x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أقوي خمس مصارعين بالإتحاد فوق سن الـ 45

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

 

على مدار تاريخ الإتحاد العالمي للمصارعة ويأتي ويرحل الكثير من المصارعين أصحاب السن الكبيرة وسنعرض على حضرتكم أقوي خمس مصارعين متواجدين بالإتحاد بالوقت الحالي فوق سن الـ 45 :

الأندرتيكر


من أفضل مصارعي الإتحاد العالمي للمصارعة وأحد الأساطير القادمة التي صنعت نجومية الإتحاد حتى وقتنا هذا . وسيكمل الاندرتيكر عامه الثاني والخمسون في مارس المقبل . وأخر ظهور له في مباراة كان في مهرجان الريسلمانيا وقدم مباراة رائعة أمام شين ماكمان خطفت أنظار الجمهور واستطاع الإتحاد توقيع عقد مع التيكر للظهور بدوام كامل بعرض السماك داون والبطولات الشهريه طوال عام 2017 وقد أعلن التيكر إنضمامه إلي المباراة الملكية بالرويال رامبل.

كريس جيركو

جيركو هو منقذ الإتحاد في الظروف الصعبة ويبلغ جيركو من العمر 46 عاما . وفي الفترة الأخيرة اعتمد الإتحاد على جيركو في حالة خسارة أحد مصارعيه المعتمد عليهم بعروض الإتحاد الرئيسية ” الراو , السماك داون ” وظهر هذا منذ سبع سنوات تقريبا بعرض السماك داون وقدم مباريات رائعة أمام التيكر و إيدج وحصل على حزام العالم . وحاليا يلعب جيركو دورا مهما في عرض الرو ويشكل ثنائيا قويا مع كيفن أوينز ضد رومان رينز وسيث رولينز . وقد نال حزام أمريكا منذ أيام معدودة بعد تثبيته على رومان رينز .

كــيـــن 

يبلغ كين من العمر 49 عاما . ويري الكثيرين أنه من المصارعين المظلومين بالإتحاد بالسنين الأخيرة إلا أن عودته بالقناع مرة أخري أعاد له كرامته المفقودة مرة أخري وبعد عداوته الأخيرة مع الوايت فاميلي تبين للكثيرين أن كين قادر أن يكون مصارع دائم بالإتحاد لسنوات قادمة . ولكنه مبتعد بالفترة الأخيرة وقد يكون عام 2016 هو أسوأ أعوامه مع الإتحاد .

تربل إتش 

تربل إتش يعمل مديرا للمنظمة بالوقت الحالي ولكنه يتشوق للظهور على حلبة الإتحاد من وقت لأخر . وقدم إتش مباريات قوية بالفترة الأخيرة أمام سي إم بانك , كيفن ناش , الأندرتيكر وبروك ليسنر يتمنى محبي المصارعة أن يروه دائما على الحلبة لأدائه وأسلوبه المميز وقد تظهر عداوة كبيرة خلال الأسابيع المقبلة بينه وبين سيث رولينز . وقد أكمل تربل اتش عامه السابع والأربعون منذ اربعة أشهر .

جولدبيرج 

بعد 12 عاما من الغياب , عاد القاطرة البشرية إلي الإتحاد مجددا وقرر الدخول في منافسة مع الوحش الذي لا يقهر “بروك ليسنر” وإستطاع تحطيمه في أقل من دقيقتين ليثبت للجميع أنه مازال وحشا وقطارا لا يمكن إيقافه نهائيا . وقد جدد جولدبيرج مع الإتحاد وسيبقي حتى منتصف عام 2017 . وأكمل جولدبيرج عامه الخمسون يوم 27 ديسمبر الماضي . وسينضم إلي المباراة الملكية ببطولة الرويال رامبل 2017.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter