x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

إتحاد AEW سيقدم عروضا مغرية للفوز بهؤلاء الخمسة بقلم / حامد ريحان

 بكل ما في الكلمة أصبح إتحاد AEW خطرا علي إتحاد WWE بالأسابيع الماضية منذ الإعلان عن تأسيسه بداية هذا العام 2019، من قبل الملياردير شاهد خان وابنه توني خان، وأصبحت كل جهودها للتوقيع مع مواهب تحقق عائد مادى كبير للإتحاد سريعا.

ووفقًا لما ذكر الصحفي شون روس ساب ، وبحسب  تقرير للصحفي جوزيف زوكر فإن راندي أورتن ربما تلقى عقدًا جذابًا من قبل شركة AEW، لذا لن يكون من المفاجئ اكتشاف أن كودي رودس وأورتن وزملاؤهم أبناء أساطير WWE السابقون الذين صنعوا تراثها، أبقوا على اتصال وبحثوا الفرص التجارية المحتملة مع AEW. وهذه قائمة بخمس نجوم قد يغيروا خريطة المصارعه بعام 2019 إذا قرروا الرحيل من WWE إلي AEW.

راندى أورتن

لقد أمضى الأفعى راندي أورتن تقريبا مجمل حياته المهنية التي امتدت 19 عاما في WWE وهو واحد من أكثر الأبطال تميزًا في تاريخ الشركة ومن المرجح أن يحقق المزيد من الأموال مقارنة بمعظم زملائه في القائمة، لذلك إذا كان سيغادر WWE فقد يؤدي دورا رئيسيا قويا فى مغادرة المزيد من الأشخاص الذين يتبعونه إلى AEW.

وفي هذه المرحلة، ومع كل هذه الإشاعات، تكافح شركة AEW بشراسة فيما يتعلق بالتوقيع على مواهب جديدة، يبدو كأن الوقت مناسب للنظر في أي نجوم WWE الكبار قد يحصلون أيضًا على عروض كبيرة من الترويج الوليد.

إيه جي ستايلز

حكاية ترك إيه جي ستايلزلـ wwe أمر واضح مع شخص مثله، ومع كل شخص مغرم بـ AEW، وعلى الرغم من اعتباره أحد أشهر المصارعين في العالم، يجب أن تضع WWE عينها عليه ويكون على رادارها، إذ أن هذا الظاهرة الاستثنائية قد قضى 18 عامًا تقريبًا في كل عرض ترويجي حول العالم قبل التوقيع مع WWE في عام 2016،  لذا يُعتبر واحدًا من أشهر المصارعين الذين يعملون اليوم.

وستقدم WWE لـ ستايلز الكثير من المال للبقاء، خاصة وهي تعرف أن شركة AEW ستقدم له صفقة مالية كبيرة للمغادرة، وحتى مع الملياردير طوني خان الذي يدعم AEW، يمكن أن يفوز فينس ماكمان رئيس WWE بقدر ما يقدمه ، وربما وعلى الأرجح سيتغلب على  AEW أيا كانت عروضها.

وما قد يغير الأشياء هو كيف ينظر ستايلز إلى مستقبله، فعمره 41 عاماً وقد لا يرغب في السفر حول العالم طوال الوقت، وإذا كان الوقت مع عائلته يفوق راتبا أكبر قليلا ، يمكن أن يختار ستايلز AEW على WWE.

فين بالور

مثل ستايلز ، يعرف فين بالور بعض الأشخاص الذين يقفون وراء AEW ومن المرجح أن يكون إضافة مرحب بها فى القائمة، وقد حصل أول بطل عالمي في WWE على دفعة متجددة خلال الأشهر الأخيرة، وعلى الرغم من صغر وقت مباراته أمام الوحش بروك ليسنر في رويال رامبل، فهو في موقع رئيسي للحصول على مباراة رفيعة المستوى في ريسلمانيا 35.

قبل مجيئه إلى WWE ، كان بالورمعروفًا منذ فترة ضمن فريق Bullet Club وبسبب ميله للعب شخصيات مختلفة خلال مبارياته، لذلك إذا قرر بالور متابعة فرص مناسبة أخرى في نهاية عقده مع WWE، فستكون AEW ذكية لتقدم له عرضًا كبيرًا.

براي وايت

منذ انتهاء الفريق مع مات هاردي في نهاية يوليو الماضي ، كان براي وايت يجلس على الهامش، ولقد ظهر في عدد قليل من الأحداث الحية في الأشهر الأخيرة، لكنه لم يظهر على شاشة التلفزيون في ذلك الوقت، وإذا كان  براي وايت(ملتهم لحوم العوالم) غير محبوب بشكل خلاق في WWE، قد تكون AEW مستعدة  لمنحه المنفذ الذي يحتاج إليه لإبداع شخصية ناجحة.

عندما ظهر وايت لأول مرة في القائمة الرئيسية، كان الجميع مفتونًا. وتحدث في الألغاز واستخدم أتباعه للقيام بالمزايدة عليه، وبصرف النظر عن الكثيرمن الضجيج الذي أحدثه، وبعض الخلافات مع النجوم الكبار في WWE ، لم يجد وايت نجاحًا كبيرًا كما اعتقد الكثيرون أنه يستحقه.

كانت فترة نجاحه في بطولة WWE قصيرة، وتعثر عندما قدم كوجه بري، عندما كان شخصيته مصممة بشكل واضح ليكون الشرير الحقير، وفي ظل الظروف المناسبة يمكن أن يكون وايت فى AEW شبيها تماما لشخصية “أبيس” في TNA وأندرتيكر في WWE.

دين امبروز

 وعلى النقيض من الطريقة التي تتعامل بها الشركة عادة، أعلنت WWE عبر موقعها الإلكتروني أن دين أمبروز سيغادر بعد انتهاء عقده في أبريل، وما لم يغير دين أمبروزو رأيه، فإن أمبروز على وشك أن يصبح أفضل مصارع حر في المصارعة قريبا، لذلك لا أحد في وضع أفضل منه للاستفادة من عرض مقدم من AEW.

وباعتباره عضوًا في فريق الدرع وبطلًا سابقًا في WWE ، سيتم الترحيب به في أي عرض ترويجي على هذا الكوكب، وإذا كان سيوقع مع رودز، فسيتم استخدام أمبروز بشكل أفضل لمظهر مفاجئ في العرض الأول للشركة، سيحصل على الكثير من الحشد ويجلب الكثير من العيون إلى المنتج الجديد.

ورغم تأكيد WWE أن دين أمبروز لن يعيد توقيع عقده مع الشركة عندما ينتهي عقده في أبريل القادم، بدأت التساؤلات حول مشاركته في فعاليات عرض ريسلمانيا 35، لتوفر تذاكر اتحاد WWE مواعيد ظهور أمبروز للتأكيد على ظهوره.

وفي النهاية أرى أن فرصة AEW ستصبح أقوي وأشد عند خطف نجوم إتحاد WWE الذي ملوا كثيرا من سيناريوهات الإتحاد السيئة التى لم ترضيهم كنجوم ةلم ترضي الغالبية العظمى من الجماهير.

رؤية وإعداد : حامد ريحان

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في بطولة ريسلمانيا 35 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter