x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أسباب تجعل رحيل بروك ليسنر حتمي بعد ريسلمانيا 35 بقلم / حامد ريحان

من اللحظات المثيرة في إتحاد WWE هي المفاجأة في حدث ذاتها ، مثل ما حدث مع رومان رينز السنة الماضية حين كان الجميع يتوقع أن يفوز علي بروك ليسنر وينال لقب اليونيفرسال ولكنه خسر اللقاء بالنهاية والذي كان مفاجأه كبيرة في النهاية.

وقد يقرر الإتحاد في النهاية عدك تجديد عقد ليسنر بعد ريسلمانيا وهناك أسباب عديدة قد تكون وراء ذلك وهي:

 

1- بروك ليسنر لا يضيف شيىء لمعدلات المشاهدة

 

أكثر ما يفكر فيه فينس مكمان حين يعطي الدفعة لاي مصارع هو أن يجلب نسبة مشاهدة عالية خصوصا مع الإنتقالات الكبيرة في العقود والقنوات ومنذ سنوات غاب الكثير من النجوم و من أبرزهم جون سينا الذي كان واجهة الإتحاد وكان الوحيد الذي يجذب المشاهدين وخصوصا النساء والأطفال ولكنه سلك طريق هوليود وغير متفرغ للإتحاد بالوقت الحالي.

 

وقد ظهر بروك ليسنر في عدد كبير من عروض الرو في الفترة الأخيرة لكن معدلات المشاهدة لم يحدث بها أى تغيير وبعض الكثي من الجماهير يمل من حزام اليونيفرسال أو ينساه تماما بسبب غياب ليسنر عن العروض وحتي في ظهوره فهو يخرج ليتحدث بدون أن يلعب أو يتسبب في شىء يثير الجدل داخل العرض ويكسب به إثارة الجماهير.

 

2- لم يعد لحزام اليونيفرسال قيمة تذكر

 

إذا تحدثت مع أى مشجع أو واحد من الجمهور وسألته هل تذكر أخر ظهور لليسنر في الإتحاد أو أخر مباراة لعبت على حزام اليونيفرسال فقد لا تجد إجابه . والسبب بالتأكيد هو غياب حزام اليونيفرسال عن الظهور نهائيا بسبب غياب حامله عن العروض وظهوره مرات قليلة . إن بقاء ليسنر بطلا للحزام لم يكن ناجحا بالمرة فقد بقي اللقب بعيدا عن المنافسه حتى نسي الجمهور شكله .

 

والمعروف ان حزام اليونيفرسال هو الحزام الرئيسي لعرض الرو ويجب أن يكون متواجدا باستمرار في كل عرض أسبوعي وعرض شهري ولكنه اصبح مهمشا و لا تتم المنافسة عليه إلا مرة واحده كل ثلاث أو أربع شهور.

3- بروك ليسنر يعمل بلا روح

 

إذا نظرنا إلي الفقرات أو المباريات القليلة التى يظهر بها ليسنر في الإتحاد سنري أنه يظهر ويعمل بلا روح , فلم يعد ليسنر يقدم مباريات فنية عاليه ويكتفي فقط بتدمير من امامه في دقائق قليله , حتى في ظهوره القليل بالعروض الأسبوعية لا نراه نتحدث أو يدخل في شجار مع مصارع.

 

 

والواضح أن ليسنر يعمل فقط من أجل جني الكثير من المال لتأمين مستقبله ويستغل تاريخه السابق في توقيع عقود مع إتحادات المصارعه بمبالغ طائلة مقابل الظهور ويلعب على إتحاد UFC وإتحادي AEW , WWE الكي يرفع من قيمته السوقيه فقط . أما عن إهتمامه بالمباريات أو الظهور فهو لا يضيف شيئا بالوقت الحالي لأي عداوة يظهر بها فالروح والإثارة لم يعد يهتم بهم الوحش الكبير. والمعروف ان ليسنر له مباراة في ريسلمانيا 35 أمام سيث رولينز وتتجه التسريبات إل خسارته للحزام وإختفاؤه بعدها لفترة عن الظهور ولا احد يعلم هل سيجدد مع ماكمان أم سيقرر القفز إلي إتحاد أخر.

 

رؤية وإعداد : حامد ريحان


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيفوز بمباراة حزام اليونيفرسال في بطولة ريسلمانيا 35 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter