x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أي جاي ستايلز يدخل سرفايفر سيريس كأفضل ورقة رابحة فى WWE

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

من جديد يثبت أي جاي ستايلز أنه يستحق لقبه فى TLC يوم 22 أكتوبر .

لقد أخذ الاستثنائي مكان براي وايت ضد فين بالور ، وقد صنع هذين الرجلين السحر فى الحلبة فى تلك الليلة . لقد كانت المرة الأولى التى يتواجه فيها بالور و ستايلز ، و يأمل الكثير من الجماهير أنها لن تكون الأخيرة . بالنظر الى الحرب المشتعلة بين الرو و سماك داون ، فهناك احتمال كبير أن الصراع بين الاثنين لم ينتهى .

لم ستايلز جزء كبير من الفقرة التى تمت للاعداد لسرفايفر سيريس فقط ، ولكنه كلمة السر لنجاح الأمر بأكمله.


أي جاي ستايلز هو الورقة الرابحة فى هذه القصة ، و لأسباب قوية . الرجل الذى عمل فى المصارعة المستقلة لما يقرب من 18 عام جاء أخيرا الى شركة مكمان فى 2016 . لقد كان عالم المصارعة بأكمله سعيد من أجله .

اعتقد الكثير من الجماهير أن ستايلز لن يأتى أبدا الى WWE و أنه سيسقط طى النسيان اذا جاء اليها . ذلك الاعتقاد لم يكن له علاقة بموهبة ستايلز ، فان ستايلز يعتبر أفضل مصارع فى العالم .

 

 

ولكن كان القلق بسبب عادة WWE فى الفشل فى النجاح عندما يكون النجاح أمرا حتميا . اذا كان ستايلز قد وقع مع الشركة ، فقد كان هناك احتمال كبير أن فريق الابداع لن يكون لديه أدنى فكرة عن كيفية التعامل معه .

سيقوم WWE بتغييره . كان سيجب على ستايلز أن يجاري رؤية مكمان و يفقد شخصيته أثناء ذلك .  و كان الرجل سيصبح مهزوما و يدفع من جديد الى العالم الذى جاء منه .

ولكن سمح WWE لستايلز أن يكون على طبيعته ، وقد ازدهر بصورة لا مثيل لها نتيجة لذلك .

لم يحقق ستايلز النجاح فى WWE فقط ، ولكنه أيضا ارتقى الى قمة الشركة . يعود الجزء الاكبر فى هذا الى قراراته ، ولكن لم تكن هناك طريقة لابقائه فى الخلف . لقد أرادت الجماهير ستايلز ، و هذا ما أعطاه لهم WWE .

لقد أصبح ستايلز بطل WWE . لقد سيطر على أقرانه ، الذين كانوا فى WWE لمدة أكبر منه بكثير . لقد أدركت الشركة قدراته و أعطوه الفرصة للنجاح وقد استغلها بأكملها .

لذا برغم أنه كان من المفاجئ وضع ستايلز ضد بالور فى TLC ، فلم يكن يجب أن يكون الأمر مفاجئا . WWE بحاجة الى موهبة كبرى لمواجهة الشيطان ، و كل نجوم الرو كانوا مشتركين فى مباريات بالفعل . لذا لماذا لا نستخدم الرجل الذى قام دوما بالتغلب على العقبات و دوما ما يذهل الجماهير عندما يظهر ؟

ولكن المباراة بين ستايلز و بالور كانت اكثر بكثير من مجرد مباراة حشو فى العرض . لقد كانت خطوة حاسمة فيما يتعلق بالبناء لسيرفايفر سيريس . يبدو أن ستايلز فى فريق سماك داون ، ولكن هل يعادي فريق الرو ؟ هل سيعني حضور ستايلز فى TLC أن هناك تغير سيطرأ عليه ؟ وهل سينتقل الى القسم الأحمر ؟

لقد ظهرت هذه الأسئلة ، و هذا يعني زيادة الاثارة و التشويق بشأن سرفايفر سيريس . هذا شيء جيد ، و خاصة بعد أن كانت ردود الأفعال لغزو سماك داون للرو مختلفة . لماذا كان أكبر النجوم المحبوبين مثل نيوداي يعملون مع أكبر الأشرار فى الهجوم على النجوم المحبوبين فى طاقم الرو ؟

لماذا وافق رجال مثل بارون كوربين و روسيف فجأة على اتباع أوامر المفوض شين مكمان ، وهم لم يظهروا له أبدا أى احترام من قبل ؟ هل تم كل هذا لأخذ الجماهير من TLC الى سرفايفر سيريس فقط ؟

هنا يأتى دور فريق الابداع فى WWE .

يجب أن تكون هناك خطة منطقية لكلا القسمين حتى سرفايفر سيريس و ما بعد ذلك . يجب أن يكون هناك تركيز كبير على ستايلز ، الذى سيكون حلقة الربط بين كلا العرضين . لا شك فى أن ستايلز أحد أكثر المصارعين موهبة فى العالم كله ، و يمكن القول أنه أفضل مصارع فى WWE فى الوقت الحالى .

مع وجود مثل هذه الموهبة فى الخليط ، فليس هناك أى سبب يمنع تألقه تحت الأضواء .

أعمل ستايلز فى الأسابيع السابقة لسرفايفر سيريس قد تكون الأساس لما سيحدث بعد ذلك . عودته الى الرو فى 19 نوفمبر قد تتسبب فى تغيير الأمور بطريقة رائعة لكل من الرو وسماك داون .

يمكن أن يقوم ستايلز بأخذ مواهب أخرى معه . يمكنه حتى أن يقوم بتكوين نسخة WWE من فريق Bullet Club مع بالور . اذا كان هناك شخص يستطيع انجاح هذا الأمر مع ابقاء الجماهير مهتمين بصورة كبيرة و ينجح بشخصيته الخاصة ، فانه ستايلز .

ستايلز هو الجزء الأكثر حيوية فى هذه القصة ، و سيصبح هذا واضحا قريبا .

لقد كان كيرت أنجل المدير العام للرو هو الورقة الرابحة فى اتحاد WCW / ECW فى عام 2001 . بعد مرور 16 عام ، فان ستايلز لديه الفرصة لاحداث هذا النوع من التأثير أيضا . لقد أعطي WWE ستايلز الفرصة ليتألق ، و قد ارتقى دوما للمستوى المطلوب . يمكنه أن يفعل ذلك مرة أخرى .

الاستثنائي يمثل كل ما يقوله و أكثر . لقد أثبت هذا مرارا و تكرارا . و لن يختلف شيء فى سرفايفر سيريس .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter