x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

خليفة إيفرا هو سبب حشد الاموال للحصول عليه

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

الفريق اللندني تسبب في رفع سعر اللاعب، لكن مانشستر يونايتد لا يأبه لذلك فكل همه تحضير خليفة إيفرا قبل بدء المونديال…
اقترب مانشستر يونايتد من حسم معركته مع تشيلسي على توقيع الظهير الأيسر الإنجليزي الشاب «لوك شاو» بعد أن وافق إدارة ساوثامبتون على انفاق مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني للظفر بتوقيع اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا فور انتهاء الموسم الجاري.

تدخلات تشيلسي في الصفقة منذ بداية فترة الانتقالات الشتوية الماضية رفع سعر اللاعب كثيرًا على مانشستر يونايتد الذي كان يود اتمام الصفقة بحوالي 20 مليون إسترليني فقط.

لكن تواجد تشيلسي الذي يتسلح بميزة المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، دفع اليونايتد لعرض 30 مليون إسترليني مع استخدام كافة الوسائل المادية بعرض 100 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي على اللاعب حسب تأكيدات من صحيفة جارديان البريطانية، وهو المبلغ الذي لا يحصل عليه بعض النجوم القدامى في النادي.


وإذا نجحت الصفقة سيصبح لوك شاو اللاعب الأعلى أجرًا من بين لاعبي البريميرليج تحت سن الـ 20 عامًا، وأشارت صحيفة جارديان إلى أن لوك شاو يُشجع نادي تشيلسي لكن عرضه ليس أفضل من عرض مانشستر يونايتد.

لوك شاو، حصل قبل شهر ونصف على أول فرصة للعب مع منتخب إنجلترا في لقاء ودي أمام الدنمارك أقيم على ملعب ويمبلي، ومن المنتظر انضمامه لبعثة منتخب بلاده في مونديال البرازيل هذا الصيف.


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter