من نوع TLC أي مسموح باستخدام الطاولات والكراسي والسلالم.

– اللقاء السادس –
فريق السلطة – ضد – فريق جون سينا

في واحدة من أفضل نزالات الإقصاء في تاريخ سيرفايفر سيريز؛ خاض فريقي جون سينا والسلطة الملحمة المنتظرة التي لم تخلو من الإثارة في أي لحظة من لحظاتها.

نجح بيج شو في إقصاء مارك هنري باللكمة القاضية في أولى دقائق اللقاء، ليفقد فريق السلطة أول أعضاءه بخروج سيد قاعة الألم من أول احتكاك بأحد نجوم فريق سينا.

استمر اللقاء مناصفة بين الفريقين لبعض الدقائق، إلى أن جاءت إحدى لحظات الإثارة حين استغل روسيف مباغتة رولينز لـ رايباك ونفذ ركلته القوية ونجح في إقصاء رايباك، ليعود الفريقان إلى نقطة البداية ولكل فريق أربع نجوم وحالة إقصاء وحيدة.

سيطر فريق السلطة على زمام الأمور واستحوذ أفراده على فريق سينا وسط محاولات بائسة للعودة، وفي واحدة من أفضل لقطات العرض حاول روسيف القفز على زيجلر وتحطيم طاولة المعلقين الأسبان به، لكن انقلب السحر على الساحر وتحرك زيجلر لتتحطم الطاولة بـ روسيف وحده ويفشل في العودة إلى الحلبة ويتم إقصاءه بالعد الخارجي، ويخرج عضو جديد من فريق السلطة ويتبقى للسلطة ثلاثة نجوم مقابل أربعة لفريق سينا.

دخول إيريك روان عاد بالسيطرة إلى فريق سينا بقوته البدنية الهائلة وإطاحته بنجوم السلطة واحدا تلو الآخر، لكن صحوته لم تدم كثيرا بسبب تشتيت من رولينز ساهم في مباغتة هاربر لـ روان بضربة “كلوز لاين” قوية نجح في إقصائه عن طريقها، ليعادل مجددا فريق السلطة الكفة مع فريق سينا ولكل منهما ثلاثة نجوم متبقية في أحداث اللقاء.

تبقى ثلاثة من السلطة “رولينز وكين وهاربر” مقابل ثلاثة من فريق سينا “سينا وزيجلر وبيج شو”، وفي خطوة مفاجئة قام بيج شو بخيانة فريقه ولكم سينا بلكمته القاضية ممكننا رولينز من العد عليه وإقصاء قائد الفريق المنافس لفريقه.

سلم بيج شو على تريبل اتش الذي أصابه الذهول مما حدث وهم بالانصراف ليعقد المهمة على زيجلر الذي سيجد نفسه وحيدا أمام ثلاثي السلطة المتبقي وتتعقد المأمورية عليه.

تناوب الثلاثي على زيجلر المنهك من النزال، لكن قوة تحمل زيجلر كانت جبارة وينجح في مباغتة كين بركلة خلفية قوية ثم حركة “زيج زاج” كانت كفيلة بإقصاء كين.

ثم كان الدور على هاربر الذي حاول النيل من زيجلر لينهي اللقاء لكنه وجد نفس مصير كين، وذلك بعد أن باغته زيجلر بتثبيت مفاجئ، ويصبح الوضع مناصفة بين الفريقين ويتبقى لكل فريق نجم واحد فقط زيجلر من فريق سينا، ورولينز من فريق السلطة.

وكاد زيجلر أن يقتنص الفوز بمنتهى النزاهة بعد حركة “زيج زاج” على رولينز، لكن تدخل تريبل اتش أنقذ الموقف ورقبته معا، وذلك بعد سحبه لحكم اللقاء والاعتداء عليه لإفساد العد، تدخل جوي ميركوري، وجيمي نوبل وحاولوا إسقاط زيجلر الذي أدى أفضل نزالاته على الإطلاق ونجح في السيطرة على الوضع بركلة خلفية لـ ميركوري ومثلها لـ نوبل صدمته بستيفاني مكمان التي راحت ضحية الاصطدام.

حاول تنفيذ نفس الركلة على رولينز لكنه فشل في ذلك، ليحاول رولينز خطف الفوز بحركته القاضية “كورب ستورب”، لكن زيجلر كان له بالمرصاد وباغته بحركة “زيج زاج” ثانية كادت أن تنهي اللقاء للمرة الثانية، لكن ما حدث في المرة الأول حدث في الثانية ومنع تريبل اتش فوز صريح لـ زيجلر بضربه للحكم الثاني وإفشاله العد.

هذه المرة تدخل تريبل اتش كان بأيديه وقام بالهجوم على زيجلر وتنفيذ حركته القاضية “بيديجري” وأمر الحكم الشهير “سكوت أرمسترونج” بالدخول والعد على زيجلر لصالح رولينز.

لكن المفاجأة التي طال انتظارها حدثت، موسيقى الأيقونة ستينج ترج أنحاء الصالة وصيحات الجماهير تصل ذروتها، يدخل ستينج بالفعل وسط ترقب من تريبل اتش الذي أمر الحكم أرمسترونج باعتراضه قبل دخوله إلى الحلبة ليُقابل بلكمة قوية تطرحه أرضا.

يدخل ستينج إلى الحلبة وفاصل من النظرات تعلو وجه ستينج وتريبل اتش، بادر تريبل اتش بمحاولة الهجوم لكنه فشل فيها، قابله ستينج بركلة في بطنه ثم حركته القاضية الشهيرة “سكوربيان ديث دروب”.

ثم ذهب ستينج ناحية رولينز الذي كانت يده على زيجلر في وضع التثبيت وعكس الموقف ليكون زيجلر هو من يثبت، وهم بالمغادرة.

عاد أحد الحكام إلى الحلبة وعد على رولينز، ليقتنص زيجلر الفوز لفريقه ويكون هو الناجي الأوحد من الملحمة التاريخية.

استمر زيجلر في الاحتفال بنجاته وقابله سينا عند مدخل الصالة، واحتضن الثنائي بعضهما وغادرا سعداء.

– الفائز والناجي الوحيد: دولف زيجلر

– الفريق الفائز: فريق جون سينا

بعد انتهاء النزال الطويل استفاق تريبل اتش وزوجته وعلامات الصدمة مرتسمة على أعينهما، كان ذلك في الوقت الذي راحت الجماهير تقابلهم بالأغنية الشهيرة “na na na na, na na na na, hey hey hey, goodbye”، لتدوي صرخات ستيفاني إلى الجماهير وتخبرهم أن الأمر لم ينتهي عند هذا الحد، ومحاولات من تريبل اتش لاحتوائها وتهدئتها، وينتهي العرض رسميا على هذا المشهد.


الكلمات الدلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter