x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

مانشستر سيتي وهل ستتحقق المعجزة !!

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

وتبين أن أمل السيتي في الفوز باللقب للمرة الثانية في ثلاث سنوات قد تراجع كثيرًا حين خسر أمام ليفربول قبل أسبوعين، لكنه الآن عاد مُنافسًا قويًا بعدما حقق الفوز على فريق جنوب العاصمة، وهزيمة ليفربول صفر – 2 أمام ضيفه تشيلسي صاحب المركز الثاني.

ويتأخر سيتي بفارق ثلاث نقاط خلف ليفربول ولديه مباراة مؤجلة وفارق الأهداف في صالحه وسيضمن الفوز باللقب لو انتصر في المباريات الثلاث المتبقية، لكن بليجريني بدا حذرًا في تأكيد ذلك.

وقال المدرب التشيلي للصحفيين “الأفضلية لنا؟ كلا.. لكننا الأن نعتمد على أنفسنا ونثق فيما يمكننا القيام به في المستقبل وهذا أمر مُهم جدًا.”


وأضاف “في هذه اللحظة سنظل في مركزنا.. ليفربول يتفوق بثلاث نقاط علينا وتشيلسي يتفوق بنقطة واحدة.. لذلك علينا خوض المُباريات الثلاث المتبقية والفوز بها.. لكن لو حققنا الفوز فسيكون هذا مُهمًا بالتأكيد لأننا لن نحتاج للاعتماد على نتائج الأخرين.”

وتابع “كان ضروريًا أن يخسر ليفربول مباراة واحدة وكانت اليوم أمام تشيلسي.. الشيء الجيد هو أن مصيرنا أصبح بيدينا.”

كما قال بليجريني إن لاعبيه عرفوا بأمر خسارة ليفربول قبل ركلة البداية لكنه أشاد بالطريقة الاحترافية والتركيز الذي تحلوا به.

وقال بليجريني “نحن نفكر في حاجتنا للفوز أمام إيفرتون.. المهم بالنسبة لنا هو التركيز على الفوز في المباراة التالية.”


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter