x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

وكيل – ميكيل – لرئيس الإنتر: الحديث عن مستقبله مجرد شائعات

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

بعث وكيل أعمال نجم وسط تشيلسي “أوبي ميكيل” رسالة لرئيس الإنتر “إريك ثوهير”، مفادها أن موكله لن يُغادر ستامفورد بريدج هذا الصيف، وذلك رداً على التقارير الإيطالية والإنجليزية التي ربطت مستقبل الدولي النيجيري بجوسيبي مياتزا في الآونة الأخيرة.

ويعرف جون شيتو، أن موكله خسر مكانه في التشكيلة الأساسية منذ قدوم ماتيتش في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ومع ذلك أصر على أن صاحب الـ23 عاماً سيبقى في غرب لندن لأطول فترة ممكنة، مشيراً إلى أنه سيواصل الكفاح والقتال إلى أن يستعيد مكانه في تشكيلة البلوز الأساسية.

كما وصف ممثل ميكيل ما أثير حول مستقبله “بالشائعات”، ليضع حداً للتقارير والأنباء الإيطالية التي راهنت على انتقاله لأفاعي الإنتر ليرافق زميله في بلاد الضباب “نيمانيا فيديتش” في شمال إيطاليا، وفي هذا الصدد قال “ما قيل عن ميكيل مجرد شائعات، سمعنا أنه سيذهب إلى جلطة ساراي الموسم الماضي، والآن يقال أنه سينتقل إلى الإنتر”.


“كل ما أستطيع قوله أن موكلي يرغب في البقاء مع تشيلسي، إنه عازم على الكفاح والقتال من أجل الحفاظ على مكانه في تشيلسي، ولا أعتقد أنه سيرحل في فصل الصيف القادم كما يُشاع في بعض وسائل الإعلام”.


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter