x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

التغطية الشاملة لعرض سماك داون بتاريخ 21 نوفمبر 2014

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

إليكم النتائج الكاملة ملحقة بالأحداث بالتفصيل لعرض سماك داون الأخير بتاريخ الحادي والعشرين من نوفمبر الجاري :

بدأ العرض كالعادة بالتذكير بأهم الأحداث من عرض الرو الأخير وتاريخ الصراع والحرب بين فريق السلطة وفريق جون سينا، وما آلت إليه الأمور في نهاية عرض الرو الأخير بتدمير فريق سينا للسلطة كاملة.

– حوار مايكل كول مع تريبل اتش من داخل الحلبة –


بدأ العرض رسميا بدخول المدير التنفيذي وزعيم السلطة تريبل اتش لإجراء حوار من داخل الحلبة مع المعلق والمذيع مايكل كول، والذي بدأ أسئلته بسؤال أغضبه وهو هل يدرك أنه قد يكون هذا الظهور في العرض هو ظهوره الأخير وحوارهما الأخير معا، ليجيب تريبل اتش أن عليه توخي الحذر في أسئلته لأنه قد يكون حواره الأخير على أي حال.

غير كول لهجة السؤال ليسأله إن كان يدرك كم البغيضة التي تكنها الجماهير له ولزوجته وأن الجماهير ستسعد حقا بخسارته في سيرفايفر سيريز، ليجيب تريبل اتش أنه لا يهتم كثيرا بآراء الجماهير به لكنه يقدر الجماهير في النهاية لأن لولاهم لما كانت هناك الـ WWE، وعاد ليهاجم الجماهير أنه لولا السلطة لما كانت هناك جماهير.

رد عليه كول أن هذه التصريحات هي السبب في الآراء والشائعات التي تقول أن كل ما يحدث هو إرضاء لغروره وزوجته فقط، وأنهما نسيا تماما المهمة التي بين أيديهم، وأنه بسبب هذا الغرور لم يعد يقدر على تقديم دور القائد وأن قيادته أصبحت محل شك بعد سيرفايفر سيريز، وسأله عن مدى صحة هذه الشائعات.

أجاب تريبل اتش أنه سيطلعه على سر صغير وهو أنه عندما كان يلقب بلقب “القاتل المتسلل” بأزهى عصور المصارعة عصر الأتيتيود، أخذ هذا اللقب في عصر مليء بالنجوم الكبار أمثال بريت هارت، شون مايكلز، أندرتيكر، ميك فولي، ستيف أوستن، ذا روك، والحقيقة أن كل هؤلاء قد رحلوا ولم يتبقى منهم إلا هو، وذلك لأنه أزكى منهم جميعا، وأن ذلك يعني صحة قوله أن السلطة دائما تفوز، وأن السلطة باقية سواء أحب الجميع ذلك أم لا.

سأله كول ماذا سيفعل إذا خسر فريق السلطة ليجيبه تريبل اتش أن فينس مكمان هو أعظم عقل عرفته المصارعة الحرة ولولاه لما وُجد كل ذلك ولما استمر الاتحاد حتى الآن، وأن هناك شخصين فقط يمكنهما فعل ما يفعله فينس مكمان، الشخص الأول زوجته ستيفاني والشخص الثاني شخصه، وأنه بدونهما فلن يوجد مستقبل لهذا الاتحاد على الإطلاق، وسيكون بمثابة السفينة الغارقة وهو ما سيستدعي توسل الجميع إلينا لنعود.

سأله كول سؤال معاكس للسؤال الماضي وهو ماذا سيحدث في حالة فوز السلطة، رد تريبل اتش أنه سؤال وجيه لأن هذا هو ما سيحدث، استذكر تريبل اتش حار مايكل كول مع سينا على موقع WWE الرسمي عندما سأله كول هل يشعر بالمسئولية تجاه فريقه، وأراد عرض لقطات للمقابلة لكن بعد أن يدخل زملاء سينا بالفريق ليشاهدوا إجابته ودعاهم للدخول.

وعلى الفور دخل الرباعي “دولف زيجلر – بيج شو – إيريك روان – رايباك”، وتم عرض اللقطات التي صرح فيها سينا أنه يطلب من فريقه التحلي بالإيمان والمخاطرة بكل ما يملكونه، وأنه يعلم تماما أن السلطة ستسعى للانتقام منهم لوقوفهم بجانبه لذلك عليهم الفوز في سيرفايفر سيريز.

أخبرهم تريبل اتش أنه يرى أن سينا يشعر بالمسئولية تجاههم، وتساءل هل تلك المسئولية كفيلة بوقوفهم إلى جانبه وتحدي السلطة، ليخبرهم بالخبر الصادم وهو أنه في حالة خسارتهم الأكيدة في سيرفايفر سيريز فسيقوم بطردهم جميعا من الاتحاد، لتظهر علامات الصدمة على رباعي فريق سينا، بعد ذلك دخل النجم روسيف استعدادا لنزاله مع النجم دولف زيجلر.

اللقاء الأول
روسيف – ضد – دولف زيجلر
الفائز : روسيف

بعد انتهاء النزال قام روسيف بتنفيذ حركة الإخضاع الخاصة به على زيجلر ورفض تركه إلا بعد أن فقد وعيه

– السلطة تطالب سيزارو برقبة إيريك روان –

ظهر الإداري كين خلف الكواليس يطلب النقاش مع نجم ما لم تظهر هويته إلا بعد الفاصل ليتضح أنه النجم سيزارو، ألقى كين التحية على سيزارو وأبدى ثنائه على رفضه الانضمام إلى فريق سينا بعرض الرو الماضي وخداعه له، وقال له أنه على الرغم من أنه ليس عضوا رسميا بفريق السلطة إلا أن السلطة مقدرة ما فعله وولائه لها، ليرد سيزارو أنه دائما وأبدا سيكون فتى السلطة المخلص، أجابه كين أنه يعلم ما يكنه للسلطة لكن صاحب وجه الخراف إيريك روان ليس كذلك، وطلب من سيزارو أن يلقنه درسا قاسيا في العرض عندما يواجهه، وهو ما أكد عليه سيزارو قبل مغادرته.

اللقاء الثاني
فريق لوس متادورس – ضد – فريق ذا ميز وداميان ميز- داو
الفائز : فريق لوس متادورس

تواجد على طاولة المعلقين فريقي جولد وستار دست والأوسوز، واللذان يستعدان للنزال الرباعي على بطولة الفرق الزوجية بجانب الفريقين المشاركان بالنزال السابق، تخلل النزال بعض اللقطات الكوميدية كتقليد ميز- داو لتحركات ذا ميز الذي اصطدم بفريق الأوسوز، ليقلده ميز- داو ويصطدم بفريق جولد وستار دست بنفس الطريقة.

– دين أمبروز ومسلسل جديد في صراعه مع براي وايت –

دخل النجم دين أمبروز وسط ترحيب جماهيري كبير، وتحدث عن كون الجميع يراه مضطرب نفسيا وغير مستقر لكنه لا يكترث لمثل تلك الأقاويل ولا يهتم بما يقال عنه، وأن كل هذه الأشياء إن دلت على شئ فإنها تدل على أنه ناجي، وهو ما سيفعله في عرض سيرفايفر سيريز القادم.

وأضاف أمبروز أنه سيقص عليهم قصة صغيرة عندما كان طفلا صغيرا، قال أن والدته أعطته عشرين دولار وطلبت منه الذهاب إلى أحد المحلات ليشتري لها علبة سجائر، لكنه تعرض له بعض الأشخاص الذين يريدون معرفة ما بحوزته وضربوه بشدة وأخذوا النقود، عاد بعد ذلك إلى والدته خالي الوفاض وأخبرها بما حدث، فتحت والدته أحد الأدراج وأعطته قبضتين حديديتين وأخبرته أن يحرص على ألا يحدث ذلك مرة أخرى، وأن هذه القبضات هي مفتاح نجاتك.

بعد ذلك قال أمبروز أنه يحمل تلك القبضات في أي مكان بجانب يداه وأرجله وأسنانه وركبتاه اللاتي يستخدمهم في معاركه دائما، وأنه سيفعل أي شئ وكل ما يتطلبه الأمر دائما للنجاة وأن سيرفايفر سيريز ستشهد تحطيمه لأنف براي وايت وأنه لن يتوقف حتى تتورم عيناه وتدمى أيديه من كثرة الضربات التي سيسديها له، وأنه لن يسعه النجاة إلا عن طريق الهروب والاختباء كالظلال.

تطرق أمبروز بعد ذلك إلى حديث براي وايت عنه وعن والده في السابق وأن الكثير مما قاله حقيقي لكنه لا يرى أي أهمية لذلك، مشيرا إلى أن براي أثر عليه قليلا لكنه ليس ذلك الفتى الصغير وإنما هو رجل ناضج، وسيتحول إلى صياد ينقض على فريسته وأن هذه الفريسة سيكون براي وايت في عرض سيرفايفر سيريز.

انقطعت الأنوار وظهر براي وايت خلف الكواليس وكأنه خلف قضبان حديدية كالتي بالسجون ممسكا بكوب حديدي كالذي يُستخدم بالسجون أيضا، طرح براي على أمبروز سؤال وهو هل برؤيته له داخل القضبان الآن يتذكر والده المحبوس داخل قفص كالحيوان، وقال أنه بعد سيرفايفر سيريز سيتم نبذه داخل قفص مثل والده، وسيكون حبيس رغباته، وتحدث وعن أهوال ما سيتعرض له في نزالهما.

اللقاء الثالث
إي جي – ضد – بري بيلا
(نزال ليس على اللقب)
الفائزة : إي جي

دخلت إي جي اللقاء مرتدية ملابس نيكي بيلا، وحاولت تقليدها في طريقتها بشكل ساخر، نهاية النزال جاءت بعد أن مراوغة من إي جي خطفت بها الفوز.

اللقاء الرابع
سيزارو – ضد – إيريك روان
الفائز : إيريك روان

لم يستغرق النزال دقائق حتى أنهاه النجم إيريك روان بحركة إخضاع جديدة، دخل بعد ذلك صديقه السابق لوك هاربر وحاول دخول الحلبة ليقاتل روان، لكنه تردد أكثر من مرة لينسحب ويغادر الصالة.

– فريق سينا يبدي استعداده للمعركة الكبرى –

أجرت المذيعة رينيه يونج حوارا مع رباعي فريق سينا “دولف زيجلر – رايباك – بيج شو – إيريك روان”، والذين تحدثوا عن استعدادهم التام لمواجهة السلطة والقضاء عليهم، وقال زيجلر أنه يعي تماما ما هو مقبل عليه بعد خسارته للقب القارات الذي كان ملكه وملك الجماهير جميعا، وأنه بعد خسارة اللقب لم يعد لديه ما يخسره لكنه أمامه كل شئ ليجنيه.

تبعه بيج شو قائلا أن إعلان تريبل اتش طرده لهم في حالة خسارتهم لم يفاجئهم على الإطلاق، وذلك لأن خسارة السلطة تعني طردهم مثلهم تماما، أما رايباك فأكد أنه عندما انضم لفريق سينا كان يعلم تماما أن مسيرته على المحك وأن ذلك يزيده جوعا ويحتاج لأن يتم إطعامه بالمزيد وأنه بجوار بيج شو سيتغذيان على سيث رولينز وكين في نهاية العرض.

واختتم المشهد النجم إيريك روان بكلمة وحيدة وهي “الحرية”، وهو ما ردده زملائه الثلاثة أيضا في نهاية المقابلة.

اللقاء الخامس
فريق كين وسيث رولينز – ضد – فريق بيج شو ورايباك
الفائز : بيج شو ورايباك
انتهى النزال بخرق القوانين

تواجد الثنائي جوي ميركوري وجيمي نوبل منذ بداية النزال بجانب فريق كين ورولينز، وخلال سير اللقاء دخل جميع أفراد فريق السلطة روسيف وهنري وهاربر بجانب زعيم السلطة تريبل اتش، بعد ذلك تدخل الجميع وقاموا بالهجوم على بيج شو ثم على رايباك الذي حاول صد الهجوم لكنه سقط في النهاية بسبب الكثرة.

دخل دولف زيجلر محاولا إنقاذ زملائه ليواجه نفس المصير، تبعه إيريك روان الذي نجح في إسقاط هنري وروسيف قبل صعوده إلى الحلبة، ليقف وجها لوجه أمام هاربر، قبل أن يتقاتلان باغت كين روان بحركة “تشوك سلام” طرحته أرضا، حاول زيجلر العودة ونجح في تنفيذ حركته القاضية على هاربر لكنه سقط بين أيدي هنري وروسيف ليلتهمانه.

عاد بيج شو إلى الحلبة لينقض عليه الثمانية الذين فشلوا في البداية في السيطرة عليه لولا تدخل تريبل اتش بالكرسي الحديدي لإسقاطه، ومن هنا سيطرت السلطة على زمام الأمور ونجحوا في تدمير رباعي فريق سينا بالكرسي الحديدي الذي استخدمه تريبل اتش لمعاقبة الرباعي واحدا تلو الآخر، ثم قام بتنفيذ حركته القاضية “بيديجري” على رايباك وانتهى العرض على احتفال جميع أفراد السلطة فوق أجساد رباعي فريق سينا.


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في No Mercy ?

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter