x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

تشيزاري برانديلي وفرصة ماريو بالوتيلي ضعيفة للمشاركة

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أمس (الأحد) عن تفكير تشيزاري برانديلي –المدير الفني لمنتخب إيطاليا- في استبعاد النجم ماريو بالوتيلي، من قائمة الأتزوري خلال نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل يونيو المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن برانديلي فاض به الكيل من سوء تصرفات وسلوك نجم نادي ميلان.

وكان أحدث هذه التصرفات السيئة هو الجدال الحاد الذي دار على الهواء مباشرة بين بالوتيلي الذي يبلغ من العمر 23 عاما، ومراسلي شبكة سكاي سبورت إيطاليا في أعقاب الأداء الهزيل لناديه أيه سي ميلان أمام روما والتي انتهت بهزيمة “الروسونيري” بهدفين دون رد، مما دفع برانديلى إلى إعادة النظر في مسألة ضم لاعب مانشستر سيتى السابق لمنتخب إيطاليا، الذي سيشارك في مونديال البرازيل.


ونشرت صحيفة “جازيتا سبورتيفا” الإيطالية، مقالا في صدر صفحاتها تحت عنوان “هل ستلعب إيطاليا بدون بالوتيلى؟”، وأكدت فيه أن برانديلى يعتزم أن يمنح اللاعب الذى اشتهر بالحدة وغرابة الأطوار فرصة أخيرة واحد فقط، وإلا فإنه سيقرر استبعاده من التشكيل ويضم لاعبا بديلا له هو أنطونيو كاسانو .

كما قالت صحيفة “كوريرا ديلو سبورت” أن المسئولين في أيه سي ميلان أنفسهم يرغبون الآن في التخلص من لاعبهم المثير للمشاكل، حيث سيطرحونه للبيع خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.


أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter