x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

محمد يوسف والتعليق على المباراة الشهيرة بالمدفعجية

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

أكد محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي، أن فريقه قدم مباراة جيدة جدا اليوم أمام الدفاع المغربي، ولأن اللاعبين كانوا الأفضل في معظم أوقات المباراة شهدت النهاية تتويج هذا المجهود بالصعود الي دور المجموعات بالكونفيدرالية و هو الهدف الذي قاتل من أجله اللاعبون طوال الـ90 دقيقة.

وأوضح يوسف في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي، أنه كان لديه ثقة كبيرة في اللاعبين طوال المباراة و قدرتهم علي الصعود موجها لهم الشكر علي ما بذلوه من مجهود مضاعف خلال المباراة لتحقيق هذا الهدف.

وأشاد المدير الفني بالانضباط الذي تمتع به اللاعبون طوال مدة المباراة مشيرا الي أنه قدم لهم التهنئة علي الصعود و أكد لهم أن القادم سيكون أصعب.


وشدد يوسف علي أن الأهلي قدم واحدة من أفضل مبارياته في البطولة الأفريقية، وأن الأهلي استطاع الاستحواذ علي مجريات الأمور طوال الوقت، و أن ركلة الجزاء التي أدركها الفريق المغربي هي التي أربكت الأداء الأحمر بعض الشيء و تسببت في الهدف الثاني تباعا.

وتحدث يوسف عن وجود ركلة جزاء للأهلي مع بداية المباراة و بالتحديد في الدقيقة العاشرة كانت كفيلة أن تقلب كل الموازين لو احتسبها حكم المباراة.

وأفصح يوسف عن الكلمات التي توجه بها لرؤوف قبل الوصول الي المغرب حيث أخبره بأنه يؤدي بالتزام تكتيكي و يبذل مجهود كبير داخل الملعب و عليه الاستمرار لإدراك أول هدف له مع الأهلي و هو ما تحقق في مباراة اليوم.

وأضاف المدير الفني للأهلي أن الخبرة سيكون لها دور كبير في مشوار الأهلي بالكونفيدرالية الافريقية، و أن الفترة القادمة ستكون فرصة لالتقاط الأنفاس والتخلص من الضغوط التي عانى منها الأهلي في المواجهات الافريقية.

وتأهل الأهلي إلى دور المجموعات للكونفدرالية على حساب الدفاع المغربي، بالفوز ذهابا بهدف دون رد، والخسارة بهدفين مقابل هدف في لقاء الإياب بالمغرب.


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter