x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

احتمالية عودة سي أم بانك الى WWE و ريسلمانيا يظل حلم بعيد المنال بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

لن يتواجد سي أم بانك فى ريسلمانيا أو WWE عموما الا فى صورة هتافات . ولكن الشخصية الأصلية بلحمها و دمها ستظل دوما فى مكان أخر .

يناير القادم سيكون الذكرى السنوية الرابعة للرحيل الأكثر فوضوية لأحد المصارعين . لقد اختفى بانك عن شاشة WWE بعد الرويال رامبل 2014 . ذلك الرحيل الذي سبق طرده فى يوم زفافه . بعد ذلك ، أخرج بانك ما لديه عن شركته القديمة فى مقابلة بلا حواجز أو قيود مع كولت كابانا فى برنامج Art Of Wrestling .

ولكن لا يهم مقدار الوقت الذي يمضى . فان الشائعات ، التوقعات و الأمنيات بشأن احتمال عودته الى الحلبة لن تندثر أبدا .

دوما يكون تويتر و ريديت هم المكان الذي يتم فيه الحديث عن عودة ابانك . حيث يتحدث الكتاب و الجماهير حول كيف يمكن أن يعود و متى يمكن أن يحدث هذا .

مؤخرا ، ذكر جيم روس هذه الفكرة فى برنامج سام روبرتس . عندما سُأل عن من كان سيجلب الى WWE ، و قال عضو قاعة المشاهير : ” سأحاول اكتشاف طريقة لمعرفة اذا كان يمكن أن يكون هناك مسيرة أخرى لـ سي أم بانك ، و مسيرة أخرى ، تعني مباراة أخرى فى ريسلمانيا ، هذه هي الطريقة التى سأقوم بها معه هي عودته فى ريسلمانيا و بهذه الطريقة لن يكون هناك ضغوط على أحد . “

روس محق هنا . يجب على WWE بالتأكيد محاولة اعادة بانك . عودته ستعني الكثير من المال و ستحقق حلم تحلمه الجماهير منذ أربعة أعوام كاملة .

ولكن لن يحدث هذا .

يجب أن ينتهي الحديث عن بانك – WWE . ضعها فى نفس المكان بجانب ابتعاد WWE عن تقييمات PG أو تقديم كريس بينوا الى قاعة المشاهير .

لقد تم طرد نجوم أخرين فى الماضى . لم يكن النجم المستقيم هو الوحيد الذي تحدث بكلام سيء بعد رحيله . ولكن هذا أمر مختلف ، الجرح أعمق ، لقد احترقت جميع جسور التواصل .

خلال مقابلته الشهيرة فى 2014 ، قال بانك أنه كان يتم تشخيص الطاقم تشخصيات خاطئة و تحدث عن حياة الارتجاجات و جدول السفر المرهق و سياسات خلف الكواليس التى تكالبت عليه .

و المشاكل القانونية التى جاءت بعد ذلك قللت أكثر و أكثر من احتمال عودته الى تلك البيئة .

لقد قام طبيب WWE كريس أمان برفع قضية ضد بانك بسبب الادعاءات التى تقدم بها فى المقابلة . فى أغسطس ، ذكر كريستوفر هارينغتون من FightFul أن WWE قام بتقديم طلب لأن يقوم بانك بدفع ” نصف 241007 دولار تكاليف و أتعاب المحاماة . “

سيجب على بانك أن يسامح WWE و فينس مكمان على العديد من الأشياء اذا قرر انهاء الخلاف .

ولكن ، لا يبدو و كأن سي أن بانك يفتقد حياته القديمة . لقد قال بطل WWE السابق فى 2014 أنه لن يخطو داخل الحلبة مرة أخرى ” أبدا ” . برغم أن كلامه لم يكن يبدو مؤكدا فى ذلك الوقت ، ولكنه مازال متمسكا برأيه حتى الأن .

قبل ظهور بانك الاول فى UFC ، أخبر صحفي MMA ديمون مارتين أن رحيله عن WWE كان أحد أفضل الأمور التى حدثت له على الاطلاق :

عندما أجرى كيفن وونج مقابلة مع بانك فى 2016 ، قال حامل لقب WWE السابق : ” لا أعتقد أنه يجب أن تكون هناك أسئلة بشأن WWE ، لقد تواجدت هناك ، لقد فعلت ذلك ، و قد حققت كل ما كنت سأحققه . “

لم يظهر بانك أي اهتمام بمصارعة المحترفين منذ رحيله عن الشركة .

لم يظهر فى أى شركات أخرى . لم يصارع أو يظهر فى أى عروض للمصارعة . لم يظهر فى برامج المصارعة للحديث عن الوضع الحالي فى المصارعة . لقد انتقل بانك الى مرحلة جديدة فى حياته .

انه يكتب كتب رسومية ، و يتمتع بالحياة الزوجية و يبذل قصارى جهده لتحقيق حلمه بالنجاح فى UFC .

هؤلاء من يتمسكون بأمل عودة بانك الى أضواء WWE فى مرحلة ما يشيرون الى ألتميت واريور ، جولدبيرج أو برونو سامارتينو كنجوم سابقين أنهوا خلافهم مع الشركة و عادوا من جديد .

ولكن سامارتينو لم يُقاضي WWE أبدا . لم يعتقد جولدبيرج أبدا أن اطباء WWE قد عرضوا حياته للخطر . لقد صارع واريور بعد رحيله عن WWE بينما يبدو أن شغف بانك للمجال باكمله قد اختفى .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter