x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أفضل الطرق لاستغلال عودة جون سينا الى سماك داون فى 2017

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

سيزيد تواجد جون سينا من تفوق سماك داون على الرو حيث سيصل القسم الأزرق الى كامل قوة نجوميته .

بعد ثوان من ظهور الأول فى سماك داون منذ عدة أشهر ، كان من الواضح أن سينا ما يزال الملك . لقد أنعش بطل العالم 15 مرة جماهير شيكاغو و عمل معهم بذكاء ليلة الثلاثاء .

لقد كانت هناك طاقة كبيرة تشع فى أرجاء الساحة .


الخصوم الذين سيواجههم و الاتجاه الذى ستسير فيه قصته سيحدد كم يمكن ان تكون فترته كبيرة . ان أفضل طريق للمصارع القوى هو أن ينظر الى الماضى و يبنى نحو المستقبل مع دخولنا 2017 .

لقد كان أول عمل يقوم به سينا عند عودته هو أن يستدعى بطل WWE . لقد تحدى الفائز من مباراة ستايلز ضد دولف زيجلر ضد بارون كوربين لمواجهة على اللقب فى الرويال رامبل يوم 29 يناير .

لقد تفوق ستايلز على خصومه فى المباراة الثلاثية ليلة الثلاثاء . لقد أعد هذا لمواجهة أخرى بين الاستثنائي و الفتى الذهبي فى WWE .

ما الذى يجب أن يعده WWE لسينا ؟ ما المواجهات الأخرى التى يجب أن تكون على قائمة أعماله ؟ عندما يفكرون بهذا ، يجب أن تسعى الشركة الى صناعة نجوم من قوة اسم سينا .

أن يكون المعيار

لقد أخبر سينا جماهير شيكاغو فى الحلقة الأخيرة فى 2016 من سماك داون أنه ليس سعيدا بكل ذلك الحديث عن العصر الجديد .

فى الواقع ، لقد حاول النجم الكبير اعادة تسمية الفترة الحالية فى تاريخ WWE . لقد قال أن هذا هو عصر ” My Time Is Now ” وهى جملته الشهيرة :

هذه طريقة رائعة للعب هنا . أن سينا لا يريد أن يشاهد الأخرين يحتلون مكانه كالنجم الأكبر فى WWE يمكن أن تكون بداية قصة مقنعة قوية .

يجب أن يقدم WWE سينا على أنه معيار لقياس نجوم سماك داون الصاعدين . تماما مثل التحدي المفتوح على بطولة الولايات المتحدة فى 2015 ، يمكن أن يقوم سينا باستدعاء المصارعين من غرفة الملابس كل أسبوع . على مدار العام ، أبولو كروز ، بارون كوربين و أعضاء أمريكان ألفا يمكنهم مواجهة بطل العالم السابق .

كل هؤلاء الوافدين الجدد سيستفيدون من مجاراة سينا . ستكون واحدة من أفضل مباريات مسيراتهم .

و أيضا هناك فرصة اعطاء شخص ما دفعة الفوز . رحلة كوربين الحالية نحو القمة يمكن أن تستفيد من التغلب على سينا فى ليلة من ليالي الثلاثاء .

تسليط الضوء على سعيه لتحقيق التاريخ

قبل عرض No Mercy فى أكتوبر ، سلط WWE الضوء على اقتراب جون سينا من معادلة رقم ريك فلير بالفوز ببطولة العالم 16 مرة .

لقد تحدث سينا عن كيف أنه يريد أن يضع اسمع فى نفس المكان مع العظماء أمثال فلير . و رغبته أن يقوم بتصريح قوي من خلال ذلك الرقم كانت واضحة .

يجب أن يعود سماك داون الى هذه القصة و يركز عليها .

ان سينا على بعد ثلاثة عدات فى الرويال رامبل من تحقيق رقم فلير . يجب أن يلعب WWE على احتمالية هذه اللحظة بأكبر قدر ممكن ، تماما كما فعلوا مع نيوداى حينما تخطوا رقم Demolition فى كتب الأرقام القياسية .

سيضيف هذا الأمر عنصرا قويا الى صراع ستايلز ضد سينا . سيكون هذا دافع قوي للمصارع الكبير .

وسيفتح الباب أمام تحول شخصية سينا . يجب أن يكون مهووسا بالفوز ببطولة العالم رقم 16 ، مما يتسبب فى أن يفقد تركيزه و يبتعد عن سينا الذى عرفناه على مدار السنوات الماضية .

دعوا شخصيته تتطور

فى ليلة الثلاثاء ، أظهر سينا قليل من شخصيته القديمة – المقاتل العدواني الوقح الذى كان عليه فى بداية مسيرته . لم يكن هناك أى مزحات سخيفة أو غيرها . لم يكن أحمقا بهذا القدر .

يبدو أن WWE تمهد لتغيير فى شخصية سينا .

يمكن أن يتوقع الكثيرون أن تحوله الذى طال انتظاره الى شخص سيء بدأ يظهر فى الأفق ، ولكن لا يجب أن تتمادى الشركة الى ذلك الحد . السماح لسينا أن يكون محارب الأبطال الغاضب من العصر الجديد هى الحركة الصحيحة .

يجب أن يختفى ذلك الجانب منه الذى يقوم بالتحية و يقف باستقامة .

لقد بنى سماك داون نفسه على جودة الأحداث فى العام الماضى . يجب أن يستمر و يجعلوا سينا يتطور تماما كما فعلوا مع راندى أورتن عندما انضم الى عائلة وايت أو كما حدث مع ستايلز بعدما زاد انتصارع على سينا من غروره .

ويمكن أن يسير WWE فى أى طريق مع سينا و يكون واثقا من أنه سوف ينجح .

صراع مع الرجل الميت

ان مباراة سينا ضد الاندرتيكر فى ريسلمانيا 33 هى حركة بديهية فى 2017 .

انها واحدة من مباريات الأحلام الكبرى التى يمكن أن يذهب اليها WWE . و مع اقتراب نهاية مسيرة الاندرتيكر المؤكد ، فلم يعد لديه العديد من المواجهات فى العرض السنوى الأكبر .

ان WWE يعلم أن هذه هى المباراة التى تريدها الجماهير . فى ليلة الثلاثاء ، كانت الجماهير تهتف باسم الاندرتيكر خلال خطاب سينا .

ان سينا يريدها أيضا . حينما سٌأل عن احتمال مواجهته للرجل الميت فى ESPN قال : ” اذا كنت تسألنى اذا ما كنت أريد الاشتراك فى مباراة كبيرة مع أكبر أساطير المصارعة ، فاجابتى هى نعم . “

اذا ما قام سماك داون بالاعداد لعدة مقابلات و مواجهات بين سينا و الاندرتيكر فى الطريق الى ريسلمانيا ، فسيخلق هذا ضجة جنونية فى العرض . اقتران هذين الاسمين الكبيرين مع المصارعين المجتهدين فى سماك داون من ذا ميز الى دين أمبروز ستكون ديناميكية شيقة أيضا .

الرو سيكون لديه جولدبيرج ضد بروك ليسنر . و من المنطقى أن يواجهوا هذا بمبارة سينا ضد الاندرتيكر فى ريسلمانيا .

قبل أن يغيب سينا مجددا و يعود الى هوليوود ، فان القتال مع الوافدين الجدد ، تراث فلير و الاندرتيكر يجب أن يكون على قائمة أعمال WWE من أجل سينا .

 


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter