x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

أربعة أرقام قياسية لن تُكسر أبدا فى WWE بقلم / حامد ريحان

هناك قول مأثور يقول ، لا تقل مستحيل أبدا فيما يتعلق بـ WWE . حسنا ، اننا نقول مستحيل .

في السنوات القليلة الماضية ، لقد شاهدنا الكثير من الأرقام القياسية فى عالم الرياضة الترفيهية تُكسر . لقد أصبح نيوداي الفريق الذي حمل ألقاب الفرق لأطول فترة فى التاريخ . المباراة التتابعية فى الرو أصبحت أطول مواجهة فى تاريخ WWE . سلسلة انتصارات أسوكا تفوقت على سلسلة جولدبيرج . تبا ، لقد تم كسر رقمين قياسيين فى ليلة واحدة فى عرض أكبر رويال رامبل بمفرده عندما كسر دانيل براين رقم راي ميستريو بالبقاء فى الرامبل لأطول فترة ، و تفوق برون سترومان على رقم رومان رينز لأكبر عدد من الاقصاءات فى الرامبل بـ 13 اقصاء .

بالتأكيد ، لقد صُنعت الأرقام القياسية لتُكسر . لقد كشفنا عن أربعة أرقام قياسية لن يستطيع أحد أن يكسرها . ليس حتى برون سترومان .

4 – سلسلة انتصارات الاندرتيكر فى ريسلمانيا بـ 21 فوز

قد تكون السلسلة قد أصبحت من الماضي ، ولكن انتصارات الاندرتيكر الـ 21 المتتالية بدون هزيمة على المسرح الأكبر ماتزال أسطورية . لما يزيد على عقدين من الزمن ، قام الرجل الميت بهزيمة جميع خصوم ريسلمانيا الذين تم وضعهم أمامه فى عرض للعزيمة ، المهارة و الاصرار لن نراه أبدا مرة أخرى فى عالم الرياضة الترفيهية . حاليا ، ليس هناك حتى شخص يسير فى الطريق . أيضا ، من المستبعد أن نرى نجم أخر يشارك فى 26 مواجهة فى ريسلمانيا كما فعل الاندرتيكر .

3 – فوز السيد مكمان بلقب WWE فى عمر 54 عام

بالتأكيد ، السيد مكمان يمتلك قلب و 206 عظمة أو أيا كان مما يجعل له جسد بشري مثلنا جميعا ، ولكن من الواضح أن رئيس WWE مختلف عن بقيتنا . هناك سبب وراء تسميته بالمطرقة الجينية . ولهذا استطاع السيد مكمان الحصول على لقب WWE و هو في الـ 54 من عمره – ذلك السن الذي يكون فيه التحدي الغالب الذي يواجه الرجال هو الاختبارات الطبية . من غيره سيحمل لقب WWE فى الخمسينات من العمر ؟ من غيره سيحاول حتى ذلك ؟ حسنا ، ربما جون سينا .

2 – فوز نيكولاس بألقاب فرق الرو في عمر 10 أعوام

عشرة أعوام . 10 ! في السن الذي يكون فيه معظم الأطفال مهتمين ببناء أفضل المدن فى ماينكرافت ، هناك فتى يُسمى نيكولاس قد فاز بألقاب فرق الرو بجانب برون سترومان فى ريسلمانيا 34 . لقد تم اختياره عشوائيا من الجمهور من قبل سترومان ، الذي ظهر فى ريسلمانيا بدون زميل و كان بحاجة ماسة الى زميل فى الفريق ، لقد أصبح نيكولاس أصغر بطل فى تاريخ WWE بفارق كبير عن البقية بفضل تدمير سترومان لشايموس و سيزارو . لقد قام بالتخلي عن اللقب لذا يمكنه أن يعود الأن الى الصف الرابع ، ولكن رقم نيكولاس القياسي لن يُكسر أبدا . الا اذا جاء طفل رضيع قوي للغاية .

1 – فترة برونو سامارتينو مع لقب WWE التى امتدت 2803 يوم

رقم برونو سامارتينو لا يمكن الاقتراب منه . لقد حظى سامارتينو بفترتين كبطل WWE و مجموعهما يتجاوز 10 سنوات حيث كانت أطول فتراته تبلغ 2803 يوم . لقد دافع عضو قاعة المشاهير عن اللقب ضد عدد لا ينتهي من الأشرار القاتلين و منهم كيلر كوالسكي ، غوريلا مونسون ، و ستان هانسن . لقد كان سامارتينو مقاتل ، أسطورة رياضية ترفيهية و بطل WWE الذي سيكون المعيار الذي يُقاس به الجميع . و رقمه القياسي لن يُكسر أبدا .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيخرج بطلا لحزام اليونيفرسال من بطولة Greatest Royal Rumble بالسعودية ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter