x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

التغطية الشاملة لعرض الرو بتاريخ 18 نوفمبر 2014

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

في إطار تغطيتنا المستمرة لجميع عروض الاتحاد المتلفزة والغير متلفزة؛ إليكم قرائنا الأعزاء التغطية الشاملة لنتائج وأحداث عرض الرو الأخير بتاريخ الثامن عشر من نوفمبر 2014 :

– السلطة مكتملة العدد –

دخلت السلطة كاملة العدد شاملة فريقها التي تدخل به اللقاء المصيري بعرض سيرفايفر سيريز أمام فريق سينا، بدخل تريبل اتش الحديث بتذكير الجماهير بالقوانين الخاصة التي أعلنها فينس مكمان بأن إذا خسرت السلطة سيتم إعفائها من نفوذها، وسأل تريبل اتش الجماهير إن كانت تريد حدوث ذلك حقا لتعلو صيحات الجماهير بهتافات “نعم” المؤيدة لرحيلهم، ليجيبهم تريبل اتش أنهم لا يعلمون عواقب رحيلهم وأنه دائما ما يتحتم وجود القوى الشريرة التي تدير الاتحاد مثلما كان يفعل فينس مكمان في السابق.


تحدث بعد ذلك تريبل اتش عن توحد فريقه للقضاء على فريق سينا وأخذ يمجد في قوة فريقه والقائد الأول سيث رولينز الذي يمثل الشباب والمستقبل، وأعلن عن توقيع عقود النزال في نهاية العرض بين فريقي السلطة وجون سينا.

بدورها قامت ستيفاني مكمان بالحديث وتقديم أعضاء فريقها واحدا تلو الآخر، إلى أن وصلت إلى أحدث الوجوه على فريق السلطة لوك هاربر الذي أخبرها أنه لاعب جماعي، اتفقت ستيفاني معه فيما قاله بعد تقديمه زيجلر أمام أرجلها وأرجل زوجها في نهاية عرض الرو الأسبوع الماضي.

استغلت ستيفاني مكمان المناسبة للتحدث عن رايباك الذي تخلى عن مكانه بفريق السلطة، قاطعها رايباك الذي تحدث وهو بالأسفل عند مدخل الصالة وبدأ حديثه بقوله أن السلطة تريد الأفضل للأعمال، وسينا يبحث عن الأفضل للجماهير، بينما يسعى هو وراء الأفضل لرايباك.

تقدمت ستيفاني باعتذارها لـ  رايباك عما حدث من اختلاف في وجهات النظر بينه وبين كين وطلبت من كين اعتذاره وهو ما حدث بعد أن أبدى ندمه عما حدث، وأشارت ستيفاني بعد ذلك أن رايباك إن كان ينوي الانضمام إلى فريق سينا فعليه أن يعلم أن سينا لا يكن له أي احترام، وذكرته ببعض اللقطات من صراعه السابق مع سينا ومقاطع من سخرية سينا منه ومن طريقة حديثه وتذمره، مشيرة إلى أن سينا دائما ما يشعر ببعض الغيرة منه وعرضت عليه الانضمام إلى السلطة ونيل الاحترام أو التقليل من شأنه بانضمامه إلى فريق سينا.

رايباك رفض كلا العرضين مؤكدا أن ولائه سيكون لفريق آخر وهو فرق رايباك فقط، ليعود تريبل اتش بالحديث أنه قرار حكيم أن يبتعد عن المتاعب والقتال والدمار الذي سيعم على جميع من يشترك في تلك اللعبة ويسعى للنيل من السلطة، وأن الدمار قد بدأ توا بأولى نزالات العرض لوك هاربر أمام أحد أعضاء سينا النجم المتباهي دولف زيجلر.

دخل دولف زيجلر لمواجهة هاربر لكن قبل تقديم النجمين أعلنت المذيعة ليليان جارسيا أنه تم إخبارها توا أن النزال أصبح على بطولة القارات التي بحوزة زيجلر.

– اللقاء الأول –
دولف زيجلر – ضد – لوك هاربر
“نزال على بطولة القارات”

قبل أن يبدأ الحكم اللقاء بشكل رسمي دخل حراس النجم سيث رولينز “الذي كان على طاولة التعليق” جيمي نوبل وجوي ميركوري وهاجما زيجلر الذي حاول صد الهجوم، ليفاجأ بـ رولينز الذي اعتدا عليه بالحقيبة تاركه متألما لبدأ النزال في موقف ضعف.

– الفائز : لوك هاربر “تتويج بطل قارات جديد”

بعد انتهاء اللقاء واحتفال هاربر بأولى ألقابه مع الاتحاد، دخل رولينز وقام بتنفيذ حركته القاضية “كورب ستورب” على زيجلر تاركه ممددا على أرضية الحلبة وهاربر فوقه ممسكا بحزام القارات.

– ذا ميز وميز- داو يحاولان لفت أنظار القطة الغاضبة – 

ظهر النجم ذا ميز متحدثا وكأنه يكلم شخص ما بجانب النجم المرح داميان ميز- داو، ليتضح أنه يتحدث إلى القطة الغاضبة “Crumby Cat” ضيفة عرض الرو الليلة، والتي ظهرت غير مبالية لما يحدث أو يُقال، غضب ذا ميز ليُخرج قطة شبيهة لها ولكنها دمية أطفال ويغادر غاضبا، لكنه عاد مجددا وأخبرها أنه يتابعها على موقع فيس بوك وقام بعمل إعجاب “لايك” بصفحتها.

– اللقاء الثاني –
آدم روز – ضد – تايسون كيد

تواجد بجانب روز الأرنب المعتاد، بينما ظهرت نتاليا كالعادة بجانب زوجها تايسون، وخلال النزال حاول الأرنب نيل انتباه نتاليا لكن من نال الانتباه كان آدم روز الذي تلقى الهزيمة بحركة “شارب شوتر” بسبب إلهاء أرنبه له.

– الفائز : تايسون كيد

بعد اللقاء حاول روز الاعتداء على الأرنب مثل ما يحدث الأسابيع الأخيرة، لكن الأرنب هذه المرة كان يقظ وصد الهجوم بطريقة ساخرة، وغادر الأرنب الحلبة مستفزا روز عند مدخل الصالة بإشارات وإيحاءات ساخرة.

تم إذاعة لقطات لمراسم الاحتفال مع الجماهير بإطلاق تذاكر عرض ريسلمانيا 31 من ملعب ليفاي بمدينة سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا بحضور العديد من النجوم والأساطير على رأسهم هالك هوجان، والغائب دانيل براي وغيرهم …

– براي وايت يعرض المساعدة مجددا وأمبروز يبدأ خدعته السحرية –

دخل النجم الغامض براي وايت وسط ظلام حالك في الصالة، وتحدث إلى الجماهير عن النجم وخصمه القادم بعرض سيرفايفر سيريز دين أمبروز، تحدث براي عن طفولة أمبروز التي عانى فيها كثيرا ووالده الذي تخلى عنه وعامله بقسوة، وقال أنه يعلم أن أمبروز مازال يعاني حتى الآن بسبب هجومه عليه بعرض سماك داون الماضي.

بعد ذلك عرض براي المساعدة من جديد وأنه يريد من أمبروز أن يشعر حقا أنه يريد مساعدته وانتشاله من بؤسه، وأنه في تلك الحالة فقط ستتوقف معاناته وتنتهي كل المشاكل بينهما.

فاجأ أمبروز خصمه وايت بصوته متحدثا عبر الشاشة الكبيرة، وقال له أنه ربما يكون حديثه صحيح في سعيه لمساعدته، وأنه ربما يتعلم منه شيئا ما في المستقبل، لكنه بالفعل قد تعلم منه شيئا جديدا وهي الخدع السحرية على طريقته الخاصة، وأشار متهكما أنه ليس موجودا الآن في مكانه الذي يتحدث منه لأن حديثه تم تسجيله بهاتف محمول خاص بصديقه وأنه الآن في الصالة.

اتضح فعلا أن أمبروز في الصالة ودخل الحلبة محاولا الاعتداء على براي الذي غادر الحلبة بعد تلقيه بضعة ضربات من أمبروز، بعد ذلك أخبره أمبروز أنه لا يحتاج إلى إنقاذ كما يرى بل هو من يحتاج لمن ينقذه بعد نزالهما معا بعرض سيرفايفر سيريز.

– اللقاء الثالث –
رايباك – ضد – سيزارو

– الفائز : رايباك

– سينا يراقب رايباك –

ظهر النجم جون سينا خلف الكواليس يراقب النزال الماضي وظهر مجددا بعد انتهاء النزال، أتته المذيعة رينيه يونج محاولة أخذ بعض التصريحات منه، صرح سينا أنه يعلم ما تخطط له السلطة وأنها ستفعل أي شئ لضمان عدم وصول فريقه إلى سيرفايفر سيريز، وأن رايباك أعلنها صريحة أنه يلعب لنفسه فقط ولا يكترث لأي أحد آخر.

– لانا تستفز الجماهير بنقطة ضعفهم –

دخل الوحش الروسي روسيف بجوار مديرة أعماله لانا التي تحدثت بطريقتها المعتادة محاولا استفزاز الجماهير، هذه المرة حاولت اللعب على مشاعرهم مستخدمة لغة الجسد، حيث تحدثت عن كونها أجمل من نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة “كيم كارداشيان” وتملك جسدا أجمل، وسألت الجماهير إن كانوا يريدون أن يرون صورا ساخنة لها لتصيح الجماهير بـ “نعم”، فعرضت لانا صورة لرئيس روسيا “فلاديمير بوتين” وهو نصف عاري وراكبا على حصان كنوع من السخرية.

قاطع لانا النجم هيث سلاتر الذي دخل مرتديا زي يحمل ألوان العلم الأمريكي، وأمرها أن تسكت وطلب نزال أمام روسيف وهو ما تحقق.

– اللقاء الرابع –
هيث سلاتر – ضد – روسيف

– الفائز : روسيف

– ذا ميز يصطدم بـ إيريك روان –

ظهر ذا ميز من جديد محاولا مخاطبة القطة الغاضبة التي ظهرت غير مبالية مجددا لما يحدث، دخل النجم إيريك روان وخلق قناعه طالبا الحصول على القطة، واتضح أنه كان يقصد الدمية وليست القطة الحقيقية، وقام بسحبها من ميز- داو وغادر وسط ذهول من ميز وميز- داو.

– إغراء وتهديد من ستيفاني لنجمي فريق سينا –

دخل العملاق بيج شو إلى الصالة وتبعته ستيفاني مكمان التي تحدثت إليه مطالباه أن يتخلى عن مكانه بفريق سينا، وقامت بإغرائه مستخدمة ورقة التكريم بقاعة المشاهير كأن يصبح أول مصارع غير معتزل ونشط بالعروض ويتم تكريمه بقاعة المشاهير.

قبل أن يخبرها بيج شو بقراره دخل النجم شيمس وبدأ حديثه موجها حديثه مباشرة إلى ستيفاني، وأخبرها أنه يشعر بفخر كبير لانضمامه إلى فريق سينا بـ سيرفايفر سيريز، وأنه سيشعر بالسعادة بعد النزال المرتقب بعد أن تتلقى السلطة الهزيمة على أيديهم ويكون السبيل الوحيد لرؤيتها هي وزوجها بالعروض عن طريق تذكرة للحضور مثل بقية الجماهير.

استقبلت ستيفاني كلمات شيمس بسخرية وقابلته بكلمات تهديدية، حيث حذرته أن إقامته في الولايات المتحدة التي قد تتسبب هي في إنهائها وعودته إلى بلاده ومن ثم عدم المشاركة، لكنها تعرض عليه حلا آخر وهو التخلي عن مكانه في فريق سينا.

بعد ذلك وضعت الثنائي بيج شو، وشيمس في نزال أمام بعضهما وأن الفائز ينال فرصة مستقبلية على لقب بطولة WWE للوزن الثقيل، وبالفعل تم إجراء النزال.

– اللقاء الخامس –
بيج شو – ضد – شيمس

– انتهى النزال بدون فائز بسبب التدخل الخارجي.

– ضحيتين مرة واحدة يسقطان من فريق سينا على يد السلطة –

دخل نجمي السلطة مارك هنري وروسيف بالاعتداء على بيج شو، وشيمس خلال اللقاء وشنا هجوما ضاريا عليهما، قام هنري بتنفيذ حركته القاضية على شيمس على طاولة المعلقين، بينما استمر روسيف بتنفيذ حركة الإخضاع الخاصة به على بيج شو تاركه فاقدا الوعي وهما بالانصراف.

– العائدون على طاولة تحليل سيرفايفر سيريز –

تم الإعلان عن طاقم التحليل الخاص بالعرض الاستباقي “Kickoff Show” لعرض سيرفايفر سيريز، والذي احتوى على نجمين غائبان منذ فترة هما الانجليزي الشاب “باد نيوز باريت”، والنجم الراقص “فاندانجو”، بالإضافة إلى النجمة “روزا مينديز”، وأخيرا الداهية “بول هيمان”.

– اللقاء السادس –
بري بيلا – ضد – نيكي بيلا

– الفائزة : بري بيلا

خاضت النجمة بري بيلا اللقاء وهي مرتدية الزي الخاص ببطلة الديفاز إي جي، وتواجدت الأخيرة على طاولة التعليق خلال اللقاء لمراقبة خصمتها بـ سيرفايفر سيريز نيكي بيلا.

انتزعت بري الفوز بعد محاولة ناجحة للتشتيت قامت بها إي جي ضد نيكي كلفتها اللقاء، حاولت نيكي بعد انتهاء النزال الاعتداء على شقيقتها مما دفع إي جي للدخول وتنفيذ ركلتها الطائرة على نيكي تبعتها هتافات بـ “نعم” من بري التي واجهت نفس المصير بحركة “دي دي تي” من إي جي طردتها بجوار صديقتها.

– محاولة أخيرة من سينا لضم رايباك –

خلال تواجد رايباك خلف الكواليس دخل جون سينا محاولا إقناعه بالانضمام إلى صفوفه ومواجهة السلطة، مؤكدا أنه يتفهم تماما وجهة نظره لكن الجماهير تحتاجه للقضاء على السلطة وأن تلك اللقطات التي كان يسخر فيها منه كانت في وجهه وأمام أعينه كما يفعل الرجال ولم تكن من وراء ظهره.

رد رايباك أنه ليس غبي ويعلم تماما نوايا السلطة تجاهه، ليرد سينا أنه ليس غبي ولكنه أناني، وتساءل سينا كيف لـ رايباك أن يطالب مرارا وتكرارا أن يطعمونه المزيد وعندما تأتيه الفرصة لالتهام جميع ما على السفرة يرفض ويتمنع، ثم غادر سينا غرفة خلع الملابس.

– اللقاء السابع –
فريق لوس متادورس والأوسوز – ضد – فريق جولد وستار دست وذا ميز وميز- داو

– الفائز : فريق جولد وستار دست وذا ميز وميز- داو

تم الإعلان عن ضيف عرض الرو القادم، ويُدعى “لاري ذا كيبل جاي”.

– المواجهة الأخيرة بين السلطة وسينا –

دخلت السلطة مكتملة الأركان تماما مثلما حدث في افتتاح العرض، تحدث تريبل اتش عن النزال المرتقب بين فريقي السلطة وجون سينا وأكد أن التاريخ سيتذكر صمود السلطة وجميع أفراد فريقها بعرض سيرفايفر سيريز بعد تدميرهم لفريق جون سينا، واستذكر بدايات الاتحاد عندما أنشأه والد فينس مكمان ثم تولى زمام الأمور فينس، ثم انتقال الشعلة إليه وزوجته ستيفاني.

وطالب فريقه بالفوز وعدم الهزيمة لأنه لن يتقبل الخسارة وإعفائهم من سلطاتهم ونفوذهم بالاتحاد، قامت ستيفاني مكمان بالتأكيد على حديثه وقامت بامتداح فريقها واصفة إياه بأعظم فريق عرفه عرض سيرفايفر سيريز والقوى العظمى التي ستدمر فريق سينا في النزال المرتقب.

دخل النجم جون سينا وحيدا بعد تدمير جميع أفراد فريقه في أوقات متفاوتة بالعرض، وهو ما تسبب في سخرية من جانب تريبل اتش الذي سأله عن فريقه، رد سينا السخرية بسخرية أخرى بأن الجميع سيسخر منه عندما يتلقى الضربة الكبرى بخسارة فريقه وسقوط أفراد السلطة واحدا تلو الآخر، وأنه يمكنه خوض النزال بأي أربعة نجوم آخرين حتى لو كانوا أربعة من الجماهير، ثم أخذ يتهكم على كل نجم من أفراد السلطة على حده.

بدأ سينا سخريته بالإداري كين وقام بتذكيره بالأيام الخوالي عندما كان وحش كاسر إلى أن أصبح ما هو عليه الآن يقبل أيادي السلطة ببدلته ورابطة عنقه، انتقل بعد ذلك للسخرية من لوك هاربر ووصفه بالرجل الذي عندما يظهر يكون بنطاله مبتلا بالماء، وأن ستيفاني تعلم تماما ما يقصه “في إشارة منه إلى فضيحتها السابقة”، ثم سخر من هنري وذكره بلقبه الشهير “Sexual Chocolate”، وسخر أخيرا من روسيف ورولينز.

حاول سينا السخرية من ستيفاني التي صفعته على وجهه مما أغضبه كثيرا وطلب القتال، أبعد سينا طاولة التوقيع لبدء القتال ليدخل دولف زيجلر للوقوف بجانب فريقه، تبعه العملاق بيج شو، ثم كانت المفاجأة بدخول النجم إيريك روان ليتفاجأ أعضاء السلطة خاصة النجم لوك هاربر، كما ظهرت علامات المفاجأة على فريق سينا أيضا.

أصبح الأمر أفضل بعض الشئ لـ سينا الذي ينقصه مصارع واحد فقط، جاءت مفاجأة أخرى بدخول النجم سيزارو ليعلن نفسه المصارع الخامس بالفريق، لم تمر ثواني حتى أدار سيزارو ظهره لـ سينا وانضم للسلطة وسط ضحكات ساخرة من ستيفاني وتريبل اتش.

لم تنتهي المفاجئات عند هذا الحد بل جاءت المفاجأة الأخيرة باكتمال فريق سينا بدخول النجم رايباك، وعلى الفور بدأ القتال الذي سيطر عليه رفاق سينا وتمكنوا من الإطاحة بجميع أفراد السلطة إلى خارج الحلبة ليتبقى سينا وتريبل اتش الذي حاول تنفيذ ضربة “بيديجري” لكن دخول رايباك أربك حساباته، استغل سينا الموقف ليراوغ تريبل اتش بحركة “تهذيب السلوك” على طاولة التوقيع، وانتهى العرض على مشهد احتفال خماسي فريق سينا بالحلبة مع الجماهير.


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في ريسلمانيا

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter