x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

اسباب تجعل مواجهة تربل اتش ضد باتيستا حتمية في ريسلمانيا 35 بقلم / حامد ريحان

من بين المواجهات التي تم التكهن بحدوثها في الريسلمينيا 35 هي المواجهة بين تربل اتش وباتيستا التي بدأ التلميح لها بعرض الرو بالأمس بعد إفشال باتيستا لعيد ميلاد ريك فلير بالرو وحديثه في النهايه إلي تربل إتش “هل أعرت إنتباهك الان”.

 

وكنت كدت سردت مقالة بالسابق عن إقامة تلك المواجهة في البطولة ولكن إصابة تربل اتش في بطولة Crown Jewel قد أفسدت الأمور وجعلت الجميع منتظر هل سيشفي اتش أولا قبل إعلان المواجهة ومن الواضح ان تربل اتش سيكون جاهزا للمواجهة في ريسلمانيا 35. والأسباب لتى تجعل تلك المواجهة حتميه في ريسلمانيا :

1- غياب نجوم الكبار والأساطيرعن البطولة بالعام الحالي

من بين الاسباب التي قد تجعل المباراة حتمية هو الجميع ينتظر غياب النجوم الكبار عن البطولة هذا العام لأسباب مختلفة من بينهم الأندرتيكر الذي قد يغيب لأول مرة عن هذا المهرجان الكبير بعد سنوات طويلة حقق فيها سلسلة تم قهرها على يد بروك ليسنر.

وهناك اسماء اخرى قد لا تتواجد في بطولة الأحلام مثل ذا روك الذي منشغل حاليا بأفلامه وكذلك جون سينا الذي لم نعلم حتى هذه اللحظة هل سيتواجد أم لا. وضيف إلي هذه القائمة كريس جيركو , البيج شو , هوجان وغيرهم من النجوم الكبار.

 

2- نهاية تاريخية مميزة لـ باتيستا في WWE

مع مرور السنوات يبدو أن الوضع الصحي لباتيستا قد يتغير تدريجيا مع عامل السن لذلك ابتعاده عن المصارعة الحرة قد يفقده الحماس و الشغف الذي تعودنا عليه في السابق. وقد رأينا هذه من قبل عند عودته ولعب في ريسلمانيا 30 أمام أورتن وبراين.

وتأخير اقامة المباراة بين تربل اتش و باتيستا إلى موعد لاحق لن يكون في صالح أي منهما لأن باتيستا يرغب في انهاء مسيرته مع الإتحاد في بطولة ريسلمانيا اضافة إلى تربل اتش يريد خوض بعض المباريات أمام نجوم محددة قبل ان يجبر على الإعتزال مثل ما حدث مع أوستن و ستينج.

ومباراة كبيرة بين هذا الثنائي هذه السنة سيكون خيار مناسب قبل أن يصبح ذلك مستحيل في السنوات المقبلة حيث الكثير انتظر حدوثها لتوديع باتيستا بشكل لائق به.

 

3- الإتحاد كان منتظر موافقة الثنائي علي المباراة

انطلاق  مخطط العداوة بين اتش و باتيستا كان في عرض السماك داون بالحلقة 1000 وهي فرصة جيدة للحفاظ عليها و استغلالها من اجل نزال مهم في مهرجان الريسلمينيا 35.

والجميع مازال متذكر التحدي التاريخي الذي حدث بين اتش وباتيستا بعام 2005 قبل سنوات. وأراد الإتحاد إحياء العداوة مجددا وكان يخطط لكل شىء وكل ما كان يوقفه هو موافقة الثنائي علي هذه الحرب لتكون في ريسلمانيا 35 من العام الحالي.

 

رؤية وإعداد : حامد ريحان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في بطولة ريسلمانيا 35 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter