x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أسباب قد تدفع بروك ليسنر للانتقال إلى إتحاد AEW بقلم / حامد ريحان

نقلنا في الأخبار في وقت سابق عن مخاوف اتحاد WWE وفينس مكمان من أن يتوصل اتحاد AEW المنافس الجديد له إلي وحش الإتحاد بروك ليسنر بالتعاقد معه.

بالتأكيد بروك ليسنر يفكر بشكل مختلف فهو عبر التاريخ يذهب لمن يدفع أكثر، ولذلك يسعى فينس مكمان إلى اغراءه بالمال من أجل إبقاءه مع اتحاد WWE.

ولكن إذا فكر بروك ليسنر في الانضمام إلى اتحاد AEW وترك اتحاد WWE، فإنه ربما ستكون لديه أسباب مقنعة وأفكار يود تنفيذها مع الإتحاد الجديد خصوصا وأنهم أيضا لديهم الكثير من المال لينفقوا في تلك الحرب ويمكن أن نعلنها فيما يلي :-

صنع عداوة مع كريس جيركو

لا يخفى على أحد أن هناك خلافات حقيقية بين المصارع كريس جيريكو الذي تعاقد مع اتحاد AEW، والوحش البشري بروك ليسنر، خصوصا بعد هجوم جيركو عليه بعد مباراة الرويال رامبل أمام فين بالور وأنه لا يستحق المكانة التى يتمتع بها داخل WWE ويقوم بقتل النجوم وربما سيكون ذلك دافعا لحسم هذه العداوة بانضمامه إلى AEW. 

خسارة حزام اليونيفرسال هل تعني إنسحابه من الإتحاد ؟

ربما سيفكر فينس مكمان ألف مرة قبل أن يقرر أن يخسر بروك ليسنر حزام اليونيفرسال ، لأن ذلك سيكون سبب قوي لجعل القاطرة البشرية يفكر في ترك WWE والذهاب لاتحاد AEW. والتسريبات تقول أن ليسنر سيخسر حزامه في ريسلمانيا 35 لصالح سيث رولينز . فهل ستكون تلك النهاية ويبحث جون سينا عن حزام جديد في مكان أخر ؟

ملياردير يقود إتحاد AEW

 

الملياردير شاد خان، وابنه طوني خان الذي يعد رئيس اتحاد AEW، هم رجال أعمال بالمقام الأول ولديهم إستثمارات كبيرة منها نادى فولام الإنجليزي ووجودهم على رأس الاتحاد يعطي ثقة بروك ليسنر بتواجد عملية استثمار ناجحة داخل الاتحاد الجديد تستطيع أن يتنافس بها مع فينس مكمان رئيس WWE.

الإعتماد عليه ليكون واجهة الإتحاد والنجم الرئيسي به

رغم أن بروك ليسنر يعد من أبرز نجوم اتحاد WWE، إلا أن تواجد نجم كبير بحجم ليسنر في اتحاد جديد سيجعله هو النجم الأوحد وواجهة الاتحاد بعكس اتحاد WWE الذي يعتمد على ظهور ليسنر في مناسبات قليلة، ويحضر مصارعين آخرين خلفا للنجم جون سينا ورومان رينز ليكونوا هم واجهة الاتحاد.

حرب المفاوضات تصب في مصلحة ليسنر

كما ذكرنا في وقت سابق فإن الوحش بروك ليسنر لديه مهاراة كبيرة في حروب المفاوضات والتي دائما ما يخرج منها فائزا بالمزيد من المال وهذا اتضح كثيرا من خلال مفاوضاته المتبادلة بين اتحاد UFC وكذلك اتحاد WWE، وبالتالي فإن دخول طرف ثالث في دائرة المفاوضات يستطيع أن يأمن مستقبل ليسنر لسنوات كثيرة قادمة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في بطولة ريسلمانيا 35 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter