x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أفضل صراعات و خصوم باتيستا فى عودته المحتملة الى WWE بقلم / حامد ريحان

لقد تغير مشهد WWE فى غياب باتيستا بعد أن رحل فى 2014 .

عندما أخبر رفاقه فى فريق ايفلوشن أنه قد انتهى من قتال الدرع و انتهى من الشركة ككل ، لم يكن برون سترومان قد ظهر فى السلسلة الغذائية فى ذلك الوقت . لم يكن أي جاي ستايلز قد وقع مع WWE .

اذا عاد باتيستا الى الحلبة من جديد ، فان تلك التغييرات ستمنحه عدد من الخيارات الرائعة للخصوم المحتملين .

و مع استمرار اقترابه من تحقيق ذلك . فان همسات توقف الرجل الكبير عن مسيرته فى التمثيل من أجل المصارعة تزداد يوما بعد يوم . وفقا لـ دايف ملتزر من Wrestling Observer ، فان بطل WWE السابق جاد تماما فى عودته الى الشركة من أجل مسيرة قصيرة المدى .

اذا بدأ باتيستا فى طرح خصومه بالباور بومب مرة أخرى ، فهناك عدد من وحوش WWE و محاربيه سيقدمون مباريات رائعة ضده و سيكونون كلمة السر فيما تعده الشركة من أجله .

ساموا جو

يقدم الرو و سماك داون نجوم سيقدمون لباتيستا مباريات جيدة تحتوي العديد من مهارات المصارعة . اذا قرر WWE أن يدخل باتيستا فى مواجهة وحوش بلا حواجز ، فان ساموا جو هو الخيار الصحيح .

لقد حقق جو نجاح باهر فى الرو . تعبيرات وجهه ، ضرباته الخارقة ، و هالة الوحش الكاملة التى تحيط به ، لقد كان من الرائع مشاهدة كل هذا . من السهل أن نتخيله يستمر فى هذا الدور ضد باتيستا .

الحيوان ضد جو مباراة لم نشاهدها أبدا من قبل حيث لم تتقاطع مسيرتهما من قبل حتى الأن . سيكون من الرائع أن نشهد القتال بين الاثنين أثناء محاولتهما لشق طريقهما نحو بطولة اليونيفرسال .

و علاقة جو بـ تريبل اتش ستضيف المزيد من العناصر الى هذه القصة . بدلا من أن يسعى بنفسه خلف باتيستا لقيامه بتفريق ايفلوشن ، فان اللعبة سيرسل مدمره الوفي .

باتيستا ضد جو مباراة كبيرة ستخلق اثارة كبيرة بسهولة .

رومان رينز

لقد رحل رومان رينز الذي واجهه باتيستا فى 2014 . لقد تطور الكلب الكبير منذ ذلك الحين ليصبح أحد أفضل مصارعي WWE برغم ما يعتقده ناقديه .

فى 2014 ، كان رينز مايزال يتعلم الاعتماد على نفسه . اليوم ، انه نجم الحدث الرئيسي الذي يحقق نجاح كبير مرة تلو الأخرى داخل الحلبة .

باتيستا ضد رينز ستستفيد من البناء على تاريخهما و ستبدو مواجهة جديدة فى نفس الوقت .

يمكن أن يدعي باتيستا أن صعود رينز لم يكن ليحدث لو أنه ظل متواجدا . و يستطيع رينز الرد على هذا بقبضته .

معركة الفائزين بالرويال رامبل ستكون مباراة كبيرة سواء كان رينز مايزال بطل القارات فى ذلك الوقت أو لا .

برون سترومان

برون سترومان فى وسط عملية اثبات نفسه كـ المفترس الأكبر فى WWE . لقد قضى على البيج شو و يقترب من فعل المثل مع كين . القاء باتيستا فى تلك القائمة ستكون حركة ذكية لاعلاء شأن الوحش السائر بين الرجال .

هذه المواجهة ستكون مفيدة للطرفين . سيقدم سترومان خصم جديد للحيوان ، و سيقدم باتيستا نجم كبير ليتواجه مع سترومان بعد بروك ليسنر .

و الأحداث واعدة و ستكون رائعة . باتيستا ضد سترومان ستكون مواجهة قوية و عرض لوحشين ضخمين قويين . ولن يخطىء WWE بوضع هذين الوحشين داخل قفص حديدي .

أي جاي ستايلز

سيخرج ستايلز أفضل ما لدى باتيستا .

لقد كانت عادة بطل WWE أن يُعلي من شأن خصومه . أفضل مواجهتين فى مسيرة جيندر ماهال كانتا ضد ستايلز . أفضل مباريات بروك ليسنر الفردية كانت ضد الاستثنائي فى سرفايفر سيريس . شين مكمان صاحب الـ 47 عام و ستايلز قدموا مباراة سرقت الأضواء فى ريسلمانيا .

من أجل ترفيه نقي داخل الحلبة ، لا يمكن أن يقدم WWE لباتيستا من هو أفضل من ستايلز .

ستكون معركة القوة ضد السرعة ، الحجم ضد الرشاقة . سيُلقى ستايلز فى جميع أنحاء الحلبة من أجل أن يجعل هجوم باتيستا يبدو مدمرا .

توجه باتيستا الى سماك داون سيكون مفاجئا ، ولكن ستكون مفاجئة رائعة . قوة نجوميته ستزيد من دفعة القسم الأزرق و ستعطى مشهد الحدث الرئيسي دفعة قوية .

أيضا ، يستطيع WWE التركيز على مدى عظمة ستايلز اذا واجه الحيوان فى سلسلة من الاختبارات الصعبة .

تريبل اتش

قصة باتيستا ضد تريبل اتش ستكتب نفسها .

لقد رحل الحيوان عن ايفلوشن عندما ترك WWE . لقد سأم من تريبل اتش ، و الغضب من صراعهم و تغلب الدرع عليهم . لقد انهار الولاء للفريق عند رحيل باتيستا .

عند عودته ، يمكن أن يجد باتيستا غضب تريبل اتش بانتظاره .

و هناك تاريخ طويل بينهما من قبل هذا أيضا . صراعهم فى 2005 شهد مواجهتهم فى ريسلمانيا و داخل الجحيم فى الزنزانة . لقد ازدادت قوة اسم كلا الرجلين منذ ذلك الوقت . أصبح نجم كل منهما أكبر .

سيكون هناك شيء شاعري فى مواجهة باتيستا لعدوه و صديقه القديم خلال عودته من جديد .

 

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter