x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أكبر 7 توقعات لحقت ببطولة ريسلمانيا 35 حتي الأن بقلم / حامد ريحان

 بالرغم أن اتحاد WWE أصبحت في أدنى معدلات مستواها الإبداعي في الوقت الراهن، إلا أنه لا أحد يستطيع أن ينكر أن عروض اتحاد الرياضة WWE، لازال محط إعجاب واهتمام كافة المعجبين على مدار العام الحالي.

بالإضافة إلى تراجع جودة وشهرة بطولة ريسلمانيا على مدار السنوات القليلة الماضية، ولكنها لازالت على رأس كافة البطولات والمباريات بلا منازع ولا منافس، بالنسبة لكافة وجهات النظر في الوقت الحالي.

إن جميع جمهور ومشجعي رياضة المصارعة وعلى وجه التحديد عشاق اتحاد WWE في انتظار انطلاق بطولة وعرض ريسلمانيا 35 ومتحمسين لذلك، كما ترجع بعض الإشاعات إلى عودة المصارع الضخم بيج شو إلى عروض المصارعة مجدداً وذلك مع انطلاق بطولة راسلمانيا 35.

7- شين ماكمان يتحول إلي شخصية شريرة

منذ أن أصبح شين ماكمان مدير عاماً لعروض سماكدوان لايف إلا أن جمهور اتحاد رياضة المصارعة يعتبره أسوأ مدير عام مر على اتحاد المصارع WWE وذلك لخرقه جميع المبادئ والقوانين المتعارف عليها في رياضة المصارعة، كما أن اطلالته في أغلب عروض المصارعة لم تلقى قبول لدى جمهور WWE.

حيث وعد المصارع شين ماكمون لأكثر من مرة المواهب الشابة الموجودة في اتحاد المصارعة WWE باعطائهم الفرصة الكاملة للظهور في أغلب عروض المصارعة إلا أنه لم يفي بتلك الوعود حتى الأن.

وتدور الشائعات حول المصارع شين ماكمان بأنه في الأشهر القليلة القادمة وحتى بطولة ريسلمانيا 35 لن يصبح له أي دور في إدارة مباريات اتحاد المصارعة مما يمهد لاختفاءه من أغلب عروض رياضة مصارعة المحترفين WWE كمدير ويتحول إلي مصارع ذو شخصية شريرة.

6- شون مايكلز يعود في مهرجان الأحلام

شكلت عودة المصارع شون مايكلز إلى الأضواء وعالم مصارع المحترفين WWE مجدداً في عام 2018 منذ اعتزاله لرياضة المصارعة عقب مباراته الشهيرة في عرض وبطولة ريسلمانيا 26 مع المصارع الشهير أندرتيكر والتي انتهت بفوز الأخير، والتي أعلن فيها المصارع شون مايكلز اعتزاله المصارعة وعروض WWE  نهائيا وأن قراره لا رجعت فيه.

وعقب عودة المصارع شون مايكلز من الشرق الأوسط برفقة اتحاد المصارعة WWE  بعد سلسلة من العروض قاموا بها هناك، حيث أختارت الجماهير عودة المصارع شون مايكلز مجدداً إلى الأضواء ودخوله في منافسة مع أحد المصارعين البارزين في اتحاد المصارعة WWE لتكون احدى المباريات الملحمية.

ويرجح معظم جمهور ومشجعي اتحاد المصارعة WWE أن غريمه في هذه المباراة سوف يكون المصارع الشهير أندرتيكر، بينما يعتقد أخرون أن منافسه في هذه المباراة الملحمية سوف يكون المصارع AJ Styles، حيث لا تزال الشائعات مطروحة في تلك المسألة المتعلقة بمباراة الأحلام للمصارع الكبير شون مايكلز، والتي سوف تعيده إلى أضواء وسحر اتحاد المصارعة WWE مرة أخرى عبر بوابة راسلمانيا 35.

5- عودة الروك إلي الأحداث مجددا بدوام كامل

يعتبر المصارع ذا روك من أكثر المصارعين شعبية في اتحاد المصار WWE اليوم، حيث اعتزل رياضة المصارعة عقب مسيرة رياضية حافلة بالإنجازات لتنطلق مسيرته في عالم التمثيل بانتاج العديد من الأفلام في هوليوود، ويلقب الروك ببطل الشعب  والمعروف عنه أنه قادر على صنع مباريات تليق بمستوى الحدث الذي سيشارك به مع أي مصارع أخر.

وتقول الشائعات عن مشاركة المصارع دواين جونسون المعروف باسم ذا روك بأنه سوف يعود إلى عالم المصارعة مجدداً بعد أن قام بإلغاء جميع التزاماته مع معظم شركات الأفلام في هوليوود، حيث أنه من المقرر المشاركة في بطولة وعرض Royal Rumble عام 2019، ثم المشاركة مرة أخرى في بطولة ريسلمانيا 35 من نفس العام وذلك لمواجهة المصارع بروك ليسنر، وما تزال تلك التكهنات موضوع تحقيق وعلى وجه التحديد عودة لأضواء وعروض عالم اتحاد المصارعة  WWE، والتوقف عن المشاركة أو انتاج أفلام أخرى في هوليوود.

4- ظهور النساء في الأحداث الرئيسية

تعتبر نجمة اتحاد المصارعة WWE روندا روزي من أكبر نجمات اتحاد المصارعة في الوقت الحالية وعلى وجه التحديد في عروض RAW، بينما يطلق المعجبين على المصارعة بيكي لينش الوجه الجديد المتألق في عروض سماك داون بالمصارعة البارعة، والحقيقة ان إدارة WWE ترغب في مشاركة المصارعة روندا روزي والمصارع بيكي لينش في مباراة رسمية في بطولة وعرض ريسلمانيا القادم بشكل رئيسي، إلا أن تلك المعلومة تظل موضع تحقيق لا يمكن الاعتماد عليها. وهناك تسريبات أن الإتحاد يفكر في عمل مباراة ثلاثية علي اللقب بين روندا روزي وشارلوت فلير وبيكي لينش ولكن حتى الأن لم تعتمد تلك الخطه .

3- عودة فريق Evolution بأعضاء جدد

كان اتحاد المصارعة WWE يعمل على زيادة أعداد المصارعين المبتدئين في كلاً من عروض RAW وسماك داون، إلا أنه يجب الأخذ بالاعتبار أن قوائم المصارعين تلك تعتمد في المقام الأول على جذب النجوم القدماء في اللعبة، حيث أن اتحاد المصارعة WWE يهتم بهذا الأمر لعودة هذا الفريق في عروض وبطولة ريسلمانيا 35.

حيث من المتوقع عودة فريق Evolution والمكون من المصارع تربل اتش وديف باتيستا وراندي أورتن وريك فلير، إلا أن الإصابة التي لحقت بالمصارع تربل اتش في عرض وبطولة Crown Jewel قد قلصت عودة ذلك الفريق مجدداً إلى عروض وبطولة ريسلمانيا 35، إلا أن اتحاد المصارعة وقع اختياره على المصارع راندي أورتن للظهور في راسلمانيا 35 لإحياء روح هذا الفريق من جديد ويكون فريق من أعضاء جدد يكون هو رئيسهم .

2- ظهور بطولة اليونيفرسال مجددا في العرض الأسبوعي

لم تحظى بطولة العالم لاتحاد المصارعة WWE منذ وقت طويل بحدث يليق بها منذ عام 2016، حيث لم يتم عرض تلك البطولة على الشاشات الرئيسية وأصبحت عروض RAW مثار ضحك للعديد من متابعين رياضة اتحاد المصارعة WWE وذلك بعد أن أصاب العروض سلسلة من الملل والسئم.

أما بالنسبة لبطولة وعروض ريسلمانيا 35 فإنها ستكون العنوان الأبرز والحدث العالمي الذي سوف يتابعه الملايين حول العالم من جمهور ومشجعي اتحاد المصارعة WWE وأن تحدد مبارايات كبيرة مثل دواين جونسون في مواجهة المصارع بروك ليسنر أو مواجهة الأخير للمصارع برون سترومان أو سيث رولينز، وأن تصبح تلك المبارايات العنوان الأبرز في ريسلمانيا 35.

1- حدث القرن الواحد والعشرون (الوحش ضد ثانوس)

يتنافس أبرز خصوم المصارع بروك ليسنر في عروض وبطولة ريسلمانيا 35 ومن أبرزهم الروك وبرون سترومان إلا أن الشائعات الأخيرة ألقت الضوء على المصارع سيث رولينز (ثانوس) في خط المواجهة مع بروك لسنر.

ويخطط اتحاد المصارعة WWE لمواجهة بين سيث رولينز وبروك ليسنر في أهم حدث في بطولة وعروض ريسلمانيا 35 القادمة ويري البعض أن هذا الخيار الأخير هو الأفضل أن يكون الحدث الرئيسي في عرض وبطولة ريسلمانيا 35 بعد تراجع مستوى المصارع سيث رولينز حيث من الممكن أن يستعيد الأخير مستواه في مباراة قوية مثل تلك.

ويعتبر اتحاد المصارعة WWE أن مشاركة سيث رولينز في الحدث الرئيسي لبطولة  ريسلمانيا 35 القادمة من أفضل الرهانات المطروحة حالياً، حيث يشارك المصارع سيث رولينز في عروض RAW بالوقت الحالي.

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في بطولة ريسلمانيا 35 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter