x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

الـيـوفـي ومـبـاراة مـصـيـريـة مـع نـظـيـره رومــا

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

يُقدم فريق روما موسمًا غاية في الامتياز ولكنه مع ذلك يملك فرصًا ضعيفة في الفوز بلقب الدوري الإيطالي في ظل وجود يوفنتوس الرهيب الذي يتمسك بالصدارة ولا يفقد النقاط على الإطلاق، الأمر الذي يراه فرانشيسكو توتي قائد روما مؤسفًا في ظل النتائج الاستثنائية التي يحصدها فريقه والذي حطم الرقم القياسي في عدد النقاط التي حققها في الموسم الواحد بانتصاره على ميلان وبلوغ النقطة رقم 85.

ومع ذلك يرى توتي أن هناك الكثير لعمله في الثلاث مباريات المتبقية للجيالوروسي حيث قال لصحيفة اللا جازيتا ديلو سبورت “إنه من المؤسف إمكانية الوصول للنقطة رقم 90 دون أن نحقق لقب الدوري الإيطالي، لكنها لم تنتهِ بعد، سوف نجعل اليوفنتوس يتصبب عرقًا حتى النهاية”.

من جانبه فإن زميله دانييلي دي روسي وقائد المستقبل يرى أن ما حققه روما إنجاز تاريخي بعد أن أنهى الموسم الماضي في المرتبة السادسة “تحقيق 85 نقطة هو أمر لم يحققه روما أبدًا وهو شيء لا يصدق بالنظر إلى ما حدث في العام الماضي، لم نكن نعرف متى سنخرج من الأزمة لكننا نجحنا في عبورها في غضون بضعة أشهر وذلك بفضل عمل المدرب ومساندة المشجعين”.


استطرد دانييلي دي روسي المتوقع ظهوره في نهائيات كأس العالم في البرازيل هذا الصيف مع الآدزوري “ما أعطاه لنا جارسيا ببساطة هو الثقة، الآن أصبح لدينا فريقًا ويمكنك أن ترى ذلك بوضوح، فريق قوي جدًا وباستطاعته الفوز على أي منافس، اللقب؟ حتى لو لم يفز اليوفنتوس أمام ساسوولو فإن المهمة ستظل صعبة ولكن علينا أن نستمر بنفس مستوانا حتى النهاية، ونملك الجوع والرغبة للفوز في الموسم القادم”.


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter