x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أكثر 5 مصارعين تعرضوا للهزيمة فى ريسلمانيا بقلم / حامد ريحان

ريسلمانيا أحد أكبر العروض فى عالم المصارعة بأكمله . جميع المصارعين يحلمون بتصدر الحدث الرئيسي لهذا العرض أو على الأقل المشاركة فى العرض .

لقد أوشكت ريسلمانيا 34 على القدوم و العرض ممتلئ بقوة النجومية و التى تتضمن بطلة UFC السابقة روندا روزي و ظهورها الأول كمصارعة .

لقد كان هذا العرض موطن لبعض اللحظات المذهلة و التى تبدأ من فوز دانيل براين بلقب العالم WWE ، الى قيام سيث رولينز بصرف عقد موني ان ذا بانك بنجاح للمرة الأولى فى ريسلمانيا ، و نهاية سلسلة الاندرتيكر على يد بروك ليسنر .

 ولكن هناك مصارعين قد خسروا معظم مبارياتهم على المسرح الأكبر . لنلقي نظرة على المصارعين الذين ضمنتهم هذه القائمة .

5 – كريس جيريكو

لقد وقع جيريكو حاليا مع WWE و NJPW كمصارع حر . لقد كان جزء من الشركة لما يقرب من 20 عام و قد كان جزء حيوي من WWE . انه حاليا يبتعد لبعض الوقت عن WWE لتنفيذ بعض الاهتمامات الشخصية .

جيريكو لديه العديد من الأرقام القياسية باسمه . ولكن للأسف فانه من  بين أكثر المصارعين تعرضا للهزيمة فى ريسلمانيا .

الأمر المفاجئ هو أنه المصارع الوحيد فى هذه القائمة الذي لم يخسر أمام الاندرتيكر فى ريسلمانيا .

لقد تلقى جيريكو هزيمتين قاسيتين أولا ضد صديقه المقرب السابق كريستيان بعدما قامت حبيبته تريش ستراتس بالهجوم عليه فى الحلبة و الثانية ضد صديقه المقرب سابقا كيفن أوينز حيث كان لقب الولايات المتحدة على المحك . جيريكو حاليا لديه 9 هزائم فى ريسلمانيا .

4 – كين

عندما ظهر كين للمرة الاولى ، كان يخشاه كل مصارع فى الطاقم ولكن حاليا تقلص دوره ليصبح مجرد موهبة تحسينية للمصارعين الجدد . لقد تم التقليل من قدر كين بالكامل من قبل WWE و لم يحصل أبدا على فرصة لعرض قدراته كنجم حدث رئيسي .

حتى برغم أنه قد كان مع الشركة لما يقرب من 25 عام ، الا أنه قد شارك مرتين فقط فى ريسلمانيا و احداهما فى العرض الافتتاحي ( هذا لا يتضمن المعارك الملكية و مباريات موني ان ذا بانك ) .

لقد قام كين بالهجوم على جون سينا فى الحلقة الأخيرة فى الرو عندما قام سينا بمخاطبة الاندرتيكر . من المقرر أن يواجه سينا الأسبوع القادم فى الرو ، حتى برغم أن مستقبل كين غير مؤكد ، الا أن مباراة الأسبوع القادم بينه و بين سينا ستكون مثيرة للغاية . يتقاسم كين نفس المركز مع كريس جيريكو بـ 9 هزائم في ريسلمانيا .

3 – شون مايكلز

حتى برغم أن شون مايكلز يشتهر باسم السيد ريسلمانيا ، الا أنه يتميز بتلقيه 11 هزيمة على المسرح الأكبر . لقد خسر أمام رازور رامون ، كيرت أنجل ، و الاندرتيكر في مباريات رُشحت لتكون مباراة العام .

لقد قدم مايكلز مسيرة مذهلة كنجم فى WWE و قد اشترك فى بعض القصص المذهلة التى تضمنت صديقه المقرب تريبل اتش الذي يتواجد في هذه القائمة أيضا .

حاليا ، مايكلز خاضع لعقد الأساطير و قد ظهر فى قصص مختلفة و عروض مختلفة لـ WWE . مايكلز أحد أفضل المصارعين فى التاريخ و مبارياته قد أظهرت كم هو شخص استثنائي .

2 – بيج شو

اذا كنا سنتحدث عن النجوم المقلل من شأنهم ، فان البيج شو يأتى على قمة القائمة . أضخم رياضي فى العالم كان مصارعة رائع و كان يتحرك بسرعة مذهلة بالنسبة لرجل بهذا الحجم .

لقد شارك البيج شو للمرة الأولى فى ريسلمانيا 15 ضد مانكيند والتى انتهت بخسارة بالاستبعاد بعدما قام بالهجوم على مانكيند بالكراسي الحديدية . لقد استمر ليخسر الخمسة مباريات التالية فى ريسلمانيا ليصبح سجل مبارياته 0 – 6 .

لقد شارك البيج شو فى الحلبة للمرة الأخيرة ضد برون سترومان و قد ترك عقده ينتهي بدون أى ضجة . لقد كان عميلا مذهلا لـ WWE و قد قدم مسيرة رائعة ولكنه لم يحصل على مباراة الوداع التى يستحقها . انه يتساوى مع مايكلز بـ 11 هزيمة .

1 – تربل اتش

لقد خسر اللعبة أول مباراة ريسلمانيا له ضد الراحل ألتيميت واريور و قد استمر ليسخر مباريات ضد جميع الأسماء الكبرى فى WWE فى ريسلمانيا . لقد اشتهر بانجاحه للصاعدين الجدد ومن بينهم سيث رولينز .

انه أحد أفضل المصارعين الذين حصلت عليهم الشركة و مايزال يستطيع تقديم مباريات مذهلة للجماهير .

لقد تلقى 12 هزيمة و يحمل الرقم القياسي لأكبر عدد من الهزائم فى ريسلمانيا . من المقرر أن يشترك مع زوجته ستيفاني مكمان لمواجهة الثنائي كيرت أنجل و روندا روزي فى ريسلمانيا ، و هو الأمر الذي سينتهي غالبا بخسارة لفريق تريبل اتش مما سيزيد رصيده الى 13 هزيمة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter