x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أي جاي ستايلز ضد شينسكى ناكامورا و المباريات التى يجب اقامتها فى 2018 بقلم / حامد ريحان

كما هو الحال مع أي جاي ستايلز و شينسكى ناكامورا ، في بعض الأحيان يكون هناك قطعتين من اللغز يجب أن يتم وضعهم معا .

بطل WWE الطائر و المقاتل الياباني الخطير يكملون بعضهم البعض بصورة مثالية . كلاهما من نخبة نجوم سماك داون . و كلاهما وجوه جديدة تترك بصمتها فى العصر الجديد .

لن تكون عروض WWE فى 2018 كاملة بدون قتال ستايلز و ناكامورا ضد بعضهما البعض حتى لا يستطيعا الوقوف .

تمتلك الشركة خصوم أقوياء يمكنها وضعهم أمام الدرع ، تريبل اتش و أسكا أيضا . فى العديد من الحالات ، هناك قصص قد بدأت بالفعل . لقد رأينا اللمحات الأولى . الأمر فقط يتعلق باتخاذ القرار الواضح .

اقرأ و القي نظرة على بعض من أفضل المواجهات التى يمكن أن يقدمها WWE فى 2018 .

تريبل اتش ضد كيفن أوينز

لقد ترك WWE فتيل هذه القنبلة بدون اشعال لما يزيد على عام .

عندما قام تريبل اتش بالهجوم على كلا من رومان رينز و سيث رولينز من أجل تمهيد الطريق لكيفن أوينز للفوز ببطولة اليونيفرسال فى أغسطس 2016 ، ظهرت أسئلة تتعلق بعلاقة أوينز مع المدير التنفيذي . لقد كانت هناك اشارات بعد ذلك ، ولكن لم يتم التعمق فى تلك القصة .

هناك الكثير من الأحداث التى يمكن أن نستكشفها هنا .

و الأن بعدما اصبح أوينز فى حالة حرب مع عائلة مكمان ، فسيكون من المنطقي العودة الى ما كان يحدث بينه و بين اللعبة . لقد قام أوينز بالهجوم على شقيق زوجة تريبل اتش و أبيها . لقد هدد بقلب سماك داون رأسا على عقب .

لابد أن هذا سيجذب انتباه تريبل اتش فى مرحلة ما .

اللعب على علاقتهما عندما قام اللعبة بالتوقيع مع أوينز للانضمام الى NXT ستكون خطوة ذكية . و كذلك الأمر عندما يسعى أوينز فى النهاية لاستهداف تريبل اتش خلال سعيه لنشر الفوضى فى الشركة . و اعطاء أوينز اسم كبير ليكون خصما له على مسرح كبير أمر بديهي .

الدرع ضد الأوسو

مباراة أحلام الرو ضد سماك داون تم سحبها من قائمة عرض سرفايفر سيريس فى نوفمبر الماضى . بدلا من ذلك ، تواجه الدرع ضد نيوداي بينما تواجه الأوسو مع سيزارو و شايموس . بقدر ما كانت تلك المباريات جيدة ، الا أنه الخطة الأولى كانت أفضل .

لقد أثبت الأوسو أنفسهم على أنهم الفريق الأول فى سماك داون ، داخل الحلبة و على الميكروفون . قاد سيث رولينز و دين أمبروز الطريق عندما اعتمد الرو بقوة على قسم الفرق خلال النصف الثاني من العام .

بمجرد أن تتعافى ذراع أمبروز ، يجب أن يكون الأوسو على قمة قائمة مواجهات كلاب العدالة .

ستكون مواجهة مشتعلة مفعمة بالطاقة تتضمن أفضل الفرق فى كلا القسمين . سرفايفر سيريس 2018 ، نحن فى الطريق .

بايج ضد أسكا

لقد بدأ WWE بالفعل فى البناء لهذه المواجهة .

لقد عادت بايج بعد غياب طويل بفريق قوي اسمه Absolution . لقد تردد الفريق فى البداية فى ضم أسكا الى قائمة ضحاياه ولكنهم بدأوا مؤخر فى السعي خلف بطلة NXT السابقة .

هذه الأحداث ستؤدي الى مواجهة فردية بين بايج و أسكا فى مرحلة ما .

بطلة نساء NXT الأولى ضد صاحبة أطول فترة مع لقب NXT تبدو مواجهة رائعة . و بينما يسعى WWE لتقديم امبراطورة الغد فى صورة قوة مسيطرة ، فان انتصارها على بايج سيكون كلمة السر فى هذه العملية .

قد لا تكون هناك أى امرأة أخرى فى طاقم الرو تستطيع مجاراة أسكا فى مواجهة قوية مدمرة . كلتاهما ستقدمان مواجهة قوية من العيار الثقيل تسرق الأضواء .

حتى بدون وجود اللقب على المحك ، فان هذه المواجهة تنتمي الى ريسلمانيا .

جوني جارجانو ضد توماسو سيامبا

قد يكون صراع جوني جارجانو ضد توماسو سيامبا أكثر صراع حركي و لا يُنسى فى 2018 .

لقد انقضت صداقتهم و شراكتهم فى TakeOver : Chicago عندما قام سيامبا بالهجوم على جارجانو . ذلك الهجوم الغادر جعل جارجانو يتوق للانتقام ، ولكن اصابة ركبته أجبرت الشركة على تأخير هذا الصدام المحتوم .

منذ ذلك الوقت ، تألق جارجانو و تقدم كثيرا فى ترتيبات NXT كمصارع فردي .

اذا عاد سيامبا فى الوقت المناسب لمنع رفيقه القديم من الفوز بلقب NXT ، فان صراعهم سينفجر . الانتظار الطويل لانتقام جارجانو ، الطبيعة الشخصية للصراع و مدى عظمة عمل هذين الاثنين مع بعضهما البعض ستجعل هذه المباراة مرشحة لتكون مباراة العام .

مواجهتهما فى كلاسيكيات الوزن المتوسط كانت استثنائية . و لكن المواجهة القادمة ستتفوق عليها .

فارسات NXT الأربعة ضد فارسات MMA الأربعة

خلال دورة ماي يانج الكلاسيكية هذا الصيف ، تواجه فصيلين ، يحدقان فى بعضهما البعض . روندا روزي ، شاينا باسزلر ، مارينا شافير ، و جيسامين دوك واجهوا بايلي ، شارلوت فلير و بيكي لينش . لقد قامت مقاتلات MMA بغزو عالم WWE .

يجب أن تكون هذه بداية الصدام بين الفريقين الذي يسمى كل منهما نفسه بالفارسات الأربعة .

ستكون أكبر مباراة بها قوة نجومية يمكنك أن تجدها بعيدا عن الرويال رامبل . ستكون طريقة لاستعراض نجمة UFC روزي اذا انضمت رسميا الى الشركة . باسزلر التى وصلت الى النهائي فى كلاسيكيات ماي يانج ، يمكن أن تكون مركز قوة مجموعة MMA لرفع قيمتهم .

و مشاهدة ساشا بانكس ، بايلي ، فلير و لينش فى نفس الفريق ستكون متعة غامرة .

هذه مباراة تستحق التواجد على مسرح كبير ، سواء كان ريسلمانيا ، سمرسلام أو سرفايفر سيريس . و يمكن أن تكون بمثابة اعداد لمباراة أموال كبيرة بين فلير و روزي .

اينزو أمورى ضد درو جولاك

قد يكون سيدريك ألكساندر قد تفوق على درو جولاك ليحصل على مركز المتحدي الأول على اللقب و فرصة على لقب الوزن المتوسط ضد اينزو أمورى ، ولكن هناك مباراة لها قصة أفضل تنتظر أن تُقام .

لقد كان جولاك تابع وفي لأمورى . انه يستمر فى ابداء الولاء لـ قطار زو . هذا لا يمكن أن يستمر .

كلما قدم لنا عروض باور بوينت و بعض من عباراة أمورى ، كلما زادت شعبيته . الخطوة الواضحة هي أن يتحول جولاك الى شخصية محبوبة . و بعد ذلك ، يمكن أن تحدث مواجهة بين الحليفين .

لن تكون مباراة مذهلة فيما يتعلق بالأداء داخل الحلبة بسبب محدودية قدرات أمورى ، ولكن سيكون من الممتع أن نرى وقوف جولاك من أجل نفسه و مواجهة صاحب الفم الكبير وجها لوجه .

أي جاي ستايلز ضد شينسكى ناكامورا

منذ أن وصل كلا من ستايلز و ناكامورا الى مملكة WWE ، بدأت الجماهير تحلم بمواجهتهما معا .

ليس فقط أنهم من أكثر مصارعي WWE امتاعا ، الا أننا نعلم بالفعل أنهم سيذهلون العالم ضد بعضهما البعض . لقد فعلوا ذلك من قبل فى NJPW فى عرض Wrestle Kingdom 10 فى 2016 .

لقد أشار WWE الى امكانية اعادة المباراة فى موطنهم الجديد فى موني ان ذا بانك ، عندما تبادل ستايلز و ناكامورا الضربات فى مباراة السلم .

يستطيع ستايلز اخراج أفضل ما لدى خصومه . و مواجه جيندر ماهال و بارون كوربين ، خصمين أقل من مستواه أثبتت هذا ، ولكن ناكامورا بحاجة الى خصم قوي هوائي ليواجهه .

دفاع الاستثنائي عن لقب WWE ضد ناكامورا مباراة تستحق التواجد فى ريسلمانيا و يجب أن يتم التخطيط لها من الأن .

 

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter