?? الريال يسحق أوساسونا ويوجه تحذير إلى بايرن ميونخ - في الحلبة
x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

الريال يسحق أوساسونا ويوجه تحذير إلى بايرن ميونخ

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

جاءت بداية المباراة قوية من طرف ريال مدريد في مهمة البحث عن أول أهداف المباراة، وهو ما تحقق بالفعل بعد مرور ستة دقائق فقط وذلك بعد تسديدة قوية جدًا من نجم الفريق الأول “كريستيانو رونالدو”.

واصل الفريق الملكي هجومه بحثًا عن الهدف الثاني لقتل المباراة تمامًا، حيث تعددت المحاولات والفرص عن طريق رونالدو والمدافع “سيرجيو راموس” والذي تقدم كثيرًا، لكن كل محاولاته باءت بالفشل.

وقبل نهاية الشوط الأول، كاد كريستيانو رونالدو أن يضيف الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة، لكن تسديدته جاءت بجوار القائم الأيسر لحارس أوساسونا “أندريس فيرنانديز” حتى انتهى فصل اللقاء الأول من دون أهداف.


ومع بداية الشوط الثاني أحرز كريستيانو رونالدو الهدف الثاني بطريقة رائعة للغاية بعد تسديدة قوية جدًا، لم يستطع أندريس فيرنانديز التصدي لها، وفي الدقيقة 60 من عمر المباراة أحرز سيرجيو راموس الهدف الثالث برأسية بعد عرضية مميزة من أنخيل دي ماريا.

هدأ اللعب بعض الشيء مع مواصلة الفريق الملكي استحواذه على مجريات اللعب، حتى قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق حين أحرز داني كاربخال الهدف الرابع برأسية بصناعة رائعة من إيسكو، ولم يحدث أي جديد يذكر في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز المرينجي برباعية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

هل عودة الشيلد ستطول مع الإتحاد حتى بطولة ريسلمانيا 34 ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter