x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أيه جاي ستايلز ضد كيني أوميجا وخمسة مباريات أحلام للاستثنائي بقلم / حامد ريحان

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

ليس هناك الكثير من مواجهات المصارعة التى يمكن أن تكون ساحرة بقدر أيه جاي ستايلز ضد كيني أوميجا .

بطل WWE السابق و قائد Bullet Club يمكن القول أنهما أفضل مصارعين فى العالم فى الوقت الحالى . ستسيطر القدرة الرياضية الخارقة و القدرة الخبيرة على رواية الأحداث على المباراة التى سيقدمونها .

يتواجد الرجلين فى عالمين مختلفين فى الوقت الحالى ، ولكن أصبح الصدام بينهما موضوعا ساخنا فجأة بفضل أوميجا . لقد ذكر عن فكرة مواجهته لستايلز فى الحلبة فى مقابلة حديثة مع دان لوفرانسكي من The Law : Law Audio Wrestling .


قال أوميجا : أشعر حقا أننى بحاجة الى مواجهة قوية رئيسية مع أيه جاي ستايلز . أشعر حقا أننى يجب علي ذلك . لست متأكدا أين سيكون هذا . ولكن أقول أن هذا الأمر دوما فى عقلي . “

القبول العام أمر واضح . ولكن الأمور ليست سهلة .

لقد وقع ستايلز مع WWE ، و أوميجا يعمل لصالح NJPW . ولا يبدو أن أي منهما سيرحل عن شركته قريبا .

ولكن ، مازال بامكان الجمهور أن يحلم .

بالاضافة الى مواجهة أوميجا ، فان ستايلز يمكن أن يحقق الاحلام اذا واجه السيد ريسلمانيا ، أو العظيم . فى بعض الحالات ، المواجهات التالية ستكون عرض لفن المصارعة . و فى بعض الاحيان ستكون دمج بين نجوم يستحقون التواجد على أكبر الساحات .

فقط الاعتزال ، الاصابة و الواقع يقفون فى طريقة هذه المواجهات الأسطورية .

أيه جاي ستايلز ضد شون مايكلز

لقد زرع ستايلز فكرة تواجده هو و شون مايكلز فى نفس الحلبة ، و من الصعب أن نتخلص من تلك الصورة الآسرة .

لقد صنع مايكلز مسيرته من خلال تقديم مباريات خطفت العروض التى أقيمت فيها . لقد أخرج أفضل ما لدى خصومه و ازدهر تحت أضواء ريسلمانيا . بالنسبة للكثيرون ، هو أفضل مصارع فى تاريخ WWE .

لقد كان ستايلز شبيها بمايكلز للغاية فى السنوات الأخيرة . لقد خطف الاستثنائي الأضواء ضد أمثال جون سينا ، رومان رينز و شينسكى ناكامورا فى 2016 .

تخيل ما يمكن أن يقدمه هو و مايكلز يجعل الفرد يفقد اتزانه .

قبل ريسلمانيا 33 ، شارك ستايلز صورته مع مايكلز و هم يتبادلون النظرات . و بدأ حملة من أجل مباراة مع مايكلز ، ولكن لم يتحقق الأمر .

لقد كان مايكلز سعيدا باعتزاله منذ 2010 . انه فى الـ 51 من عمره . ولكن حتى مع هذا ، فلا شك أنه هو و ستايلز سيهزون أرجاء أى مكان يتواجهون فيه .

أيه جاي ستايلز ضد سي أم بانك

حتى بعد مرور ثلاث سنوات على ظهور بانك الاخير فى WWE ، ماتزال الجماهير تهتف باسمه فى العروض المباشرة . هناك شوق كبير لرؤيته مرة أخرى . لقد انتهت مسيرته بصورة سريعة بلا وداع مناسب .

اذا عاد بانك الى الحلبة ، فان مواجهة ستايلز هو الخيار الأكثر قوة على الطاولة .

ستكون هذه مواجهة بين اثنين من أفضل المصارعين فى جيلهم . أسلوب بانك المتأثر بالمواي تاي سيكون نظير مثير لهجوم ستايلز الهوائي .

لقد تواجه الاثنين فى 2004 عندما كانوا فى ROH و تواجهوا فى عدة مواجهات أخرى فى المصارعة المحلية . ولكن كلا منهما قد نما بشكل مذهل منذ ذلك الحين ، و قد طور كلا منهما من أسلوبه خلال تلك السنوات .

و بالاضافة الى ذلك ، فان الخطابات أثناء الاعداد للمواجهة لا يمكن تخيلها . بخلاف سينا ، فان ستايلز لم يواجه شخص لديه مهارة كبيرة على الميكروفون مثل القديس .

علاقة بانك المدمرة مع WWE تجعل من الصعب تخيل اقامة هذه المباراة فعليا ، ولكن الشركة قد تغاضت عن مثل هذه الأمور مع ألتميت واريور و برونو سامارتينو ، لذا أى شيء ممكن .

أيه جاي ستايلز ضد الروك

ليس هناك اسم أكبر يمكن لستايلز مواجهته أكثر من الروك ، فهو ليس فقط من أساطير WWE ولكنه نجم كبير فى عالم هوليوود .

ندرة مباريات الروك تجعل منها أمر مميز للغاية . لقد شارك فى اجمالي 6 ثواني داخل الحلبة من 2014 و حتى 2017 .

وليس هناك من يمكنه اخراج مباراة أفضل من الرجل العظيم . سرعة ستايلز و قدرته الرياضية و احترافيته داخل الحلبة تضمن أنه سيقدم مباراة ناجحة جدا مع ثور البراهما .

هذه المواجهة لن تكون بعظمة ستايلز ضد أوميجا أو ستايلز ضد مايكلز ، ولكنها ستكون صدام ضخم لم نراه من قبل . من النادر أن نحصل على مباراة بهذا الحجم لم يشاهدها الجمهور بأى شكل .

و بالتأكيد سيجعلها الروك تبدو أكبر بكلامه السيء أثناء الاعداد لها . وكما كان فى صراعه مع سينا ، فان ستايلز يجب أن يتم دفعه فى الناحية الكلامية من المعادلة من قبل أحد أفضل المتحدثين فى التاريخ .

يجب فقط على الروك أن يتوقف عن صناعة الأفلام الناجحة لفترة لكي تحدث هذه المباراة .

أيه جاي ستايلز ضد دانيل براين

ستكون النتيجة هي فن المصارعة فى أنقى صوره اذا تواجه ستايلز مع براين داخل الحبال مرة أخرى .

لقد تواجه الاثنين من قبل فى كلا من ROH و IWA منذ أكثر من عشرة سنوات ، ولكن مثل الحال مع ستايلز و بانك ، فان تلك المواجهات قبل وصول الرجلين الى أفضل حالاتهما . لقد تحول براين الى قلب WWE فى 2014 . و قد كان ستايلز أفضل لاعب فى الشركة فى 2016 .

للأسف ، فان المخاوف من الارتجاجات قد حالت بين براين و بين ما يعشقه .

لقد انتقل الى دور جديد وهو المدير العام لسماك داون . و بقدر متعة كونه المدير العام للقسم الأزرق ، فهذا لا يقارن بوجوده داخل الحلبة ، يلعب دور المحارب الشجاع الذى لا يخشى شيئا .

اذا تم السماح له طبيا بالمشاركة ، فسيقدم هو و ستايلز شيئا مميزا .

ستكون مباراتهم أمرا رائعا . المصارعة التقنية ، الهجوم الهوائي و الهجوم السريع سيضيف الى مسيرة كلا الرجلين .

أيه جاي ستايلز ضد كيني أوميجا

قصة ستايلز ضد أوميجا قد كتبت بالفعل .

لقد كان ستايلز هو قائد فريق Bullet Club فى NJPW حتى بداية 2016 عندما أقصاه أوميجا من الفريق . رحل ستايلز عن اليابان لينضم الى WWE ، و هو الأمر الذى يمكن أن يقول عنه أوميجا أنه قد هرب خائفا .

أساليبهما المتشابهة ستتماشى مع بعضها البعض بصورة مثالية .

حركة Styles Clash ضد One-Winged Angel . حركة V-Trigger ضد Phenomenal Forearm . السرعة ضد السرعة .

ربما سيجب على دايف ملتزر كاتب Wrestling Observer  أن يعيد نظام التقييم بالنجوم الخاص به اذا تواجه هذين الاثنين على مسرح كبير .

WWE و NJPW لن يقوما بأى مواجهات تبادلية فى الوقت الحالي ، ولكن قد يتحول هذا الحلم الى واقع اذا اختار أوميجا ألا يجدد عقده بعد انتهائه .

 

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter