x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

اعــتـنــاق الــمــاضــى

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

مع قدوم الانقسام المقبل للاتحاد و اجراء القرعة ، فهناك حديث عن المواهب القديمة التى قد تعود و مواهب NXT التى قد يتم استدعاؤها الى الطاقم الرئيسي . أنا أحب فكرة انقسام الاتحاد و فكرة الرجوع ، حتى وان كان لمدة عشرة سنوات فقط للخلف والتى ستجعل العرض مثيرا للاهتمام . كل المفاوضات الحديثة مع كيرت أنجل و احتمال رجوعه الى مسيرته هو مجرد تهدئة للأمور . فى الخمسة و عشرين سنة الأخيرة ، لم يؤثر أحد فى عالم المصارعة مثل كيرت أنجل .

كل مقابلة شاهدتها أو استمعت لها قد أثبتت هذا .  فان الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية لديه تلك المهارات .. . الترفيه / الرياضة قد كانت تبدو أسلوبه حقا فيما بعد 1996 . و أنجل ، مثل أى مصارع محترف ، من الممكن أنه قد بدأ هاويا ولكنه قد نضج و أصبح رئيسا داخل الحلبة بسرعة كبيرة . مبارياته مع شون مايكلز ، تريبل اتش ، كريس بينوا ، ايدي جيريرو و حتى شاين مكمان قد كانت كلها مباريات رائعة . وبالطبع فان المسيطر كان هو كيرت .

وبعد مشاهدة جزء صغير فقط من TNA ، فيمكننى فقط أن أضيف أن كيرت قد وضع ذلك العرض على الخريطة ، وحينما غادر فقد أصبح ضعيفا أكثر من قبل .


اذا لم يرجع عن انقسام الاتحاد  ، كما قال فى SL ، فان عودته فى أى مرحلة قبل أن تنتهى مسيرته الى الأبد لن يكون الامر متعلقا الا بالمال ، ولافادة كل من يدعون أنفسهم مشجعى المصارعة .

و تقول الشائعات أن هناك موهبة أخرى يتم التواصل معها لتشارك فى انقسام الاتحاد . كارليتو ، الذى قد حضر مؤخرا لتقديم والده الى قاعة المشاهير ، لقد كان موهبة عظيمة أخرى والتى لم يهدرها WWE ، ولكن أهدرتها مشاكلها الشخصية . لقد كان موهوبا وله كاريزما ، و رؤيته يعود سيكون أمرا رائعا .

 الموهبة التى سأتمتع حقا برؤيتها تعود ، والتى لم يتم اعطائها أى فرصة ، لقد حصل على دفعة أولية ، ثم تم الدفع به الى الأسفل للقيام بالأعمال الكوميدية مع سانتينو ماريلا . لقد كان فلاديمير كوزلوف  … ربما كان هذا الشخص يفتقد الى الكاريزما الخاصة بنجم WWE ولكن الرجل قد كان شخص قوى جدا . لقد كان يستطيع العمل ، و واحد من هؤلاء الأشخاص النادرين الذى يمكنكهم الحاق الضرر بشخص ما اذا أرادوا . لقد كنت دوما مشجعا كبيرا للأشخاص الأقوياء فى المجال .

وللانتهاء من الأمر ، فاذا كانوا يفكرون فى اعادة اريك بيشوف ، فلماذا لا يعيدون ” يوجين” نيك دينسمور ؟

فهو واحد من أكثر الأشخاص اجتهادا فى العمل و من أفضل المدربين فى المجال . مثال أصلى على الشخصية السيئة التى تفرض على موهبة رائعة ، ومن ثم تطبع عليها . يمكننى أن أتخيل قصة رائعة حقا ، العم اريك يعود ، و يوجين يتبعه ، ومن ثم يفعل مثلما فعل تشارلز وارينجتون حينما قام بذلك الأمر الغبي ” أترك الأمر لبيفر ” . لقد ذهب الى الخارج و قام بالاعلان أمام الجميع ” لا مزيد من هذا ”  ، وبالطبع فان أى دفعة محتملة قد سقطت مع الشخصية ، ولكن يمكننا أن نرى كيف أن موهبة عظيمة مثل نيك سيغادر المكان بعد اسقاط الشخصية أمام العامة و يصبح ما كان مقدرا له أن يصبح ، مصارع محترف ذو مهارات كبيرة و موهوب .


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في ريسلمانيا

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter