x
تحميل تطبيق في الحلبة
لمتابعة أحدث أخبار المصارعة بشكل دوري التحميل من هنا
رئيس التحرير

التفاؤل يُسيطر على – سيميوني – قبل مواجهة تشيلسي

Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterPin on Pinterest0Share on LinkedIn0Email this to someonePrint this page

رفع مدرب أتليتكو مدريد “دييجو سيميوني” شعار لا تراجع ولا استسلام قبل مواجهة تشيلسي في مباراة الغد التي سيستضيفها ملعب ستامفورد بريدج في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، وفي الوقت ذاته توقع أن تشهد المباراة إثارة ومتعة كما هي عادة مباريات نصف نهائي بطولة كبار القارة العجوز.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي “أمل أن نكون على الموعد غداً في لندن ونتأهل، لدي ذكريات جيدة مع مورينيو، وأعتقد بأن أكثر المباريات التي تشهد إثارة ومتعة عاليتين تكون في نصف النهائي، وعكس ما يدور في مخيلة جميع النقاد، فإن الدفاع الجيد ليس بالأمر السهل في كرة القدم الحالية”.

وعلى صعيد آخر، استفاض في مدح حارسه البلجيكي “تيبو كورتوا” المتواجد في عاصمة الإسبان على سبيل الإعارة من تشيلسي للموسم على التوالي، بقوله “كورتوا؟ إنه من بين أفضل حراس المرمى في العالم لأنه يتعلم دائماً”.


الجدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي جرى على ملعب فيثنتي كالديرون يوم الثلاثاء الماضي كان قد انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.


الكلمات الدلالية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الفيس بوك

رأيك يهمنا

من سيكون أول متحدى لبروك ليسنر علي حزام اليونيفرسال ؟

صفحتنا على Facebook

صفحتنا على Twitter